حنان ترك

حياة أسرية سعيدة ووصلات غزل مستمرة مع زوجها.. كيف نجحت حنان ترك في الاحتفاظ باهتمام الجمهور رغم ابتعادها عن التمثيل؟

سما جابر
5 سبتمبر 2024

النجمة المصرية المعتزلة حنان ترك حريصة باستمرار على التفاعل والتواصل مع جمهورها عبر حسابها على انستجرام، فدائمًا ما نجدها تشارك متابعيها ببعض تفاصيل حياتها الخاصة، حيث تعتبر حنان واحدة من النجمات اللواتي استطعن الابتعاد عن التمثيل لكنهن نجحن في الاحتفاظ باهتمام الجمهور طوال الوقت منذ إعلان اعتزالها

حنان ترك ونشر لقطات طريفة مع أبنائها

النجمة حنان ترك تحرص باستمرار على استعراض لحظاتها السعيدة التي تمر بها مع أبنائها خلال إقامتهم جميعًا خارج مصر، كما أنها توثق لقطاتها المميزة مع طفلتيها التوأم خلال تعليمها لهما القراءة والكتابة، أو خلال مشاركتهما لها في الطبخ، أو تسليط الضوء على مواهبهن سواء في الرسم أو غيرها من المواهب الأخرى وكلها لحظات طريفة تنال دائمًا إعجاب جمهور حنان ترك.

كذلك تحرص النجمة المصرية على نشر أبرز لحظاتها مع أبنائها خلال ذهابهم في النزهات المختلفة معًا، ودائمًا ما تشيد بعلاقتهم جميعًا وحبهم المتبادل لبعضهم البعض، إضافة إلى علاقة أبنائها الكبار بزوجها الحالي.

وصلات غزل ورومانسية بين حنان ترك وزوجها

حنان ترك دائمًا أيضًا ما تشارك الجمهور على انستجرام باللحظات الرومانسية الحالمة لها مع زوجها الحالي، وتحتفل بكافة المناسبات أيضًا الخاصة به، من خلال نشر صور مميزة ورومانسية تجمعهما معًا، وأحدثها عندما نشرت خلال الساعات الماضية صورة جمعتها به وهنأته بعيد ميلاده، فكتبت في تعليقها: "قضاء عام واحد معك يعادل ألف عام من تجربة جميع ملذات الحياة الأخرى، عيد ميلاد سعيد لأروع زوج وأحنّ أب وخير صديق.. كل عام وانت حبيبي".

ل

وفي صورة أخرى رومانسية علقت حنان ترك وكتبت عن زوجها: "م تكن انتقاء حبيبي انت نعمة.. ربنا يديمك عليا من أجمل نعم حياتي"، كما نشرت صورة أخرى تجمعها بزوجها وعلقت عليها بقولها: "نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك"، ودائمًا ما يحرص الجمهور على الإعجاب والتفاعل مع تدوينات حنان ترك الرومانسية، والتمني لها بمزيد من السعادة في حياتها الأسرية مع زوجها وأولادها.

ل

حنان ترك تدعم أبنائها في مسيرتهم 

النجمة حنان ترك حرصت كذلك من خلال حسابها على انستجرام على دعم أبنائها الكبار خاصة يوسف وآدم، وتسلط الضوء على موهبتهما، فدائمًا ما تعبر عن مدى فخرها بابنها يوسف الموهوب في فن التصوير، فشاركت في أحد المرات مقطع فيديو من تصوير ابنها وهو يوثق أحد الظواهر الطبيعية.

كما أنها عندما أطلت على الجمهور في مقطع فيديو سابق لأول مرة تظهر فيه على حسابها الرسمي على فيسبوك، أكدت حنان وقتها أن ابنها هو من يقوم بتصويرها، وأنها لا ترى نفسها في الفيديو، لذلك لن تستطيع الإجابة على تساؤلات الجمهور، ووعدتهم حينها بأن تقوم ببث مباشر جديد تجيب فيه عن كل ما يشغل بالهم تجاهها.

كما تحرص حنان باستمرار على دعم موهبة ابنها الأكبر في غناء الراب، حيث نشرت من قبل مقطع فيديو من كليب أغنية جديدة لابنها بعنوان "queen" تم طرحها قبل فترة، لتشجع ابنها وتفاجئ الجمهور بأحدث ظهور له، وظهر يوسف خطاب وقتها في كليب الأغنية وقتها وهو يقف أمام سيارة بيضاء ويقوم بالغناء باللغة الإنجليزية بطريقة الراب، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع موهبة نجل حنان ترك وتمنوا له النجاح فيما يقدمه.

تر

التفاعل مع زملائها أحيانًا

حنان ترك بالرغم من ابتعادها عن التمثيل إلا أنها يبدو قررت عدم الابتعاد عن زملائها بالوسط الفني، فغالبا ما تتفاعل مع بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يجعلها تتصدر اهتمامات الجمهور.

فعندما قامت النجمة منة شلبي بنشر صورة من فيلم أحلى الأوقات والتي جمعتها بصديقتها حنان ترك، قررت حنان ترك التعليق، ووقتها أعربت النجمة منة شلبي، عن اشتياقها الشديد لصديقتها المعتزلة حنان ترك، معبرة عن حزنها لافتقادها لها، ونشرت منة صورة قديمة تجمعها بحنان، عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب"، لترد عليها حنان قائلة :"حبيبتي يا منجو وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

ل

معلومات عن حنان ترك

الجدير بالذكر أن حنان ترك ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1975، درست في معهد الباليه، ورقصت الباليه لفترة طويلة قبل دخولها مجال التمثيل، وبدأت حنان العمل في مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، فرشحها للمشاركة في فيلم (رغبة متوحشة) في عام 1993 ليكون أولى بطولاتها السينمائية، بعد ذلك نالت حنان ترك أدوار البطولة في العديد من الأفلام منها: (جواز بقرار جمهوري، سهر الليالي، جاءنا البيان التالي).

شاركت حنان ترك أيضا في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهرها: (نصف ربيع الآخر، أوبرا عايدة، لن أعيش في جلباب أبي)، وقررت حنان ارتداء الحجاب في عام 2006، لكنها استمرت في العمل الفني من خلال التليفزيون على وجه الخصوص، حيث قامت ببطولة مسلسلات: (أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، أخت تريز)، إلا أن حنان قررت اعتزال الفن تماما في عام 2012.

ة

الصور من حسابات حنان ترك على انستجرام