ندى كوسا

أبرز لقطات حفل ملكة جمال لبنان 2024.. ندى كوسا تفوز باللقب وإليسا نجمة الاحتفالية

محمد عبد المنعم
28 يوليو 2024

توجت ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان 2024، في الاحتفالية المميزة الليلة في الواجهة البحرية في بيروت، بحضور العديد من النجمات وعلى رأسهن إليسا التي أشعلت الحفل بأغانيها المميزة على المسرح وخطفت الأنظار بإطلالاتها الخاطفة أيضاً.

ندى كوسا ملكة جمال لبنان 2024

وأقيم الليلة حفل تنصيب ملكة جمال لبنان 2024، بعد انقطاع عامين، وسط اهتمام كبير من الجمهور بالحفل، خاصة لحضور العديد من النجمات للحفل، والذي أقيم في الواجهة البحرية في بيروت، وواصلت الإعلامية إيميه صياح تقديمها للحفل، بعد تواجدها في النسخ السابقة من المسابقة، وخطفت الأنظار بإطلالتها على المسرح وبحضورها اللافت، كما ضمت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال لبنان العديد من النجمات وعلى رأسهن ريا أبي راشد ورزان جمال ونور عريضة وجورجينا رزق وغيرهن.

ندى كوسا
ندى كوسا

وشهدت المسابقة تنافس بين 15 متسابقة على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2024، قبل أن تحصد ندى كوسا اللقب وتتوج ملكة جمال لبنان لعام 2024، وتسلمت ياسمينا زيتون، ملكة جمال لبنان لعام 2022، التاج للفائزة باللقب في 2024 ندى كوسا، في حين حصلت المتسابقة سارة لين أبو جودة على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2024، وحصلت المتسابقة غاييل باليان على لقب الوصيفة الثانية.

ندى كوسا
ندى كوسا ملكة جمال لبنان 2024

إليسا تتألق في حفل ملكة جمال لبنان 2024

وتألقت النجمة اللبنانية إليسا في حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2024، حيث أحيت الاحتفالية بمجموعة من أشهر أغاني ألبومها الأخير "أنا سكتين"، وتألقت إليسا بعدة إطلالات في الحفل، وتصدرت بسبب حضورها اللافت والمميز في الحفل مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، حيث تلقت العديد من الإشادات من الجمهور، وقدمت أغنية "فرحانة معاك" على خشبة المسرح، واختتمت حضورها المميز تقديم أغنية "حظي ضحكلي" احتفالاً بتتويج ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان 2024.

إليسا في كواليس حفل ملكة جمال لبنان 2024
إليسا في كواليس حفل ملكة جمال لبنان 2024

ونشرت الفنانة إليسا رسالة عبر حسابها بمنصة "إكس" بعد انتهاء مراسم تتويج ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان 2024، وقالت: "تهانينا لملكة جمال لبنان الجديدة ندى كوسا! أتمنى لك كل التوفيق في الدنيا وأنت تحملين هذا اللقب المستحق.. أتمنى أن تمثلي لبنان بكل فخر وشرف، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي"، كما نشرت عدة نجمات رسائل عبر حسابهن بانستقرام، وتفاعلن مع الحفل، وعلى رأسهن الفنانة ورد الخال والتي قالت في تغريدة لها: "نقطة ضوء من بلدي في هذا العالم المظلم.. Miss Lebanon 2024 .. بالتوفيق لجميع المتباريات.. الف مبروك لجميلة لبنان ندى كوسا فوز مستحق .. نوّرني ليلتنا".

إليسا في كواليس حفل ملكة جمال لبنان 2024
إليسا في كواليس حفل ملكة جمال لبنان 2024

وتفاعلت أيضاً النجمة سيرين عبد النور مع الحفل وقالت في رسالة لها: "مبروك لملكة تستحق عن جدارة أن تمثل لبنان وجماله، الله يحميكي ويحمي لبنان"، أما النجمة دانييلا رحمة فقالت في تعليق لها: "مبروك ندى كوسا بتستحقي لقب ملكة جمال لبنان لأنك حلوة من جوا وبرّا.. بتمنالك النجاح بعد أكتر وهالضحكة تملّي العالم كله"، ووجهت الفنانة ماغي بو غصن رسالة مميزة عبر حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "مبروك للصبية الحلوة ندى كوسا اللي حملت لقبت ملكة جمال لبنان للعام ٢٠٢٤. ان شاء الله تكون مثال ونموذج عن المرأة اللبنانية الحلوة والناجحة والمثقفة والأنيقة والمؤثرة بمجتمعها.. حفل راقي بأصعب الظروف بيعكس صورة لبنان بلد الجمال.. إيميه صياح كنتي بمكانك ملكة متل العادة".

إيميه صياح
إيميه صياح تتألق بحفل ملكة جمال لبنان 2024

أبرز لقطات حفل ملكة جمال لبنان 2024

ولفتت أيضاً ندى كوسا الأنظار بإجاباتها وتصريحاتها الإيجابية والمميزة على خشبة المسرح قبل تتويجها باللقب، حيث قالت إنه في حال فوزها باللقب الليلة فإنها ترغب في مشاركة التاج مع جميع زميلاتها في المسابقة، وأضافت إنها ستعطي كل واحدة قطعة من التاج لأن الجميع يستحق الفوز واللقب، ولفتت الأنظار أيضاً بعد سؤالها عن رد فعلها في حال تعرضها للتعليقات السلبية على مواقع التواصل، وقالت إن كل تركيزها واهتمامها سيكون على التعليقات الإيجابية لكي تساعدها على التطور والنظر إلى الأمام والمستقبل والاستفادة منها، وأنها لن تلتفت إلى التعليقات السلبية التي غرضها نشر السلبية فقط.

ندى كوسا
ندى كوسا الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان 2024

أما النجمة إليسا فألقت كلمة ملهمة أيضاً على خشبة المسرح في الحفل، وقالت إن أي متسابقة ستمثل بلدها خير تمثيل في حال فوزها، ووجهت رسالة إلى المرأة العربية وقالت إن أهم شيء أن يكون لدى السيدات دافع للاستمرار في الحياة وتحقيق شأن في المجتمع وأن تتحلى بالقوة، وأن تبحث عن هذه القوة بداخلها، وهي القوة التي تعطيها الإيمان بنفسها والله والناس الجيدة حولها، والأهم في النهاية بعد أن تحقق هدفها وتصبح سيدة ذات شأن في المجتمع أن تساعد غيرها من السيدات أيضاً.

الصور من حساب النجمات وقناة lbc على انستقرام.