أنس بوخش ووالدته هالة كاظم

أبرز رسائل النجوم والمشاهير في يوم المرأة الإماراتية.. أنس بوخش يحتفل بوالدته هالة كاظم

محمد عبد المنعم
28 أغسطس 2024

احتفل النجوم والمشاهير العرب والإماراتيين بيوم المرأة الإماراتية اليوم، وشاركوا الجمهور رسائلهم وطرقهم في الاحتفال بهذا اليوم، وعلى رأسهم الفنانة أحلام الشامسي وحسين الجسمي وكذلك الإعلامي أنس بوخش وغيرهم.

أبرز رسائل المشاهير في يوم المرأة الإماراتية

واحتفل العديد من النجوم والمشاهير في الإمارات بيوم المرأة الإماراتية اليوم، ووجهوا العديد من الرسائل الملهمة للجمهور والمتابعين في هذا اليوم، وعلى رأسهم المخرجة وكاتبة السيناريو الإماراتية نايلة الخاجة، والتي احتفلت بهذا اليوم بطريقة مميزة، إذ استذكرت مشوارها الفني من خلال فيديو عرضت به أبرز لقطات حياتها من الطفولة إلى تحقيق حلمها، ووجهت رسالة ملهمة للجمهور من خلال هذه اللقطات، وكذلك في رسالتها التي نشرتها خلال الفيديو.

نايلة الخاجة
نايلة الخاجة

وقالت نايلة الخاجة في رسالتها في يوم المرأة الإماراتية: "إلى كل امرأة عبرت طريقي، أعانقك من كل قلبي، لكل السنوات والحب والدعم، بعضهن عانقني بقوة أكبر، وترك ذلك أثرًا لا ينسى، مدينة لكثير منكن بدءًا من والدتي، الروح التي لا تعرف الكلل والممثلة الكوميدية! إلى شقيقتي الرائعة سارة وآمنة، إلى كل بنات عمي إلى وزيرتنا الجميلة نورة الكعبي، التي كانت داعمة طوال السنوات إلى منى القرق، التي أخذت بيدي وأشعلت مفتاح الضوء نحو مسار فيلمي الروائي والدروس التي لا تنتهي منها، إلى كل صديقاتي الجميلات، منال، حمدة، سارة، ناتاشا، آنا ماريا وغيرهن الكثيرات..".

وتابعت نايلة الخاجة في رسالة شكرها للسيدات المؤثرات في حياتها: "إلى فرح ظفر، المتحدثة الأكثر قوة والمرأة المجتهدة التي قابلتها على الإطلاق.. إلى مربيتي، بدونها أشعر بالضياع، إلى ابنتي الحبيبة دانا وجدتها الرائعة روزماري. إلى كل النساء اللاتي تركن ولم يعدن معنا جدتي الجميلتان، روحهن باقية في جميع أحفادهن، إلى كل امرأة إماراتية ومغتربة تقرأ هذا، أراك وأقدرك، شكرًا لك على كونك أنت.. يوم المرأة الإماراتية السعيد".

رؤى الصبان
رؤى الصبان

وكذلك احتفلت الإعلامية رؤى الصبان بيوم المرأة الإماراتية، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها ظهرت بها بالزي التراثي الإماراتي، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، وقالت في رسالتها: "بنت الإمارات تعيش عصرها الذهبي تحت ظل القيادة الرشيدة".

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز 

رسالة ملهمة من مهيرة عبد العزيز في يوم المرأة الإماراتية

واحتفلت أيضاً الإعلامية مهيرة عبد العزيز بيوم المرأة الإماراتية برسالة ملهمة عبر حسابها بانستقرام، حيث نشرت فيديو به العديد من اللقطات والصور من مشوارها وقالت: "عندما بدأت مشواري في الإعلام، كنا نعد على أصابع اليد الواحدة، وكنت من بين أوائل الإعلاميات الإماراتيات، وبفضل الدعم الذي تلقيته، وصلت إلى المكانة التي أنا فيها الآن، لا أنسى دعم سعادة منى المري لي وغيرها من القيادات منذ البدايات، اتذكر اجتماعنا الأول مع سمو الشيخ محمد بن راشد بحضور الشيخة منال بنت محمد وتحفيزه لنا بتقديم الأفضل في مسيرتنا الإعلامية".

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

وتابعت مهيرة عبد العزيز في رسالتها: "لست الوحيدة التي تمكنت من تحقيق إنجازات بدعم من قيادة دولتنا الحكيمة، فأختي ايضا مصدر إلهام كبير لي، خصوصًا أنها كانت أول لاعبة كرة قدم في الإمارات وهي الان كابتن منتخب الإمارات لكرة القدم وتعمل مع الفيفا منذ سنوات.. في يوم المرأة الإماراتية، نتذكر الإنجازات التي حققتها النساء الإماراتيات ونفتخر بكل ما وصلنا إليه اليوم وذلك بفضل القيادة الحكيمة والداعمة، بقيادة رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد وسمو الشيخ محمد بن راشد.. مستمرين على نهج والدنا الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله".

أحلام
أحلام

احتفال أحلام وحسين الجسمي بيوم المرأة الإماراتية

أما الفنان حسين الجسمي فاحتفل بيوم المرأة الإماراتية من خلال نشر فيديو عبر حسابه بانستقرام، والذي جاء به: "في يوم المرأة الإماراتية التي نفخر بتميزها، نهنيء كنز النوادر أمنا وملهمتنا أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.. نفتخر بالمرأة الإماراتية بانجازاتها وتميزها"، أما الفنانة أحلام الشامسي فنشرت العديد من الرسائل والتغريدات عبر حسابها بمنصة "إكس"، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية وقالت: "أم العطاء، أم الشموخ، ورجاله أم الفخر والعز وأم المنارات هذا الوطن بحره، سماه، وجباله يحكي لهالعالم عن أم الإمارات.. يوم المرأة الإماراتية كل الفخر والاعتزاز مصدر الإلهام والدعم اللامحدود والمستمر من أم الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله.. كل عام وأم الإمارات روح الوطن ونبضه تواصل على درب تميزها لتحقيق رؤية قيادتنا حفظهم الله".

أنس بوخش ووالدته هالة كاظم
أنس بوخش ووالدته هالة كاظم

أنس بوخش يحتفل بوالدته هالة كاظم

واحتفل الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش بيوم المرأة الإماراتية بطريقة مختلفة ومميزة، إذ نشر صورة له مع والدته هالة كاظم عبر حسابه بانستقرام، ووجه إليها رسالة تهنئة مميزة قال بها: "لأمي العظيمة وكل إمرأة إماراتية تشكل هذا البلد الجميل، الله يكتب لكم النجاح في كل مجال تختارونه.. يوم المرأة الإماراتية".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.