ديانا حداد تتألق على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين

رحبت بفيفي عبده واستقبلت بناتها على المسرح.. لقطات من حفل ديانا حداد في العلمين الجديدة

سماح عبده
11 أغسطس 2024

ما زالت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة قادرة على إبهار الجمهور وتصدر الترند بشكل واضح، خاصة وأن المهرجان يستضيف عدد من أكبر وأهم النجوم في الوطن العربي، لعل اخرها حفل النجمة ديانا حداد.

شريف مدكور يقدم ديانا حداد 

حفل ديانا حداد الذي أقيم ليلة أمس ضمن فعاليات الدرة الثانية من المهرجان جاء الحفل ضمن حلقة خاصة من برنامج "4 شارع شريف" مع الإعلامي شريف مدكور، وحرص شريف مدكور على تقديم ديانا للجمهور بطريقة مميزة تليق بحجم نجوميتها ومشوارها الفني الكبير.

شريف مدكور يقدم حفل ديانا حداد
شريف مدكور يقدم حفل ديانا حداد 

اشعلت ديانا حماس الجمهور الموجود في الحفل بعدد من اغانيها التي يحبونها، وحرص شريف مدكور على أن يكون هناك تفاعل مباشر بين الجمهور الموجود في الحفل والنجمة ديانا حداد، وكان لافت للانتباه أنها حرصت على النزول وسط مقاعد الجمهور للترحيب بهم والغناء برفقتهم.

ديانا حداد تغني وسط جمهورها في العلمين
ديانا حداد تغني وسط جمهورها في العلمين 

تفاعل فيفي عبده في الحفل

جلست فيفي عبده بين جمهور الحفل لتستمتع بصوت النجمة اللبنانية، وحرصت ديانا وقتها على الترحيب بفيفي عبده ووصفتها بالجدعة، وقامت فيفي عبده من مكانها لتتفاعل مع كلمات ديانا عنها وقامت بتحيتها.

تفاعل فيفي عبده مع كلام ديانا حداد
تفاعل فيفي عبده مع كلام ديانا حداد 

ظهور نادر لبنات ديانا حداد 

شهد الحفل مفاجأة لا تتكرر بشكل كبير، فسمحت ديانا بظهور ابنتيها برفقتها على المسرح في حدث نادرا ما تسمح به الفنانة ديانا حداد، وخطفن الأنظار بجمالهن خاصة وأنهن وصلن لعمر الشباب.

ظهور نادر لبنات ديانا حداد
ظهور نادر لبنات ديانا حداد 

اختارت ديانا لإحياء هذا الحفل فستان أنيق باللون الأصفر، وتميزت هذه الإطلالة بالبساطة والنعومة فجاء الفستان عاري الكتفين ومحدد عند الخصر، ومنسدلا للأسفل بطريقة ناعمة تناسبت مع قوامها المثالي الرشيق.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الحلقة نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة صورا من الحفل وكتبت تعليق قالت فيه"حكايات من القلب، وروح حلوة وأغاني كلنا بنحبها للنجمة الكبيرة ديانا حداد استمتعنا بيها في حلقة خاصة من برنامج 4 شارع شريف مع الإعلامي المتألق شريف مدكور، عيشنا معاهم ليلة كلها ضحك ومزيكا في مهرجان العلمين الجديدة على المسرح الروماني بالمدينة التراثية".

تعيش الفنانة ديانا حداد حالة من النشاط والتوهج الفني مؤخرا فطرحت عبر موقع الفيديوهات أحدث أغنياتها "الناس الحلوة"، والاغنية من كلمات محمود فاروق وألحان مدين.

مهرجان العلمين الجديدة 

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي، وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في ا

لساحل