كاترينا سينياكوفا وتوماس ماتشاك

أجمل اللحظات الرومانسية والعائلية في أولمبياد باريس.. عروض زواج ودعم مؤثر من أمهات اللاعبين

محمد عبد المنعم
13 أغسطس 2024

بعيداً عن المنافسات الرياضية، شهد أولمبياد باريس 2024 العديد من اللقطات واللحظات الرومانسية والعاطفية المميزة، ما بين إعلان الحمل أو تلقي عروض الزواج وغيرها من الأحداث المفاجئة، وكذلك شهدت المنافسات حضور قوي لأسر اللاعبين وغيرها من اللحظات العاطفية.

ندى حافظ تعلن حملها في الأولمبياد وتتلقى دعم زوجها

وخطفت لاعبة السابر المصرية ندى حافظ الأنظار في أولمبياد باريس، ليس فقط بسبب أدائها القوي وصعودها إلى دور الـ 16 في المنافسات، ولكن بسبب أيضاً كشفها عن حملها في الشهر السابع، وذلك في رسالتها عبر حسابها بانستقرام والتي قالت بها: "حامل في الشهر السابع، بطلة أوليمبية! ما يبدو لك كلاعبتين على منصة التتويج، كانا في الواقع ثلاثة! كنت أنا ومنافستي وطفلي الصغير الذي لم يولد بعد.. أنا محظوظة لأنني شاركت ثقة زوجي وثقة عائلتي في الوصول إلى هذا الحد.. كانت هذه الألعاب الأولمبية مختلفة؛ ثلاث مرات أولمبية ولكن هذه المرة حاملة طفلة أوليمبية صغيرة".

ندى حافظ تستعرض حملها مع زوجها في باريس
ندى حافظ تستعرض حملها مع زوجها في باريس

وشاركت بعد ذلك ندى حافظ الجمهور عدة لقطات رومانسية لها مع زوجها على هامش أولمبياد باريس، واستعرضت حملها وتغزلت بزوجها قائلة: "كل خطوة في هذه الرحلة ستكون أفضل بوجودك بجانبي.. معًا، جعلنا الأمر يستحق كل هذا العناء".

زوجة السباح الامريكي ريان مورفي
زوجة السباح الامريكي ريان مورفي

زوجة سباح أمريكي تعلن حملها في لحظة فوزه

ومن بين المشاهد العاطفية التي أثارت الاهتمام في أولمبياد باريس 2024 أيضاً، هي لحظة إنهاء السباح الأمريكي رايان مورفي للسباق وفوزه بالميدالية البرونزية، وعندما وصل مورفي إلى نهاية السياق فوجىء بزوجته في المدرجات وهي تعلن حملها وتخبره بجنس مولودها الجديد عبر لافتة حملتها وكتبت عليها: "ريان إنها فتاة"، وجاءت هذه اللحظة العاطفية مع تحقيق ريان مورفي لرقم قياسي، حيث أصبح أول سباح على الإطلاق يفوز بثلاث ميداليات في هذا الحدث، ونشرت زوجته صورة لها على انستقرام معه وقالت: "ليلة لن ننساها أبدًا.. أحبك كثيرًا".

والدة لاعبة السباحة الإيقاعية المصرية
والدة لاعبة السباحة الإيقاعية المصرية

دعم قوي من أمهات اللاعبين في أولمبياد باريس

وشهد أولمبياد باريس 2024 العديد من اللحظات العائلية المميزة، خاصة في لحظات ظهور والدات اللاعبين سواء في المدرجات أو في كواليس المنافسات لدعم أبنائهن، وعلى رأسهن الطبيبة المصرية مي نصار، والتي كشفت عن دعمها الكبير لابنتها "لي لي" في فريق السباحة الإيقاعية في أولمبياد باريس، ونشرت صورة لها مع ابنتها وزميلاتها في الفريق من المدرجات وقالت: "وأنا أكثر أم فخورة على وجه الأرض.. بطلتي الأولمبية"، وذلك بعد احتلال فريق ابنتها المركز التاسع في أولمبياد باريس.

