اسعاد يونس في كواليس برنامج صاحبة السعادة

بعد كشفها عن سنها الحقيقي.. طريقة إسعاد يونس في الاستمتاع بهذه المرحلة العمرية في الفن والحياة الشخصية

سماح عبده
7 أغسطس 2024

تعتبر إسعاد يونس واحدة من النجمات القلائلا التي تحدثت عن عمرها بصراحة دون الشعور بخجل، وأكدت على سعادتها بهذه المرحلة في حياتها وتستمتع بكل تفاصيلها.

صاحبة السعادة تتحدث عن عمرها بصراحة 

لم تخجل إسعاد يونس من الحديث عن عمرها خلال لقائها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست"، وأكدت أنها سعيدة بهذه المرحلة من حياتها، وعلى الرغم من وصولها لعمر ال 74 لكنها تكون مليئة بالحيوية والطاقو وقت لقاء احفادها الثلاثة، وأشارت إلى أن أعمارهم التي تتراوح بين 8 إلى 3 سنوات هي أفضل توقيت ستستمتع فيها بهم. 

اسعاد يونس في جلسة تصوير حديثة
اسعاد يونس في جلسة تصوير حديثة 

إسعاد يونس في انتظار عرض تيته زوزو

بعد فترة من الغياب عن التمثيل عادت إسعاد يونس لتتألق بقوة في عدد من الأعمال المميزة في السينما والدراما التليفونية، وكان لافت للانتباه أنها قررت الاستمتاع بهذا العمر بكل الطرق حتى في الأدوار الفنية التي تلعبها فاتجهت في أعمالها الأخيرة لتجسيد دور الجدة.

فتقوم خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل "تيتا زوزو" المقرر عرضه في الأوف سيزون، وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، وتمر العائله بالعديد من المشاكل، وتصبح الجدة التي تقوم بدورها إسعاد يونس هي المسئولة عن ايجاد حلول لها.

الجدة المثالية حياة عبد الجواد 

وفي رمضان 2024 استكملت نجاح شخصية حياة عبد الجواد التي قدمتها في مسلسل "كامل العدد+1"، وقدمت جانب مميز في حياة الجدة التي تسعى لتربية أحفادها بطريقة ايجابية وتكرس وقت خاص للاستمتاع بلحظات المرح و الطفولة معهم، ولم تنسى إسعاد يونس أن تسلط الضوء من خلال هذا الدور على ضرورة أن تكون الجده داعمه لاستمرار الحياة بين الابن وزوجته والتدخل لحل الخلافات بطريقة عقلانية. 

اسعاد يونس في جلسة تصوير حديثة
اسعاد يونس في جلسة تصوير حديثة 

إسعاد يونس تقدم الجدة عظيمة بشكل مختلف 

بالتزامن مع بداية عام 2024 تم طرح فيلم عصابة عظيمة لاسعاد يونس في دور العرض السينمائي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة وهي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، وتعيش حياتها برفقة ابنها وزوجته وحفيدتها التي تجمعها بها العديد من المواقف المميزة.

إسعاد يونس بأزياء الجدة عظيمة
إسعاد يونس بأزياء الجدة عظيمة 

ظهور نادر لاسعاد يونس مع أحفادها 

خلال الفترة الماضية ظهرت إسعاد يونس برفقة أحفادها في افتتاح مجمع سينمات رنيسانس في بنها، وحرصت على أن يظهروا الأحفاد بجانبها، وتحديدا حفيدتها التي شاركتها افتتاح القاعات الجديدة وقص الشريط.

كيف تتعامل صاحبة السعادة مع الأجيال المختلفة ؟

في برنامج صاحبة السعادة تستضيف إسعاد يونس العديد من النجوم والمشاهير في مراحل عمرية مختلفة، ولا تخجل أبدا عند التعامل معهم بعمرها الحقيقي، وظهر ذلك في لقائها مع الفنانة جميلة عوض وعائلتها، فهي لم تخجل بمناداه ضيوفها بكلمة "يابني" حتى لو كان فارق العمر بينهما ليس كبيرا كما حدث في حلقة عائلة جميلة عوض وتعاملها مع والدتها ووالدها وعمها باعتبارهما "من دور أولادها" كما وصفتهم خلال الحلقة

صورة عفوية لاسعاد يونس في كواليس صاحبة السعادة
صورة عفوية لاسعاد يونس في كواليس صاحبة السعادة 

الصور من حساب صاحبة السعادة على انستجرام