شام الذهبي وزوجها وابنتها

تسير على نهج والدتها أصالة.. كيف وثقت شام الذهبي أجمل لحظات الأمومة مع ابنتها جيهان؟

محمود صلاح
19 أغسطس 2024

تسير شام الذهبي على طريقة والدتها الفنانة أصالة في طبيعة تعاملها مع أبنائها وجعل الأسرة في المقام الأول، وتوثيق أجمل اللحظات التي تجمعها بهم في مختلف المناسبات واللحظات السعيدة، وتصدرت شام طوال الفترة الماضية اهتمام متابعيها بسبب ظهورها المتكرر مع ابنتها جيهان وأيضا زوجها أحمد هلال، ذلك بالإضافة إلى مساندتها لوالدتها في الكثير من الأحداث واللحظات الفنية المهمة، لتكشف دائما على مدى الترابط القوي بين العائلة، والذي يبدو أن شام تضعه دائما في أولوياتها كذلك مع أسرتها الصغيرة.

ظهور جديد لـ شام الذهبي مع ابنتها جيهان

عادت شام الذهبي لتوثق لحظة جديدة تجمعها مع ابنتها جيهان، حيث نشرت ابنة الفنانة أصالة عبر حسابها على انستجرام، صور مع ابنتها خلال قضائهما للإجازة، حيث حملت شام ابنتها واحتضنتها وسط المياه، للاستمتاع بالأجواء الصيفية في تلك الفترة من العام، وتضاف الصورة الجديدة التي نشرتها شام مع ابنتها إلى أكثر من صورة ومواقف متعددة جمعتهما على مدار الأشهر الأخيرة، حيث باتت ابنة الفنانة أصالة أكثر حرصا على نشر بعض الصور واللحظات التي تجمعها بابنتها، كما أن الصورة الجديدة لاقت تفاعلا كبير من متابعيها بسبب طبيعتها ومشاعر الأمومة التي عبرت عنها.

ظهور جديد لـ شام الذهبي مع ابنتها جيهان
ظهور جديد لـ شام الذهبي مع ابنتها جيهان

شام الذهبي توثق أجمل لحظاتها مع ابنتها الوحيدة

شام الذهبي نشرت في الأشهر الماضية، بعض من الصور والفيديوهات التي كشفت من خلالها عن مدى تركيزها بكل التفاصيل التي تخص ابنتها جيهان، وتحديدا في المناسبات المختلفة، حيث تستغل شام كل لحظة ومناسبة، من أجل الظهور مع ابنتها والاحتفال معها من خلال صورة أو فيديو، فظهرت في فيديو حالم وهي ترقص مع ابنتها على أنغام أغنية "حكاية" لوالدتها أصالة، وحقق فيديوهات مشاهدات مرتفعة وصلت لـ3.9 مليون مشاهدة.

شام خلال عيد الفطر فاجئت كذلك الجمهور، بنشر صورة تجمعه بابنتها احتفالا بتلك المناسبة، وحرصت أيضا من خلالها على عدم إظهار ملامح جيهان في الصور التي قامت بنشرها، وتلقت أيضا وقتها العديد من رسائل والتعليقات من الجمهور والنجوم والمشاهير في العالم العربي.

شام الذهبي توثق أجمل لحظاتها مع ابنتها الوحيدة
شام الذهبي توثق أجمل لحظاتها مع ابنتها الوحيدة

شام الذهبي خطفت الأنظار أيضا بطريقة احتفالها بالعيد، عندما اختارت الظهور وهي ترتدي حذاء التزلج "باتيناج"، وتصطحب ابنتها في جولة صباحية، وأبهرت ابنة الفنانة أصالة متابعيها باحترافيتها في التعامل مع الباتيناج، وعلقت شام على الفيديو الذي حقق أكثر من  3.4 مليون مشاهدة عبر حسابها على انستجرام، فكتبت : "كيف نقضي عيدنا".

