هنا الزاهد وتامر حسني

4 أسباب ساهمت في انتشار شائعة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.. الطلاق وتكرار الظهور سويًا أبرزها

سما جابر
22 أغسطس 2024

منذ أن بدأ الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد تصوير فيلمهما الجديد "ري ستارت"؛ أصبح اسم كل منهما حديث الجمهور، وانتشرت أنباء عن ارتباطهما العاطفي مؤخرًا، خاصة بالتزامن مع احتفال النجم المصري بعيد ميلاده، والذي احتفلت به كذلك هنا الزاهد، وفيما يلي نرصد أسباب خروج شائعة ارتباط وخطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.

تعاون فني في أكثر من مشروع وتكرار الظهور سويًا

يبدو أن التعاون الفني بينهما مؤخرًا في أكثر من مشروع وتكوين ثنائي مميز وتكرار الظهور سويًا؛ كان سببًا في خروج شائعة خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني، حيث تعاون الثنائي قبل حوالي عامين في فيلم "بحبك" الذي جعل الثنائي محط انتباه الجميع، بسبب حالة الرومانسية التي سيطرت على شخصيتهما في أحداث الفيلم، وحماس تامر حسني الزائد لتواجد هنا معه بالعمل، إضافة إلى ظهورهما معًا فيما بعد في المناسبات الخاصة باحتفالهما بالعمل الفني المميز.

نجاح هنا الزاهد وتامر حسني معًا في فيلم "بحبك" جعلت تامر يستعين مجددًا بهنا في فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي بدأ تصويره مؤخرًا، ويبدو أننا على أعتاب ثنائية رومانسية جديدة بينهما، وهو ما يتضح من اللقطات المنتشرة من كواليس التصوير، والتي كانت من ضمن أسباب خروج شائعة ارتباطهما.

إشادات متبادلة بين هنا الزاهد وتامر حسني

هنا الزاهد وتامر حسني كانت الإشادات المتبادلة بينهما سببًا من أسباب خروج شائعة ارتباطهما أيضًا، حيث إن هنا وقت عرض فيلم "بحبك" أشادت بإبداع تامر في الفيلم، حيث كتبت تدوينة عبر حسابها على انستجرام وقالت فيها: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا، تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرًا يا تامر".

ووقتها أشاد تامر كذلك بزميلته وقال عنها: "لو تفتكري يا هنا أنا كتبت عنك بوست قبل ما فيلمنا ينزل وقلت عنك إيه؟ انتي الله وأكبر دلوقتي في المكانة دي.. ولسه عندك أكتر وربنا هيكرمك أكتر علشان موهبتك وقلبك واجتهادك المتواصل، ولسه لما الجماهير تشوف مسلسلك اللي جاي هيوصلهم كلامي أكتر".

كما أن هنا تحدثت عن تامر مؤخرًا في إحدى اللقاءات التلفزيونية وكشفت عن مشاعرها تجاهه خلال فترة طفولتها، حيث قالت: "قصيت شعر عروستي باربي وعملت لها حواجب كثيفة وسميتها تامر حسني"، في إشارة منها إلى مدى إعجابها به وقت ظهوره، لافتة إلى أنها عندما التقت تامر للمرة الأولى، شاركته هذه القصة، وأخبرته أنه بالنسبة لها ليس مجرد فنان بل عروسة.. وأضافت أنه كان يضحك ويقول لها "يلا يا عروسة" كلما ارتكبت خطأ.

ف

تفاهم وكوميديا بين هنا الزاهد وتامر حسني

حالة التفاهم والطرافة التي يتمتع بها الثنائي كانت أيضًا من بين الأسباب التي ساهمت في انتشار شائعة خطوبتهما، فمع كل ظهور لهما معًا نجد أن علاقتهما تتمتع بحالة من المرح والكوميديا، ودائمًا ما تنتشر لهما لقطات من كواليس أعمالهما أو التحضير لها؛ ويظهران فيها وهما يتبادلان الإفيهات الكوميدية، وتظهر أيضًا الكيمياء بينهما.

 

انفصال الثنائي عن شركائهما مؤخرًا 

يبدو أيضًا أن انفصال كل من الثنائي عن شريك حياته مؤخرًا؛ كان سببًا في خروج شائعة ارتباطهما، فهنا الزاهد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد فهمي مؤخرًا، وسط خروج أنباء عن حدوث أزمات بينهما قبل الطلاق، فيما أعلن تامر حسني انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل أيضًا، بالرغم من أن علاقتهما مازالت جيدة حتى الآن.

لكن توقيت انفصال تامر حسني وهنا الزاهد عن شركاء حياتهما في توقيت متقارب ساهم في انتشار شائعة خطوبتهما التي حرص البعض على تداولها خاصة خلال الساعات الماضية بعد ظهور هنا بفستان خطوبة في كواليس فيلم "ري ستارت".

ه

معلومات عن تامر حسني 

الجدير بالذكر أن تامر حسني ولد بمدينة القاهرة، حصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، وانطلق مع المنتج نصر محروس الذي يعتبره مثل أخيه الكبير، كانت بداياته الفنية عندما تعرف على المذيعة الشهيرة سلمى الشماع التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد. 

ومن نجاح ذلك الألبوم انطلق بعدها إلى عالم النجومية وعمل في السينما والغناء، ومن أشهر أعماله في الغناء (كل مرة) (بنت الإيه) (أكتر حاجة)، وفي السينما قدم فيلم (عمر وسلمى) الذي لاقى نجاحًا باهرا و(كابتن هيما) وكان أول بداياته السينمائية في فيلم (حالة حب) مع هاني سلامة وشريف رمزي وهند صبري.

أما أحدث أعمال تامر حسني فهو فيلم "ري ستارت" للمخرجة سارة وفيق والذي يتم تصويره حاليًا، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا

ل

الصور من حسابات تامر حسني وهنا الزاهد على انستجرام