تامر حسني يتألق على المسرح في حفله بمهرجان العلمين

غنى لصديقة ابنته ودعم المواهب الشابه.. لقطات من حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

سماح عبده
27 يوليو 2024

أحيا الفنان تامر حسني حفل غنائي ناجح ومبهر ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، واستطاع تامر أن يتصدر الترند بسبب المفاجأت التي أبهر بها الحضور في الحفل.

شهد حفل تامر  حسني عروضًا مذهلة لطائرات استعراضية فى سماء العلمين فوق مسرح U Arena، وذلك قبل صعود تامر حسنى على المسرح وكتب على الطائرات بنحبك يا تامر وسط تصفيق جميع الحضور من الجماهير.
وافتتح المطرب الملقب بنجم الجيل، حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، بأغنية كل يوم أحبه تانى وسط تصفيق الجمهور. 

تامر حسني يبهر الجمهور في حفله بالعلمين
تامر حسني يبهر الجمهور في حفله بالعلمين


تامر حسني يدعم المواهب الشابة 

قدم تامر حسنى خلال حفله فى مهرجان العلمين الجديدة عدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، بالإضافة لاستضافته لبعض العازفين، وأكد أنه يدعم الشباب الموهوبين وان مصر مليئة بالمواهب المميزة.

تامر حسني يدعم المواهب الشابه في حفله الأخير
تامر حسني يدعم المواهب الشابه في حفله الأخير 


جامدين جامدين على مسرح العلمين 

غنى تامر أغنيته الجديدة جامدين جامدين، والتي طرحها فى بداية موسم الصيف وظل الجمهور يردد معه كلمات الأغانى ويصفق بحماس شديد له، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه القديمة، وفاجأ الجمهور بعرض كواليس أفلامه مثل كابتن هيما وسيد العاطفى والفلوس، على إحدى شاشات العرض في الحفل.

تامر حسني يستضيف فتاة صغيرة على المسرح
تامر حسني يستضيف فتاة صغيرة على المسرح

إهداء خاص لصديقه ابنته بمناسبة عيد ميلادها

حرص تامر حسني على تلبية طلب ابنته بالغناء الى صديقتها بمناسبة عيد ميلادها ،  وقال أنه علم أن عدد من جمهوره تزامن عيد ميلاده مع يوم الحفل، وسيغني لهم بناء على طلب ابنته تاليا بالغناء لصديقتها تمارا بمناسبة يوم ميلادها.

لقطات مبهرة من حفل تامر حسني في مهرجان العلمين
لقطات مبهرة من حفل تامر حسني في مهرجان العلمين


تامر يستضيف الجمهور على المسرح 

شهد الحفل ترحيب من النجم الشهير بجمهوره، كما سمح لعدد منهم بالصعود على المسرح، فاستضاف طفله صغيرة وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

ختام حفل العلمين 

أنهى تامر حسنى حفلة في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية "يانهار أبيض"، وعرض راقص مع الراقصين وصعدت سيارة على المسرح وركب فيها تامر و غنى وصفق له الجمهور، وقدم المصمم الألعاب النارية أحمد عصام عرض من الألعاب النارية فى ختام الحفل.

ألعاب نارية في تامر حسني بالعلمين
ألعاب نارية في تامر حسني بالعلمين 

الصور من حساب تامر حسني على انستجرام