سالم الهندي

هكذا احتفل النجوم باختيار سالم الهندي في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط 2024

محمد عبد المنعم
18 أغسطس 2024

تصدر سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، الواجهة مؤخراً بعد اختياره ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2024 في قائمة مجلة "فوربس"، وتفاعل النجوم مع هذا الأمر واحتفلوا مع سالم الهندي بالعديد من الرسائل المميزة والمؤثرة.

سالم الهندي ضمن أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط

وتصدر الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، قائمة مجلة "فوربس" لأقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط، واحتفلت شركة روتانا بهذا الإنجاز الجديد لسالم الهندي وقالت في تغريدة لها: "للأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للمجموعة وعراب الفن.. بإختياره من مجلة فوربس العالمية ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط للعام 2024".

سالم الهندي
سالم الهندي

وذكرت المجلة عن خلفية اختيارها لسالم الهندي في القائمة وقالت: "انضم الهندي إلى مجموعة روتانا الإعلامية في عام 1995، ويشغل أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى. فيما تملك المجموعة 400 إصدار موسيقي، وتقيم أكثر من 100 حفل موسيقي ومهرجان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سنويًا، بما في ذلك مهرجان الجنادرية، ويوم التأسيس السعودي.. وفي مارس/ آذار 2024، أعلنت المجموعة عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع منصة أنغامي، لتقديم محتوى متنوع، والتعاون في الحفلات والمحتوى الموسيقي على مدى 3 سنوات مقبلة".

سالم الهندي
سالم الهندي ونانسي عجرم

رسائل احتفالية مميزة من النجوم إلى سالم الهندي

واحتفل نجوم الفن بهذا الإنجاز الجديد لسالم الهندي، ووجهوا إليه العديد من الرسائل الاحتفالية المميزة على حساباتهم بمنصة "إكس"، وعلى رأسهم الفنانة نوال الكويتية التي قالت: "رفيق الدرب والنجاحات أخوي الغالي، عرّاب الفن سالم الهندي كلنا فخورين فيك وبإنجازاتك، ألف مبروك يا حبيبي تستاهل"، ورد سالم الهندي على رسالتها قائلاً: "الله يبارك فيك ام حنين الغالية فلولاكم لما كانت هذه النجاحات وشكرا لذوقك"، وتلقى المزيد من الرسائل من الفنانين مشعل العروج وحسين الجسمي وإبراهيم الحجاج وريم عبد الله وأصيل أبو بكر وكارول سماحة وعبد المجيد عبد الله وراشد الفارس وغيرهم.

سالم الهندي
سالم الهندي وأنغام وأصالة وإليسا

وقال الشاعر فائق حسن في رسالته إلى سالم الهندي: "عندما تكتب عن شخص بثقل وموهبة المدير سالم الهندي عليك ان تراقبه كما  انا منذ اكثر من 20 سنة حيث كنت اتعلم كيف يستطيع هذا الرجل ان يقنعك وياخذ منك ما يريد ويعطيك ما تريد بكل كياسة انه فن الادارة انه تاريخ من الخبرة  ليس لك بديل ولا مثيل يا ابو فواز مبروك الاستحقاق"، ورد سالم الهندي على رسالته قائلاً: "حبيبنا الغالي واخوي بوخالد شكرا على هذا الكلام الجميل النابع من اعماق قلبك الطيب والنقي والله لا يحرمني من أخوتك ومحبتك والله يبارك فيك ويحفظك".

سالم الهندي
سالم الهندي وأحلام

واحتفلت أيضاً الفنانة أحلام بسالم الهندي وإنجازه الجديد وباركت له قائلة: "مبروك لنا جميعا وفخر للجميع انت يا بوفواز وتستاهل"، وقال سالم الهندي في تعليقه على رسالة أصالة: "حبيبتنا الغالية أم فاهد الله يبارك فيك ويحفظك وهذا النجاح انتم السبب بعد التوفيق من رب العالمين وتستاهلين الطيب"، أما الفنانة نجوى كرم فقالت في رسالتها: "أبو فواز الغالي، أعلى المراتب بتلبقلك.. ما منتفاجأ ابداً، لأن اجتهاداتك وتفانيك لعملك قادرين يخبّروا كيف النجاح بيكون.. ألف مبروك"، وعبر سالم الهندي عن امتنانه لها قائلاً: "اهلا بالغالية ست الكل كلامك كثير يعنيني وانتي أخت وصديقة وفنانة كبيرة وكنا سوا من البدايات والله لا يحرمني من محبتك وطيبتك وبنفس الوقت اتمنى لك النجاح الدائم والمستمر".

سالم الهندي
سالم الهندي وإليسا

احتفال خاص من إليسا وأصالة بـ سالم الهندي

واحتفلت الفنانة أصالة بسالم الهندي بطريقة خاصة ومميزة، حيث أشادت به في رسالة لها على حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "معلّمي وأستاذي الصديق الغالي أبو فواز سنين وأنت بذات الشغف والإخلاص لمهنة صعب جداً تخمّل ظروفها ومسؤوليتها وأنت كعادتك قد الثقة وقدّ الحمل بأخلاقك العالية وسعة صدرك ورقيّ تعاملك مبروك علينا وجودك بيننا وتكريمك إستحقاق الله يحفظك للحياة والفن"، ورد السيد سالم الهندي على رسالة أصالة وقال: "الحبيبة الغالية صولا الشغف موجود بسببكم انتم اللي تعطونا حافز للعمل والاجتهاد وانتم سبب النجاحات التي تتحقق بعد فضل رب العالمين والله لا يحرمني من وجودكم".

سالم الهندي
سالم الهندي وإليسا ووائل كفوري

ووجهت أيضاً الفنانة إليسا رسالة احتفالية خاصة بسالم الهندي، والذي تعتبره إليسا من أقرب أصدقائها في صناعة الموسيقى وأكثر الداعمين لها على مدار مسيرتها، وعبرت عن فخرها بإنجازه الأخير وقالت في رسالتها: "سالم الهندي خبرة وحنكة ورؤية فنية بيتدرّسوا من أكثر من ٢٠ سنة، ومش غريب على أبو فواز انو يكون من بين أهم ١٠٠ رئيس تنفيذي بالمنطقة.. مبروك أبو فواز، بتستحق كل التقدير"، ورد سالم الهندي على رسالتها قائلاً: "الغالية والنجمة إليسا شكرا على كلامك الجميل ويعنيني جدا والله يبارك فيك ويحفظك ودائما نشوفك بتألق ونجاح".

الصور من حساب سالم الهندي والنجوم على انستقرام