اينيس دي رامون

ارتبطت بنجم "The Vampire Diaries" وتتحدث 5 لغات.. من هي إينيس دي رامون حبيبة براد بيت الجديدة؟

سما جابر
4 سبتمبر 2024

شهد مهرجان فينيسيا السينمائي العديد من اللقطات التي كانت محل اهتمام الجمهور، ولكن أبرزها كان ظهور النجم العالمي براد بيت لأول مرة رسميًا بصحبة حبيبته الجديدة إينيس دي رامون على السجادة الحمراء، وهو ما أثار اهتمام الجمهور حول هوية حبيبته التي خطفت الأنظار، فدعونا نتعرف أكثر على إبنيس دي رامون حبيبة براد بيت.

من هي إينيس دي رامون حبيبة براد بيت الجديدة؟

إينيس دي رامون تشغل منصب نائب رئيس العلامة التجارية للمجوهرات الراقية Anita Ko ومقرها لوس أنجلوس، وذلك منذ شهر يناير 2020، وبحسب ما ذكرته إينيس عن نفسها بموقع LinkedIn، فإنها قد عملت من قبل في قسم المجوهرات في صالة مبيعات كريستيز في سويسرا، كما شغلت منصبًا في مجال البيع بالتجزئة في شركة المجوهرات السويسرية الفاخرة De Grisogono، وقبل عملها بمجال المجوهرات، كان تعمل إينيس في مجال الضيافة، وتحديدًا في خدمة العملاء بفنادق كمبينسكي.

حبيبة براد بيت الجديدة تعرف نفسها أيضًا بموقع LinkedIn بأنها تتقن خمس لغات مختلفة، وهم الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية، ويبدو أن الأمر منطقي، خاصة وأن إينيس دي رامون ولدت في نيو جيرسي، لكنها كبرت ونشأت في كولونيا بسويسرا، حيث اللغات الوطنية هي الألمانية والفرنسية والإيطالية، أما بالنسبة للإسبانية، فإن والدا دي رامون ينحدران من إسبانيا.

دراسة إينيس دي رامون 

وخلال رحلتها لتصبح مديرة تنفيذية للمجوهرات الراقية، وضعت إينيس دي رامون أنظارها على عالم الأعمال، وحصلت على شهادة في إدارة الأعمال عندما كانت طالبة جامعية، حيث التحقت بجامعة جنيف في سويسرا، وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية التجارة العليا، كما حصلت دي رامون على شهادتين من معهد الأحجار الكريمة الأمريكي، في أساسيات الماس وأساسيات الأحجار الملونة، وذلك بعد سنوات قليلة من تخرجها من جنيف، وفي عام 2019، حصلت أيضًا على ترخيص كمدربة صحة التغذية التكاملية.

قصة حب مع ممثل مشهور قبل براد بيت

إينيس دي رامون لم يكن براد بيت أول حب في حياتها، لكنها أيضًا كانت تعيش قصة حب مع النجم العالمي بول ويسلي نجم مسلسل "The Vampire Diaries"، وشوهد الثنائي في عام 2019، وهما يرتديان خاتم الزواج، وبعدها أعلنا علاقتهما الرسمية لكنهما انفصلا عام 2022 وفي عام 2023، تقدم ويسلي بطلب الطلاق، مشيرًا إلى أن هناك اختلافات لا يمكن التوفيق بينها، وفقًا لما تم ذكره في مجلة بيبول.

تفاصيل علاقة براد بيت وإينيس دي رامون

ارتبط الثنائي براد بيت وإينيس دي رامون ببعضهما البعض منذ أواخر عام 2022، وفي نوفمبر من ذلك العام، تم رصد الثنائي في عرض قدمه بونو، قائد فريق U2، مما أدى إلى تكهنات حول وجود علاقة بينهما، ثم أظهرت الصور التي التقطها موقع Page SixK الثنائي وهما يقضيان ليلة رأس السنة في المكسيك، لكن بعدها ظل الاثنان بعيدًا عن الأنظار نسبيًا، حتى ظهرا معًا في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في سيلفرستون في يوليو الماضي، كجزء من الترويج لفيلم براد بيت الجديد F1.

وبحسب مجلة بيبول أيضًا فقد انتقلت بعدها إينيس دي رامون للعيش مع براد بيت في فبراير الماضي، قبل أن يقومان بالإعلان عن علاقتهما رسميًا خلال تواجدهما على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا خلال الأيام الماضية. وبعد أن خطفا الأنظار معًا على السجادة الحمراء، قال أحد أصدقاء براد بيت لصحيفة The Sun: "براد ليس شخصاً يفعل هذا من أجل الاستعراض. إنه سعيد حقًا.. الظهور معًا في البندقية هو خطوة أخرى في العلاقة.. والأصدقاء ممتنون حقًا لأنه سعيد للغاية لأنه مر بالكثير".

ه

تفاصيل ظهور براد بيت وأنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا

وكان براد بيت وصديقته إينيس دي رامون، قد وصلا إلى مهرجان فينيسيا قبل أيام من أجل حضور فيلم "Wolfs" الذي يجمع بيت وجورج كلوني ويعرض ضمن مسابقات المهرجان، وكان ظهور بيت وحبيبته قد جاء بعد ساعات قليلة من ظهور متكرر لأنجلينا جولي على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا، مما جعل البعض يرشح بقوة احتمالية أن يلتقى الثنائي ولو عن طريق الصدفة أو بشكل غير مباشر، بسبب هذا النشاط المتزايد من أنجلينا، لكن هذا لم يحدث حتى الآن بسبب خطة وضعتها إدارة المهرجان بقيادة مديره الفني ألبرتو باربيرا.

الخطة التي وضعها المدير الفني المدير ألبرتو باربيرا، كانت واضحة وكشف عنها في مقابلة مع "Vanity"، أوضح خلالها أن تم وضع جدول زمني فيما يخص وقت حضور أنجلينا جولي، وكذلك براد بيت، وكذلك موعد أفلامهما، حيث تم التركيز على أن يعرض فيلم "Maria"، لأنجلينا جولي يوم الخميس 29 أغسطس، وأن تغادر بعد ذلك النجمة الشهيرة مباشرة، من أجل حضور عرض الفيلم أيضا ضمن فعاليات مهرجان تيلورايد السينمائي في كولورادو، بينما تم تحديد موعد قدوم براد بيت إلى البندقية يوم السبت الماضي 31 أغسطس، وبذلك لا يوجد أي فرصة لكي يلتقى الثنائي حسب وصف ألبرتو باربيرا قبل أيام.

النجم براد بيت

الصور من afp.