شام الذهبي تسير على خطى والدتها أصالة

شام الذهبي خلال الفترة الأخيرة، تصدرت صورها العائلية مع كل من زوجها أحمد هلال وابنتها جيهان الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور، حيث تسير الابنة على خطى والدتها فيما يخص اهتمامها بعائلتها وكل التفاصيل التي تخص حياتهم، كما أنها أيضا توثق كل اللحظات المهمة سواء التي تجمعها بزوجها أو بابنتها جيهان، وتنشرها على السوشيال ميديا، في تأكيد على أن الابنة تعطي دائما العائلة الأولوية الأولى في كل اللحظات، وأيضا المناسبات، فظهرت شام مع زوجها وابنتها خلال رحلة بحرية على إحدى اليخوت.

زوجها أحمد هلال وابنتها جيهان
شام وزوجها أحمد هلال وابنتها جيهان

كما أنها من أيام قليلة احتفلت كذلك بعيد ميلاد زوجها أحمد هلال، فنشرت صور تجمعهما خلال جولتها الأخيرة في ماربيلا، وعبرت شام كعادتها عن مشاعرها بكلمات رومانسية تكشف كذلك عن مدى تأثرها أيضا بأسلوب والدتها عندما تتحدث عن المشاعر والحب، وأشارت شام لحرصها المستمر أن تبقى قصة حبها وزوجها مستمرة كل يوم، ولا ينتظران فرصة لأي مناسبة لكي تذكرهما، فكتبت شام تعليقا على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا ملكي، الرجل الذي اخترته لأقضي معه بقية الأبدية! لقد جلبت لي أفضل هدية في حياتي وملأت حياتي بالسعادة والحب! أتمنى أن نقع في حب بعضنا البعض كل يوم، ولا ننتظر احتفالًا يذكرنا بذلك! لأن كل يوم هو هدية بين ذراعيك! بحبك يا غالي".

شام الذهبي وزوجها أحمد هلال
شام الذهبي وزوجها أحمد هلال 

شام تحتفل بنجاح حفل أصالة في تونس

شام تفاعلت كذلك مع حفل والدتها أصالة في ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث تصدر اسم الفنانة السورية قائمة اهتمامات الجمهور في الساعات الماضية، بسبب أدائها الملفت على خشبة المسرح في قرطاج، وأيضا التفاعل الكبير من قبل الجمهور التونسي الذي استقبل أصالة بشكل استثنائي، ونشر شام عبر خاصية الاستوري على انستجرام، مجموعة فيديوهات من الحفل، وتعليقات الجمهور عليه، وعلى أداء والدتها، وكذلك مقدار الحب الكبير الذي نجح الجمهور التونسي أن يعبر عنه لوالدتها أصالة.

شام تحتفل بنجاح حفل أصالة في تونس
شام تحتفل بنجاح حفل أصالة في تونس

شام وجهت رسالة للجمهور التونسي، وشكرتهم على التفاعل والطاقة التي ظهرت مع كل أغنية قدمتها والدتها على خسبة المسرح، مما جعل الليلة الغنائية استثنائية في كافة تفاصيلها، فكتبت شام تعليقا على هذا النجاح: "الله يا أهل تونس، شكرا على هالطقاقة الحب لوصلتنا، جمال الليلة غير عادي".

شام وأصالة
شام وأصالة

شام الذهبي طوال الفترة الأخيرة كانت حريصة على التواجد مع والدتها في أكثر من فعالية وحدث، أبرزها في ماربيلا بإسبانيا، حيث تواجد جميع أفراد أسرتها هناك، لمساندة النجمة أصالة التي لاقت ترحاب كبير من الجمهور، ونشرت شام صورة عائلية تجمعها بكل من والدتها وزوجها فائق حسن، وشقيقها خالد الذهبي، وأيضا زوجها أحمد هلال، وكانت شام قد تواجدت أيضا في حفل والدتها في ألمانيا والذي أقيم قبل أسابيع وشهد حضور جماهيري ضخم، وظهرت شام وهي تتجول في إحدى الحدائق ببلدة  بادن بادن الألمانية.

شام وعائلتها
شام الذهبي مع عائلتها في إسبانيا

الصور من حساب شام الذهبي على انستجرام.