ليدي غاغا

تؤكد خطوبتها لأول مرة.. هكذا كشف أولمبياد باريس 2024 عن أسرار ليدي غاغا الجديدة

محمد عبد المنعم
29 يوليو 2024

ليدي غاغا كانت من أبرز نجوم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث شاركت بجانب سيلين ديون وآيا ناكامورا في إحياء حفل الافتتاح، وتواجدت بعد ذلك في عدة فعاليات رياضية في الأولمبياد والتي كشفت من خلالها عن عدة أسرار عن حياتها.

ليدي غاغا تكشف أغاني ألبومها الجديد للجمهور في باريس

وكشفت ليدي غاغا عن أحدث مفاجآتها الغنائية في باريس، وقررت إعطاء جمهورها الفرنسي هدية بسبب استقبالهم الكبير لها مؤخراً، بعد أدائها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، ونشرت صورة لها عبر حسابها بانستقرام، كشفت من خلالها عن استعدادها لمغادرة باريس، ولكن قبل ذلك تريد أن تودع جمهورها الفرنسي بالكشف عن بعض مقاطع ألبومها الجديد، وقالت: "لقد تأثرت بشدة بمعجبي الفرنسيين هذا الأسبوع خارج الفندق.. سأخرج وأقول وداعًا الليلة ببضع ثوانٍ من LG7".

ليدي غاغا
ليدي غاغا

وظهرت بعد ذلك ليدي غاغا وهي تعتلي سيارتها أمام الفندق وأمام حشد من جمهورها، وشاركت الجمهور مقاطع من موسيقى ألبومها السابع المنتظر، واحتفلت معهم بطريقة مميزة، وأعطت انطباعاً للجمهور بأن ألبومها الجديد سيكون مليئاً بالمفاجآت والموسيقى الجديدة والمختلفة عنها، وقالت ليدي غاغا في إحدى رسائلها الأخيرة حول ألبومها الجديد: "سأقول إنني أشعر بإلهام عميق الآن وأنا متحمسة جدًا لكل ما يجب أن أظهره لجميع المعجبين، أنا ممتنة للغاية لإثارة الجميع في إبداعي، أشعر أن قلبي ينفجر بالامتنان لصحتي وموسيقاي، أنا أكتب بعضًا من أفضل موسيقاي، لقد كنت أكتب أغاني البوب ​​منذ أن كنت طفلة صغيرة، لا أستطيع أن أصدق أنني مازلت أفعل ما أفعله حب، أعلم أن هذا العام سيكون عامًا مهمًا وذو معنى بالنسبة لنا، الموسيقى تغير حياة الناس، يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من ذلك في هذه الحياة".

ليدي غاغا
ليدي غاغا وخطيبها

ليدي غاغا تؤكد خطوبتها في باريس

ومن الأسرار الجديدة كشفت عنها النجمة ليدي غاغا في باريس، هو تأكيد خطوبتها من رجل الأعمال والمستثمر في مجال التكنولوجيا مايكل بولانسكي، وذلك خلال حديثها مع رئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال في أولمبياد باريس 2024، ونشر الأخير مقطع فيديو عبر حسابه بتيك توك، ظهرت به ليدي غاغا وهي تقدم بولانسكي باعتباره "خطيبها" بينما كان الثلاثي يشاهدون مباراة للسباحة معًا، وعلق رئيس الوزراء على الفيديو مشيداً بأداء ليدي غاغا في حفل افتتاح أولمبياد باريس، وتصدرت الواجهة بعد إعلان خطبتها بعد فترة من الشائعات حول حياتها العاطفية.

