نجوم أتراك تزوجوا بعد عمر الـ40

الانتظار للحظة المثالية وعدم التسرع.. قصص زواج النجوم الأتراك التي لم تخضع لمعايير السن التقليدية

نور الهدى محمد
2 أغسطس 2024

عندما يختار المشاهير الأتراك الزواج بعد عمر الأربعين، يعكسون رؤية متقدمة للحياة واستعداداً للالتزام الجاد. قد يكونون قد استغلوا فترة الشباب لتحقيق أهدافهم المهنية واكتساب النجاح، وبعد ذلك ينظرون إلى بناء عائلة وتجربة الحياة الزوجية بنفس الشغف والتفاني.

لذلك، لا يمكننا تقييم الزواج بناءً على العمر فقط. إنما يجب أن نركز على الجوانب العاطفية والروحية والاستعداد للالتزام الحقيقي وبناء علاقة صحية ومستدامة. قصص نجوم الفن التركي الذين تزوجوا بعد عمر الأربعين تذكرنا بأن الحب والسعادة ليسا مقتصرين على أعمار محددة، بل يمكن أن يتحققا في أي مرحلة من حياتنا وفي هذا التقرير نستعرض معا أبرز المشاهير الأتراك الذين تزوجوا بعد عمر الأربعين الذي بات سنا عاديا وطبيعيا للارتباط يعكس النضج ودقة الاختيار.

كينان أميرزالي أوغلو

أول المشاهير الأتراك الذين تزوجوا في عمر متأخر نوعا ما كان الوسيم التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزيل".

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية سينام كوبال في مايو 2016 في حفل زفاف مميز للغاية. كينان أميرزالي أوغلو، أحد أكثر الممثلين وسامة على الشاشة، انتظر حتى بلغ 41 عامًا ليتزوج من سينام كوبال وهي أصغر منه بكثير، حيث كانت تبلغ وقتها 28 عامًا. الثنائي الآن لديهما ابنتان.

كينان أميرزالي أوغلو
كينان أميرزالي أوغلو

تاركان

كما اتخذ نجم البوب التركي تاركان تافات أوغلو قرار زواجه في سن 43 عامًا. تزوج تاركان في العام 2016 في حفل زفاف بسيط في ألمانيا من ديليك بينار، وذلك وفقا لما نقل موقع "Sabah" التركي.

وديلاك بينار التي تزوجها تاركان، كانت أصغر منه أيضًا، حيث كانت تبلغ من العمر 32 عامًا. الثنائي الآن لديهما ابنة واحدة احتفلا قبل عدة أيام بعيد ميلادها السادس.

تاركان
تاركان

كينان دوغولو

كان المغني التركي كينان دوغلو على وشك أن يبلغ الأربعين من عمره عندما تزوج من الجميلة التركية بيرين سات الشهيرة باسم "سمر".

الثنائي تزوجا في العام 2014 بعد علاقة دامت عامين ونصف، كان هناك فارق كبير في العمر بينهما، بيرين سات وقت زواجها كانت تبلغ من العمر 32 عامًا. الثنائي لم ينجبا حتى يومنا هذا.

كينان دوغولو
كينان دوغولو

ديميت افجار

وفي العام 2022، تزوجت الممثلة ديميت إفجار بطلة مسلسل "الفناء" وهي بعمر الـ42 من حبيبها ليفينت باباطاش بعد علاقة دامت 6 سنوات.

ديميت أفجار أقامت حفل زفاف بسيط اقتصر على العائلتين بسبب حملها خاصة أنها تزوجت في فترة الحجر الصحي بسبب وباء كورونا.

ديميت افجار
ديميت افجار

أوزجان دينيز

وتزوج النجم التركي أوزجان دينيز بطل مسلسل "ندى العمر" للمرة الثالثة وهو بعمر الـ51 من حبيبته الإيرانية عارضة الأزياء سمر دادجار.

حفل زفاف أوزجان دينيز من سمر دادجار التي تصغره بـ22 عاما، تم بهدوء تام في منزله بمنطقة زكريا كوي بإسطنبول. ويعد هذا هو الزواج الثالث لأوزجان دينيز، حيث كان الأول من سيدة ألمانية تدعى هانده، ثم من والدة ابنه الوحيد فايزة أكتان في العام 2018.

أوزجان دينيز
أوزجان دينيز

جوكتشي بهادير

الجميلة التركية جوكتشي بهادير بطلة مسلسلات "الأوراق المتساقطة، عمر" تزوجت هي الأخرى في العام 2022، وهي بعمر الـ40 من الموسيقي التركي أمير إرسوي الذي كان بعمر الـ44.

وتزوج الثنائي في فندق Viento في ألاتشي. وحضر الدعوة 60 شخصًا، من بينهم عائلة الزوجين وأصدقائهما المقربين. وجذب الحزام الأسود والقفاز الأسود في فستان زفاف جوكتشي بهادير متعدد الطبقات الانتباه.

جوكتشي بهادير
جوكتشي بهادير

كان أورجانجي أوغلو

النجم التركي كان أورجانجي أوغلو بطل مسلسل "حب أعمى" تزوج وهو بعمر الـ42 من بورجو دينزدار في العام 2023 في القنصلية العامة التركية في أثينا. أورجانجي أوغلو ودينزدار اللذين فضلا حفل زفاف بسيط، لديهما الآن ابنة واحدة.

كان أورجانجي أوغلو
كان أورجانجي أوغلو

سليم بايراقدار

"سميل أغا" أو سليم بايراقدار هو الآخر يأتي في القائمة، حيث تزوج وهو بعمر الـ48، من حبيبته أمل كاراكوسا التي كانت تجمعه بها علاقة استمرت 5 سنوات.

وفي النهاية يمكننا أن نقول إن قصص النجوم التركيين الذين تزوجوا بعد عمر الأربعين تتجلى في قدرتهم على اتخاذ القرارات المهمة بناءً على أولوياتهم الشخصية والمهنية. إن هذه الخطوة تعكس أن الحب والتوازن العاطفي ليسا مقتصرين على فترة معينة من الحياة، بل يمكن أن يتحققا في أي وقت يشعران فيه النجوم بالاستقرار والاستعداد للارتباط.

سليم بايراقدار
سليم بايراقدار

جميع الصور من حسابات النجوم الأتراك على انستجرام.