شيرين عبد الوهاب

هكذا احتفلت شيرين عبد الوهاب بإنجاز ابنتها الدراسي رغم الأزمات.. رسالة مؤثرة ودعم من النجوم

محمد عبد المنعم
25 أغسطس 2024

النجمة شيرين عبد الوهاب ابتعدت عن الأزمات في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل من أجل الاحتفال بابنتها "مريم"، وبتفوقها الدراسي، ونشرت رسالة مؤثرة إلى ابنتها بعد إنجازها المميز في رحلتها الدراسية في المدرسة وتلقت التهاني من النجوم.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بتفوق ابنتها الدراسي

واحتفلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً بتفوق ابنتها مريم في الدراسة، إذ كشفت مدرستها عن تفوقها واقترابها من التخرج من المدرسة، بالإضافة إلى كونها من الأوائل في المدرسة، وعلق حساب المدرسة على فيسبوك على تفوق ابنة شيرين عبد الوهاب وذكر: "مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طالباتنا المتفوقات، مريم، التي حصلت على نتائج ممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن. رائع".

مريم ابنة شيرين عبد الوهاب
مريم ابنة شيرين عبد الوهاب

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة ابنتها مريم عبر حسابها بانستقرام، ووجهت إلى ابنتها رسالة مؤثرة، كما وجهت الشكر لكل من ساندها وقالت: "في البداية، أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

النجوم يدعمون ابنة شيرين عبد الوهاب ويحتفلون معها

وتابعت النجمة شيرين عبد الوهاب في رسالتها المؤثرة إلى ابنتها مريم: "بقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك.. ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين.. قل أعوذ برب الفلق"، وتلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب عشرات التعليقات من زملائها الفنانين، والذين قدموا رسائل التهنئة والدعم لها ولابنتها، وعلى رأسهم النجمة غادة عبد الرازق، وكذلك الفنانة يارا والتي قالت في تعليقها: "ماشاءالله ألف مبروك يا حبيبة قلبي ويا رب تشوفيها في أعلى المناصب ويحفظهالك ويحفظكم كلكم وتفرحي بيهم ويديهم مستقبل حلو وأيام حلوة ويخليكي ليهم ويحفظك يا احلى شيرين تستاهلي كلّ خير".

شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

ووجهت أيضاً الفنانة آيتن عامر رسالة تهنئة إلى شيرين عبد الوهاب وقالت: "ربنا يفرحك بيهم دايما"، وكذلك الفنان عمر السعيد الذي كتب لها: "ربنا يفرحك بيهم و تعدى من اى ازمة، مصر والوطن العربي كله معاكى ووراكى.. ربنا يكفيكى شر الأشرار"، أما المطربة ياسمين علي فقالت: "اللهم بارك.. مبرووك.. يارب يارب دايما من الاوائل وتشوفيها هي وهنا احسن بنات ف الدنيا ودايما يشرفوكي"، في حين نشر الفنان وليد توفيق رسالة بالفيديو إلى شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بانستقرام، وجه من خلالها دعمه لشيرين في أزماتها الأخيرة وأشاد بها وبموهبتها.

شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب

وجاء ذلك بعدما تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب الواجهة مؤخراً بإطلاق أغانيها الجديدة على مواقع التواصل، وأحدثها أغنية "مازال عالبال"، وهي الأغنية الرابعة لها من ألبومها الجديد، وكذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، والتي هاجمت بها شركة روتانا، على خلفية الأزمة التعاقدية بينهما، وطمأنت الجمهور على وضعها الصحي وأكدت أنها في حالة جيدة، خصوصا بعد بداية التحضيرات الخاصة بألبومها، وكذلك طرح عدد من أغاني الجديدة والتي لاقت نجاحا كبيرا على كافة المستويات، شيرين عبدالوهاب حرصت على التأكيد أن مرحلة الصراعات التي عاشتها في الفترة الأخيرة، وتحديدا مع طليقها حسام حبيب، قد انتهت ولن  تعود مجددا، وتمنت كذلك كل التوفيق لحسام حبيب في خطواته القادمة بعيدا عنها، وتمنت كذلك التوفيق لها في مستقبلها، في تأكيد أن النجمة المصرية وضعت كل الماضي خلف ظهرها، وبات لديها رغبة كبيرة في تجاوز تلك الأزمات من أجل التركيز بشكل أكبر عن مشروعاتها الغنائية الجديدة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتصدر الواجهة في صيف 2024

شيرين عبدالوهاب أوضحت خلال المكالمة الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عدم تصديقها لحجم النجاح الكبير الذي حققته أغاني ألبومها التي قامت بطرحها في الأيام الماضية، رغم حذفها على منصة يوتيوب، بسبب مطالبة شركة روتانا بحقوق الأغاني التي تعد ضمن أغاني الألبومات المتعاقدة عليه شيرين عبدالوهاب مع الشركة، وأوضحت النجمة المصرية أنها عقب النجاح الضخم لكل من أغنية "مازال عالبال" وأغنية "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي" و"هنحتفل"، شعرت بألم في قلبها بسبب هذا الاستقبال الهائل من قبل الجمهور للأغاني، وهو الأمر الذي استدعى اتصالها بالطبيب واستشارته بسبب ما شعرت به من ألم.

شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب فاجأت الجمهور خلال المكالمة الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنها مستعدة للكثير من الخطوات مهما كانت صعوبتها، من أجل أن تعود لجمهورها، وكذلك للحفاظ على حقوقها حسب وصفها، حيث أشارت أنها متقبلة فكرة السجن من أجل الدفاع عن حقوقها، في دلال على إصرار شيرين عبدالوهاب على أن تتخذ مواقف أكثر صرامة خلال الفترة المقبلة للوصول إلى أهدافها، وتحديدا بعدما تجاوزت الفترة الصعبة التي عاشتها في الفترة الأخيرة، بينما أشارت كذلك رفضها للتصالح فيما يخص أزمتها مع شركة روتانا، وأنها ترحب بأن تسجن بسبب دفاعها عن حقوقها.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.