غادة عبد الرازق

تختار لقب "أسطورة كل جيل".. 4 اختلافات ترسم شكل نجومية غادة عبد الرازق الجديدة في 2024

محمد عبد المنعم
28 أغسطس 2024

النجمة المصرية غادة عبد الرازق قدمت نفسها للجمهور بشكل مختلف خلال عام 2024، وهو الأمر الذي ظهر في العديد من الاختلافات والقرارات التي قدمتها غادة عبد الرازق في الفترة الأخيرة، والتي ترسم شكل هويتها الفنية الجديدة.

غادة عبد الرازق تقدم نفسها بلقب "أسطورة كل جيل"

ومن أحدث القرارات والاختلافات التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق عن نفسها في الفترة الأخيرة، هو اختيارها لقب فني جديد لها، وهو لقب "أسطورة كل جيل"، والذي دونته بالإنجليزية على صورها وتدويناتها الأخيرة على مواقع التواصل، حيث بدأت النجمة غادة عبد الرازق في اتباع هذا الأسلوب الجديد لأول مرة في بداية شهر أغسطس الجاري، بعد عودتها من فعاليات أسبوع باريس للموضة.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

وكشفت وقتها غادة عبد الرازق عن تعاقدها مع شركة جديدة لإدارة حساباتها على مواقع التواصل، حيث اختارت هذه الشركة لقب "أسطورة كل جيل" في التوقيع على الصور والبيانات التي تنشرها غادة عبد الرازق على حسابها بانستقرام، واستخدمت بعد ذلك غادة عبد الرازق هذا اللقب في تدويناتها وصورها الأخيرة، والذي ترى أنه يعبر عنها في الفترة الحالية من حياتها ومسيرتها، ويأتي بعد عدة قرارات على مستوى إدارة أعمالها وفريق الدعاية والسوشيال ميديا الخاص بها، وهو ما يتماشى مع رغبتها في إعادة تقديم نفسها للجمهور بشكل مختلف.

غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

طريقة غادة عبد الرازق الجديدة في التواصل مع الجمهور

وتأتي هذه التغييرات أيضاً بعد استعانة غادة عبد الرازق بمدير أعمال جديد، والذي كشفت عن دوره في اختياراتها الفنية مؤخراً في رسالة لها على انستقرام وقالت: "شكرًا جزيلاً لمدير أعمالي على كل ما بذلته من جهد حقًا، دعمتني وشجعتني، وفي أقل من عام نحقق نجاحًا كبيرًا معًا ونتطلع إلى المزيد والمزيد معًا إن شاء الله"، وانعكست هذه التغييرات في طريقتها في التواصل مع الجمهور وزملائها مؤخراً، حيث اتجهت غادة عبد الرازق إلى نشر البيانات الرسمية عبر حسابها بانستقرام بانتظام للتواصل مع الجمهور.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

ووجهت مؤخراً رسالة للجمهور بعد حصولها على إحدى الجوائز وقالت: "جمهوري الكريم العزيز، أنتم كل شيء بالنسبة لي في الدنيا وأحلى شيء الله يكرمنا بيه، تشجيعكم وحبكم يخلي الواحد في أعلى مكانة. شكراً لكم من كل قلبي، لولا وجودكم ما كنت فزت بجائزة أفضل مسلسل درامي ولا كنت فزت بجائزة سيدة الدراما العربية.. شكراً مرة تانية"، ووجهت رسالة إلى زملائها في مسلسلها الأخير "صيد العقارب" وقالت: "عايزة أشكر كل القائمين على المسلسل وعلى كل ما تفعلوه من أجلي، أقل ما يمكنني تقديمه لكم هو تقديري وامتناني لما تفعلوه لي و أود أن أشكركم على كل مجهوداتكم، بجد بكل التقدير وبكل حب شكرا لكل من آمن وعمل بجهد في هذا العمل والجايزة دي ملك ليكم وتقدير ليكم اكتر منى بكتير.. شكرا و يارب دايما ناجحين مع بعض".

غادة عبد الرازق
النجمة غادة عبد الرازق

تصريحات لافتة من غادة عبد الرازق في البرامج

ومن بين الأمور الجديدة التي قدمتها غادة عبد الرازق في شخصيتها هذا العام، هو تصريحاتها اللافتة في البرامج، والحديث عن أسرارها وأسلوبها الجديد، وعلى رأسها تصالحها مع إخفاقات حياتها وتغير أسلوبها في الحديث عن تجارب حياتها، ومنها حديثها في برنامج "كلمة أخيرة" مؤخراً، حيث اعترفت غادة عبد الرازق بفشل اختياراتها العاطفية، وكذلك عدم استقرارها النفسي، وقالت: "أنا معنديش استقرار نفسي، أنا ست مريضة من 35 سنة، مينفعش حد يقولي ‏استقرارك النفسي، لأني معنديش لا استقرار نفسي ولا عاطفي ولا أي استقرار".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

وكشفت غادة عبد الرازق في لقاء آخر لها أن سبب هذه التغيرات في شخصيتها وحياتها هو تقدمها في العمر، لأن التقدم بالعمر يجعل الإنسان يرى الحياة بشكل مختلف، وتشعر أنها كبرت بالفعل عقلانياً وجسمانياً وتشعر بالتوازن أكثر، أما على المستوى الشخصي، فقالت غادة عبد الرازق أنها باتت تستمتع بحياتها مع أحفادها، خاصة بعدما كبروا وأصبحت تتحدث معهم كأنهم أصدقائها، وقالت في تصريحات أخرى لها مؤخراً أنها لا ترى لها أي منافس على الساحة منذ بداية ظهورها، وذلك لأن لا يوجد أي أحد يشبهها سواء في ستايلها سواء في الشخصية أو الأداء التمثيلي، لذلك فهي متأكدة انه لا يوجد لها منافس حقيقي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق في اسبوع باريس للموضة

غادة عبد الرازق واهتمام كبير بالموضة

وفي مقدمة التغييرات في شخصية ونجومية غادة عبد الرازق مؤخراً، هو اهتمامها الكبير بالموضة، وحضرت مؤخراً فعاليات أسبوع الموضة في باريس 2024، وتألقت بالعديد من الإطلالات المميزة، وكشفت عن اهتماماتها الجديدة بالموضة، وهو النشاط الجديد الذي لاحظه الجمهور عنها في الفترة الأخيرة من حياتها، وعبرت غادة عبد الرازق عن اهتمامها بالموضة من خلال حرصها على حضور فعاليات الموضة العديدة، وكشفت أنها سعيدة بالتعرف على العديد من الفنانين ومصممين الأزياء العالميين، وحضور أسابيع الموضة، لذلك شعرت أنها في هذا العام فعلت أشياء لم تفعلها منذ سنوات طويلة.

الصور من حساب غادة عبد الرازق على انستقرام.