ليدي غاغا
ليدي غاغا وخطيبها مايكل بولانسكي

وارتبطت ليدي غاغا ومايكل بولانسكي لأول مرة عاطفيًا في عام 2020 عندما تم تصويرهما في حفل رأس السنة الجديدة في لاس فيغاس، وبعد أسابيع قليلة، أعلنا عن علاقتهما خلال عطلة نهاية أسبوع في ميامي أثناء حضور مباراة سوبر بول 2020، وظهرت بعد ذلك ليدي غاغا مع خطيبها في العديد من المناسبات في تلك الفترة، وتوطدت علاقتهما في فترة جائحة كورونا، وكانت تصفه بصديقها، ويشترك الثنائي في العديد من الأنشطة المفضلة ومنها العمل الخيري، وعملا معًا لجمع التبرعات لأسباب مختلفة بما في ذلك حفل One World: Together at Home، الذي نظمت ليدي غاغا، كما كشفت ليدي غاغا عن أن بولانسكي كان يبني تطبيقًا لمؤسستها Born This Way Foundation، والتي تدعم مبادرات الصحة العقلية، وشاركت الجمهور العديد من اللقطات الرومانسية مع خطيبها في عدة مناسبات، حيث يحرص على دعمها في خطواتها الفنية العديدة ولا يفضل التواجد تحت الأضواء كثيراً، قبل أن يظهر بجانبها في كواليس مشاركتها في أولمبياد باريس.

ليدي غاغا
ليدي غاغا في ظهور سابق

ليدي غاغا تتألق في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

وتألقت النجمة ليدي غاغا مؤخراً في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بعدما شاركت بعرض غنائي باللغة الفرنسية، ونشرت رسالة عبر حسابها بانستقرام بعد العرض وقالت: "أشعر بالامتنان الشديد لأنني طُلب مني افتتاح أولمبياد باريس 2024 هذا العام، كما أشعر بالتواضع لطلب اللجنة المنظمة للأولمبياد مني غناء مثل هذه الأغنية الفرنسية الخاصة، أغنية لتكريم الشعب الفرنسي وتاريخه الهائل في الفن والموسيقى والمسرح.. غنتها زيزي جانمير، راقصة باليه فرنسية ولدت في باريس، اشتهرت بغنائها "Mon Truc en Plumes" في عام 1961.. يعني العنوان "My Thing with Feathers"، وهذه ليست المرة الأولى التي نتقاطع فيها، لعبت زيزي دور البطولة في المسرحية الموسيقية "Anything Goes" لكول بورتر والتي كانت أول إصدار جاز لي".

ليدي غاغا
ليدي غاغا في أولمبياد باريس

وتابعت ليدي جاجا في رسالتها: "على الرغم من أنني لست فنانة فرنسية، إلا أنني شعرت دائمًا بارتباط خاص جدًا بالفرنسيين وغناء الموسيقى الفرنسية، لم أرغب في شيء أكثر من إنشاء أداء من شأنه أن يدفئ قلب فرنسا ويحتفل بالفن والموسيقى الفرنسية، وفي مثل هذه المناسبة العظيمة يذكر الجميع بواحدة من أكثر المدن سحراً على وجه الأرض، باريس، لقد استأجرنا كرات الصوف من أرشيف ليدو، وهو مسرح فرنسي حقيقي، لقد تعاوننا مع ديور لتصميم أزياء مخصصة، باستخدام الريش المتساقط بشكل طبيعي، لقد درست تصميم الرقصات الفرنسية التي أضفت لمسة عصرية على الرقصة الفرنسية الكلاسيكية، لقد تدربت بلا كلل لدراسة رقصة فرنسية مبهجة، وصقل بعض المهارات القديمة".

ليدي غاغا
ليدي غاغا

واختتمت ليدي غاغا رسالتها قائلة: "آمل أن تحب هذا الأداء بقدر ما أحبه، وإلى الجميع في فرنسا، أشكركم جزيل الشكر على الترحيب بي في بلدكم للغناء تكريمًا لكم، إنها هدية لن أنساها أبدًا! تهانينا لجميع الرياضيين الذين يتنافسون في الألعاب الأولمبية هذا العام! إنه لشرف عظيم لي أن أغني لكم وأشجعكم! إن مشاهدة الألعاب الأولمبية تجعلني أبكي دائمًا! موهبتكم لا يمكن تصورها. فلتبدأ الألعاب".

الصور من حساب ليدي غاغا على انستقرام.