مي عز الدين من جلسة تصوير حديثة

"غصة في قلبي".. مي عز الدين تثير قلق متابعيها برسالة غامضة وتساؤلات حول سبب معاناتها

سماح عبده
17 أغسطس 2024

أثارت الفنانة مي عز الدين حالة كبيرة من القلق بين جمهورها ومحبيها على السوشيال ميديا بسبب منشور كشفت من خلاله مرورها بأزمة تحاول تجاهلها قدر المستطاع لكنها لا تستطيع القيام بذلك.

مي عز الدين تثير الجدل بمنشور عبر إنستجرام 

شاركت مي عز الدين مشاعرها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال منشور اعتمدت فيه على خلفية سوداء وكان مصحوبا ببعض الكلمات المؤثرة ودعت الله أن يساعدها لتجاوز المشاعر الصعبة التي تمر بها.

مي عز الدين في جلسة تصوير حديثة
مي عز الدين في جلسة تصوير حديثة 

مشاعر سلبية تعيشها مي عز الدين 

وجاء نص المنشور كالتالي "فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها واتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في ايدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل.. ولا يسعني سوى قول أحدهم "الله قدر هذا، والله كفيل به" الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین"

تفاعل عدد كبير من جمهور مي مع هذا المنشور، وتساءل بعضهم عن السبب وراء هذا المنشور المثير للقلق، خاصة وأن مي عز الدين لا تظهر بشكل متكرر على السوشيال ميديا ولا تتعمد إثارة الجدل بمنشورات غامضة، وتمنى لها الجميع أن تتجاوز ما تمر به في أقرب وقت.

أزمة مي عز الدين الاخيرة
أزمة مي عز الدين الاخيرة 

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك مي مع جمهورها رسائل غامضة تثير حالة من الجدل، فمنذ فترة شاركت متابعيها بصورة مكتوب عليها "حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

مي عز الدين تطلب الدعاء لوالدتها وتكشف وضعها الصحي

مي عز الدين تعرض تواصلت مع جمهورها خلال الفترة الماضية عبر ستوري حسابها على إنستجرام ، وكشفت تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، وطالبت متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة على خير وتسترد صحتها مرة أخرى، وكانت رسالتها بسيطة ومختصره وكان نصها "أرجو الدعاء لأمي بالشفاء العاجل".

مي تطلب من الجمهور الدعاء لوالدتها
مي تطلب من الجمهور الدعاء لوالدتها 

وكشفت مي بعد هذا المنشور بفترة قصيرة أن والدتها مصابة بقصور في الكلي ووضعها الصحي تدهور بشكل سريع واضطرت للبدء في اتخاذ إجراء غسيل الكلى.

أول صورة بعد جراحة تجميل الأنف

قبل سنوات نشرت الفنانة مي عز الدين أول صورة لها بعد إجرائها لعملية تجميل في أنفها وهي الخطوة المفاجئة التي قامت بها لتصغير حجم أنفها، الذي أكدت في أكثر من لقاء أنه يزعجها خاصة امام الكاميرا وقت التصوير.

ظهرت مي في الصورة وملامحها متغيره بشكل واضح، وكتبت تعليق "عملت العملية "تجميل الأنف" شكر خاص للدكتور لانه بجد شاطر، والاعتذار واجب للوالدة عشان صحيت من النوم لقتني عملتها".

مي عز الدين بعد جراحة تجميل
مي عز الدين بعد جراحة تجميل

الصور من حساب مي عز الدين على انستجرام