أحمد الجندي مع والدته وخطيبته في أولمبياد باريس
أحمد الجندي مع والدته وخطيبته في أولمبياد باريس

وكذلك خطفت والدة اللاعب المصري أحمد الجندي، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث، الأنظار بدعمها الكبير لابنها في المنافسات، وظهرت وهي تشجعه وتحتضنه بعد إنهائه السباق وإعلان فوزه بالميدالية الذهبية، وخطفت الأنظار بحديثها الداعم لابنها، حيث تداول الجمهور عدة فيديوهات قديمة لها ظهرت بها وهي تشجع ابنها على المواصلة وتحقيق أحلامه بعد شعوره بالإنكسار في إحدى المنافسات، وعبرت عن ثقتها في حصوله على ميدالية هامة في مشواره الرياضي، قبل الفوز بالذهب في أولمبياد باريس 2024.

الصينية هوانغ يا تشيونغ
الصينية هوانغ يا تشيونغ وخطيبها

عروض زواج في أولمبياد باريس

وشهد أولمبياد باريس العديد من اللقطات الرومانسية، ومنها لقطة للاعبة تنس الريشة الصينية هوانغ يا تشيونغ، التي حصلت على الميدالية الذهبية إلى جانب شريكها، تشنغ سيوي، في نهائي الزوجي المختلط ضد فريق كوريا الجنوبية، وبعد لحظات من حفل التتويج، فاجأها شريكها ززميلها لاعب تنس الريشة الأوليمبي ليو يوتشن، بالتقدم لطلب يدها أمام الجمهور بعد تقليدهما بالميدالية الذهبية، وقالت يا تشيونغ في مؤتمر صحفي بعد الخطوبة: "لقد فوجئت بخاتم الخطوبة، كنت أركز على التدريب لأصبح بطلة أوليمبية.. لم أتوقع ذلك أبدًا".

كاترينا سينياكوفا وتوماس ماتشاك
كاترينا سينياكوفا وتوماس ماتشاك

زوجان يعودان من الانفصال في أولمبياد باريس

وكانت قصة لاعبي التنس كاترينا سينياكوفا وتوماس ماتشاك أكثر قصة رومانسية ودرامية في أولمبياد باريس 2024، والتي عرفت باسم "الحبيبان السابقان" اللذان فازا بالميدالية الذهبية، لدرجة مطالبة الجمهور بتحويل قصتهما إلى فيلم رومانسي، حيث فاز الثنائي بالمركز الأول في نهائي الزوجي المختلط في رياضة التنس وتبادلا الأحضان بعد الفوز، وكشفا عن قصتهما العاطفية لأول مرة، حيث انفصل الثنائي من فريق التشيك مؤخرًا بعد علاقة استمرت أربع سنوات، ولكنهما ما زالا يتنافسان معًا في الألعاب، وبعد مباراتهما الأخيرة، عندما أدركا أنهما سيفوزان بالميدالية الذهبية، تبادلا العناق على الملعب في لحظة عاطفية مؤثرة.

كاترينا سينياكوفا وتوماس ماتشاك
كاترينا سينياكوفا وتوماس ماتشاك

وتكهن البعض بعودتهما مرة أخرى من الانفصال بعد مشاركتهما الملعب بعد الانفصال وبسبب لقطاتهما الرومانسية معاًً بعد التتويج بالميدالية الذهبية، ورفض الثنائي الحديث عن تفاصيل حالتهما العاطفية في الوقت الحالي، وفضلا التركيز على الاحتفال بالتتويج بالذهب، وقالت كاترينا سينياكوفا بعد هذه اللقطة: "هذه حياتنا الشخصية، لذا لا داعي لمعرفة ذلك"، وقال صديقها أيضاً في مؤتمر صحفي بعد هذه اللقطة أنه يفضل أن تظل علاقتهما سرية.

الصور من حسابات اللاعبين على انستقرام.