انغام

فيديو والد أنغام يحسم الجدل حول خلافاته معها.. فماذا قال عنها؟

سما جابر
29 أغسطس 2024

النجمة المصرية أنغام  دائمًا ما تكون أخبارها محل اهتمام الجمهور، ومنذ ظهورها الفني قبل سنوات طويلة، اهتم محبوها بكل ما يخص حياتها الشخصية، خاصة الأنباء التي تخص وجود خلافات مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وهو ما دفع والدها بعد سنوات طويلة من انتشار هذه الأنباء؛ للرد على الأمر.

والد أنغام يحسم الجدل حول أنباء انتشار الخلافات بينهما

الموسيقار محمد علي سليمان والد النجمة أنغام، حرص على التعليق على فكرة وجود خلافات بينه وبين ابنته النجمة المصرية الشهيرة، وأكد في تصريحات هاتفية لبرنامج "تفاصيل" الذي يعرض عبر قناة صدى البلد أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين ابنته 

وأوضح محمد علي سليمان، أن ما تم نشره في الماضي عن خلافه مع ابنته هو أمر غير حقيقي، وتابع في تصريحاته: "مفيش الكلام ده بيني وبين النغنوغة.. هي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا وأعتقد أن بابا بيحبها جداً".

أنغام

محمد علي سليمان يشيد بابنته أنغام

كما أشاد محمد علي سليمان بابنته أنغام وقال عنها إنها بمثابة فخر له ولأسرتها، كما أنها تعمل على نفسها وتطور من شخصيتها ونشيطة ومثابرة دائمًا، لافتًا إلى أنها لا تفكر إلا في عملها ولا يشغل بالها أيضًا سوى أبنائها، فأضاف: "أنا فخور بكل أولادي وخاصة أنغام فهي مجتهدة ومفيش حاجة تقدر تشغلها غير فنها وأولادها وهي نجمة مشهورة وأنا فخور بيها وكل الناس بتحبها".

وواصل والد أنغام الإشادة بها وبشخصيتها المميزة، فقال عنها إن أهم ما يميزها عن باقي أبناؤه هو أنها عطوفة للغاية خاصة مع والدتها، فهي حالة خاصة وتستخدم قلبها وعقلها بشكل منتظم لذلك فهي متزنة وملتزمة، وتمنى لها أن تزداد نجاحًا وتألقًا.

أنغام في ألبومها الجديد

والد أنغام ولقب صوت مصر

وعن لقب "صوت مصر" الذي تنافس أنغام عليه مع عدد من مطربات جيلها، علق الموسيقار محمد علي سليمان، وأكد على أهمية الصدق عند إطلاق أي لقب على مطرب أو مطربة، مشددًا على أن الجمهور ووسائل الإعلام والنقاد هم من أطلقوا على أنغام لقب صوت مصر، وأنها بالفعل تستحق هذا اللقب.

وأوضح الموسيقار الكبير أن الجمهور يدرك قيمة وأهمية صوت أنغام، مشيرًا إلى أن كل من يسمع صوتها للوهلة الأولى يعرفها جيدًا، كما أنها حالة خاصة في الغناء وهي شخصية غنائية مستقلة، وعن أحدث ألبوماتها قال: "ألبوم أنغام الأخير عبارة عن خلاصة تجربة حياتية كاملة، كما أن أنغام شخصية محبوبة ومستقلة".

تفاصيل أحدث ألبومات أنغام

الجدير بالذكر أن أنغام قد طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، لتتصدر الترند فور طرح أغاني الألبوم، وذلك بسبب استقبال الجمهور المميز للألبوم ومفاجآتها الجديدة، وكذلك مع تفاعل النجوم معها أيضاً، والذين عبروا عن إعجابهم بالألبوم ووجهوا إليها رسائل التهنئة بعد طرح الألبوم.

وكشفت أنغام عن مفاجآتها في الألبوم، والذي يضم 12 أغنية جديدة، تعاونت فيها أنغام مع العديد من الشعراء والموسيقيين المميزين، وضمت هذه القائمة عدة مفاجآت وعلى رأسها تقديمها أغنية "بقالك قلب" وهي من ألحان الفنان الراحل رياض الهمشري، وكذلك تعاونها مع الفنان أكرم حسني في تأليف عدة أغاني بالألبوم، بالإضافة إلى تعاونها مع محمد الشرنوبي في الألبوم لأول مرة كملحن، كما أنها تتعاون أيضاً في الألبوم الجديد مع الفنان تامر عاشور وغيرهم.

وتلقت الفنانة أنغام العديد من الرسائل الإيجابية من النجوم بعد طرح الألبوم الجديد، وعلى رأسهم فريق عمل ألبومها ومنهم الفنان أكرم حسني، الذي قدم لها كلمات الأغنية الرئيسية في الألبوم "تيجي نسيب" وأغنية "خليك معاها"، وقال في تغريدة له على حسابه بمنصة "إكس": "ألف مبروك يا نغومة.. وألف مبروك لكل صناع البوم تيجي نسيب.. بفرح وبستني أغانيكي دايماً عشان دايما مختلفة واحساسك بيوصل عشان حقيقي.. فرحان زيادة النهارده اني شاركتك في غنوتين".

بوستر ألبوم أنغام الجديد

الصور من حساب أنغام على انستجرام