حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

بحضور أبنائه الثلاثة.. لقطات لافتة من حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

سماح عبده
10 أغسطس 2024

أحيا النجم عمرو دياب ليلة أمس حفل غنائي مميز في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة في حفل كامل العدد، وشهد هذا الحفل العديد من اللقطات والمواقف المميزة.

الهضبة يبدأ الحفل ب "يا أنا يا لأ"

استقبل جمهور الحفل عمرو دياب بحفاوه شديدة، وبدأ الهضبة الحفل كعادته بأغنية "يا أنا يا لأ" التي يفضل دائما أن يبدأ بها حفلاته الغنائية، وبعدها بساعات قدم اغنيتي "دا لو اتساب" و"بحبه".

عمرو دياب يبهر الحضور بحفل مهرجان العلمين
عمرو دياب يبهر الحضور بحفل مهرجان العلمين

ميدلي لاشهر اغاني التسعينيات

خلال الحفل قدم عمرو دياب مجموعة كبيرة من اغانيه التي يحبها الجمهور، لعل أبرزها وياه ، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة، هتدلع، وأشعل حماس الحضور عندما عزف على الأورج خلال تقديمه أغنية "انت الحظ".

لقطه مميزة لعمرو دياب على مسرح العلمين الجديدة
لقطه مميزة لعمرو دياب على مسرح العلمين الجديدة 

أغاني عمرو دياب القديمة يحبها الجمهور وارتبط عدد كبير منهم بعدد منها، فقدم الهضبة ميدلي مميز لاغانيه القديمة وتحديدا التي قدمها خلال فترة التسعينيات، وتفاعل الجمهور بشكل ملحوظ مع هذه الأغاني. 

ظهور مميز لابناء عمرو دياب 

من مفاجأت الحفل التي تصدرت التريند كان حضور ابناء عمر دياب الثلاثة كنزي وجنا وعبد الله وسط الجمهور في الحفل، وتم تداول العديد من الصور للثلاثة امام مسرح يو أرينا وهم متفاعلين مع أغاني والدهم، وكشفت هذه اللقطة عن قوة العلاقة بين الاشقاء الثلاثة،فظهر في الصورة عبد الله عمرو دياب وهو يقبل شقيقته جنا، والأخرى تحتضن كنزي في لقطة تعبر عن الحب والترابط بينهم.

أبناء عمرو دياب في حفله الأخير
أبناء عمرو دياب في حفله الأخير 
تفاعل الجمهور مع حفل عمرو دياب
تفاعل الجمهور مع حفل عمرو دياب 

الالعاب النارية تشعل سماء العلمين 

أجواء الحفل كانت مميزة ومبهرة، فتزينت سماء العلمين الجديدة بالألعاب النارية لفترة طويلة خلال الحفل، وحرص عمرو دياب على توجيه الشكر للشركة المتحدة وكل القائمين على الحفل وعلى مهرجان العلمين.

الألعاب النارية في سماء العلمين
الألعاب النارية في سماء العلمين 

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي، وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

الصور من حساب عمرو دياب على انستجرام