صناع الموسم الجديد من مسلسل المتوحش

بالتزامن مع اقتراب عرضه.. 6 معلومات عن الموسم الثاني من المسلسل التركي "المتوحش"

سماح عبده
13 أغسطس 2024

حالة كبيرة من الحماس يعيشها جمهور ومحبي الدراما التركية خاصة بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن وجود جزء ثاني من مسلسل المتوحش، وخلال الساعات الماضية تم الكشف عن الإعلان الترويجي الأول لمسلسل المتوحش Yabani عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

البوستر الترويجي لمسلسل المتوحش
البوستر الترويجي لمسلسل المتوحش 

موعد طرح مسلسل المتوحش 

الجهات المسئولة عن إنتاج العمل والتسويق له كشفت أنه سيتم عرض أولى حلقات الموسم الجديد يوم السبت 7 سبتمبر عبر قناة ناو التركية، وسيتم عرض حلقة واحدة أسبوعيا.

محبي الدراما التركية في الوطن العربي تم تخصيص نسخة أخرى عربية مدبلجة ومترجمة لهم، وسيتم عرضها عبر منصة شاهد بعد عرض الحلقة بالنسبة التركية.

أبطال الموسم الثاني من المسلسل التركي المتوحش
أبطال الموسم الثاني من المسلسل التركي المتوحش 

تفاصيل الموسم الجديد

 الإعلان التشويقي كشف عن مفاجأت ولحظات الفرح والسعادة التي يعيشها مع زفاف يمان ورويا وهذا ما يثبت أنها لم ترحل مثلما توقعات البعض في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول.

الثنائي المحبوب الاز وآسي كان لهما ظهور مميز في الإعلان التشويقي، وبمجرد طرحه حقق وجودهما تفاعل كبير، وأكد متابعي هذا العمل انتظارهما لمواقف مميزة تجمعهما.

كواليس مسلسل المتوحش
كواليس مسلسل المتوحش

وكان لافتاً في الإعلان ظهور تشاغلا وهي حامل وتوقع البعض أنه سيكون هناك طفل جديد في عائلة سويسالان، وتمنى الجمهور ان تكون هذه التوقعات حقيقة خاصة أن الثنائي تشاغلا وجيسور يستحقان أن يكون لهما عائلة خاصة بهما.

قصة وأبطال مسلسل المتوحش

تدور الاحداث حول معاناة يامان علي الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، والصراعات التي يواجهها ليبني حياته ويجد عائلته الحقيقية صدفة وتنقلب حياته رأساً على عقب. وعلى ما يبدو سرعة تغير وتصاعد الأحداث هي أكثر ما أثار إعجاب الجمهور في المسلسل.

مشهد من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
مشهد من مسلسل المتوحش الموسم الثاني 

يذكر أن المسلسل من بطولة خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، دولوناي سويسرت، بيرتان أصلاني، يورداير أوكور، تايانج أيايدن،شيبنيم حسنيسوغي.

الحلقة الأخيرة من الموسم الأول

 الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل المتوحش حمل العديد من المفاجأت، كان أبرزها موت إيجيه الذي غير حياة الجميع، وبعدها يخرج طفل سرحان من المستشفى والذي أيضاً يشكّل حالة خاصة عند الجميع منذ لحظة وصوله.