ماجد المهندس

ألبومات خليجية ترسم خريطة منافسة النجوم في صيف 2024.. ماجد المهندس وراشد الماجد في المقدمة

محمد عبد المنعم
23 يوليو 2024

يشهد موسم صيف 2024 منافسة قوية بين نجوم الغناء في الخليج، وعاد عدد من النجوم إلى المنافسة بألبومات جديدة بعد غياب طويل وعلى رأسهم راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله، بالإضافة إلى تواجد العديد من النجوم بألبومات خليجية جديدة.

ماجد المهندس يفتتح المنافسة بألبوم "البضاعة"

وافتتح الفنان ماجد المهندس المنافسة الغنائية في موسم صيف 2024، وأشعل منافسة الألبومات الخليجية بألبومه الجديد "البضاعة"، وهو الألبوم الذي حقق صدى واسع على يوتيوب بعد أيام من طرحه على قناة روتانا على يوتيوب، حيث افتتح ماجد المهندس أغاني الألبوم في موسم عيد الأضحى 2024، بفيديو كليب أغنيته الرئيسية "البضاعة"، والتي تعاون بها مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس".

ماجد المهندس
ماجد المهندس في ألبومه الجديد

وذلك قبل أن تكشف روتانا مؤخراً عن تفاصيل الألبوم المصغر للفنان ماجد المهندس والذي يتكون من 4 أغاني جديدة، ويتضمن الألبوم العديد من التعاونات بينها مع الملحن أحمد الهرمي والشاعران أحمد علوي وإبراهيم بن سواد، وقام ماجد المهندس بتصوير أغاني الألبوم مع المخرجين بسام ترك وفادي حداد، ولاقت أغاني الألبوم تفاعل كبير من الجمهور ومنها أغنية "إلى ما لا نهاية" و"تكفي لا تصدمني" وأغنية "موجعه قلبي" مع أحمد الهرمي.

بوستر ألبوم عبادي الجوهر الجديد
بوستر ألبوم عبادي الجوهر الجديد

عبادي الجوهر ينضم إلى المنافسة بألبومه "مهما صار"

وأفرجت شركة روتانا عن أحدث مفاجآتها الغنائية في ألبوم الفنان عبادي الجوهر المصغر "مهما صار"، وكشفت عن تفاصيل أغاني الألبوم وتعاونات عبادي الجوهر الجديدة، قبل طرح أغاني الألبوم كاملة على يوتيوب، ويضم الألبوم 4 أغاني جديدة للفنان عبادي الجوهر، ومنها أغنية "مهما صار"، وهي من كلمات أسير الشوق وتوزيع عمر الصباغ، وأغنية "كل هذا الشوق"، وهي من كلمات علي الغامدي، وأغنية "مو بس محتاجك" وهي من كلمات خالد الغامدي، وأخيراً أغنية "ذاك المسا" وهي من كلمات الشاعرة رحاب، وجميع أغاني الألبوم من ألحان الفنان عبادي الجوهر.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله يبدأ العد التنازلي لألبومه الجديد

وشوق الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور مؤخراً لألبومه الجديد في 2024، وذلك بعد كشفه عن التفاصيل الأولى للألبوم، حيث أعلنت شركة روتانا عن تجهيزها لألبوم جديد مع عبد المجيد عبد الله لطرحه في الفترة المقبلة، وتحدث عبد المجيد عبد الله عن مفاجآت وملامح الألبوم في حديث له مع وسائل الإعلام على هامش حفله الأخير في دبي، وقال إن الألبوم الجديد سيكون بعنوان "حكي واحد"، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في موسم الصيف، وكشف الفنان عبد المجيد عبد الله عن تفاصيل أخرى عن الألبوم الجديد "حكي واحد"، وقال إنه يتعاون مع الشاعر تركي في أغاني الألبوم، بالإضافة إلى الملحن طارق محمد، وأضاف أن العمل الجديد هو ألبوم مصغر سيضم 4 أغاني جديدة مع تركي وطارق محمد، وكشف أن الألبوم في مرحلة التجهيزات واللمسات النهائية، حيث يعود الفنان عبد المجيد عبد الله إلى الألبومها بعد آخر ألبوماته "عالم موازي" في عام 2021.

بوستر ألبوم راشد الماجد الجديد
بوستر ألبوم راشد الماجد الجديد

راشد الماجد أبرز العائدين إلى المنافسة الغنائية

وبدأت شركة روتانا مؤخراً في طرح أكبر مفاجأة غنائية في الألبومات الخليجية في صيف 2024، وذلك بعودة الفنان راشد الماجد بألبوم "استحالة"، حيث قررت الشركة طرح الألبوم خلال ساعات بالتزامن مع عيد ميلاد راشد الماجد في 26 يوليو الجاري، وكشفت روتانا عن بوستر الألبوم وتفاصيل تعاونات راشد الماجد في الألبوم الذي يضم 14 أغنية جديدة، ومنها أغاني "بسكن الرياض" و"من ذكرتك" و"خلي المحبة" و"استحالة" و"دنيا الجمال" و"على مقام الغلا" و"ما قلت لك" و"باختصار" و"لا حياة لمن تنادي" وغيرها من الأغاني.

راشد الماجد
راشد الماجد

ونشرت شركة روتانا العديد من التفاصيل الجديدة والمشوقة عن ألبوم راشد الماجد الجديد وذكرت في بيانها الأخير: "الألبوم الجديد لسندباد الأغنية راشد الماجد يحمل عنوان "استحالة" وسيتضمن الألبوم 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال.. بالحب والوفاء تمت صناعة هذا الألبوم.. بمعاني الحب تجلّى راشد بها في أغاني الألبوم جميعها، وبالوفاء الذي يكنّه للموسيقار د. طلال.. وسيكون موعد صدور الألبوم مساء يوم 26 يوليو الجاري، تزامنا مع احتفال الماجد بعيد ميلاده يوم 27 يوليو، فتصبح بذلك الفرحة فرحتان، ويصبح ألبومه الجديد هدية "أبو طلال" لجمهوره يوم ذكرى ميلاده".

راشد الماجد
الفنان راشد الماجد

واختتمت شركة روتانا بيانها حول ألبوم الفنان راشد الماجد الجديد "استحالة" بذكر قائمة الفنانين والشعراء الذين يتعاون معهم الفنان راشد الماجد في الألبوم، وعلى رأسهم الشاعر الراحل نزار قباني في أغنية "مدي بساطي"، وهو ما اعتبره الجمهور من أبرز مفاجآت الألبوم الجديد، وقالت الشركة في بيانها: "ويغنّي راشد الماجد في ألبومه لنخبة من أبرز الشعراء، هم: الأمير خالد الفيصل (دايم السيف)، الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، الأمير سعود بن عبد الله، الأمير فهد بن خالد، الراحل نزار قباني، علي مساعد، مساعد الشمراني، خالد المريخي، محمد بن فطيس وأحمد علوي"، ويعود راشد الماجد بالألبوم بعد غياب 10 سنوات عن طرح الألبومات الجديدة.

الصور من حسابات النجوم وروتانا على انستقرام.