محمود شاهين

لقطات من حفل زفاف محمود شاهين بحضور النجوم وهكذا هنأته عمته إلهام شاهين

سما جابر
6 سبتمبر 2024

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بزفاف محمود شاهين ابن شقيقها، على حبيبته وهي فتاة تدعى مها، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على تهنئة إلهام وأسرتها بهذه المناسبة السعيدة، كما حرصت النجمة المصرية على توجيه رسالة إلى ابن شقيقها وتهنئته كذلك بطريقتها.

إلهام شاهين من العزاء لحفل الزفاف

النجمة المصرية إلهام شاهين حرص على الاحتفال بابن شقيقها محمود شاهين، مدير التصوير المعروف، بالرغم من حالة الحزن التي تمر بها الأسرة بعد وفاة والدة منة جاب الله، زوجة أمير شاهين الذي يعتبر عم محمود شاهين.

وقررت إلهام شاهين أن تقدم واجب العزاء في والد زوجة أخيها في البداية، ثم بعدها ذهبت إلى حفل زفاف محمود شاهين الذي جمع قطاع كبير من النجوم والنجمات خلال الساعات الماضية وأقيم في فيلا إلهام شاهين، بمنطقة المنصورية.

ل

رسالة إلهام شاهين لابن شقيقها

النجمة إلهام شاهين وجهت رسالة لمحمود شاهين ابن شقيقها؛ وذلك عقب الزفاف، حيث قامت بنشر مجموعة من أبرز الصور من حفل الزفاف، ووجهت له التهاني هو وعروسته،كما وصفته بكونه ابنها.

وكتبت إلهام شاهين في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام: "ألف مبروك زفاف ابني الغالي وحبيب قلبي محمود شاهين وعروسته مها.. ربنا يسعدكم ويوفقكم.. أتمنى لكم كل الخير من كل قلبي".

ل

حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين وهؤلاء أبرز الحضور

حفل زفاف محمود شاهين حضره عدد كبير من النجوم ومن بينهم الفنان محمد حماقي وناهد السباعي وعماد متعب وزوجته يارا نعوم، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي، ويوسف عثمان، ومحمد سراج، ومحمد يسري.

وقد حضر هؤلاء بالإضافة إلى أمير شاهين عم العريس، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر الفنان كريم محمود عبد العزيز ونسرين إمام وهاجر الشرنوبي ومحمد عز وسارة عبد الرحمن ووئام مجدي والمخرج حسام الحسيني والسيناريست تامر حبيب

ل

محمود شاهين يبكي بسبب عروسته

أطلت مها زوجة محمود شاهين، بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها، فظهرت في البداية وهي مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، وجاء الفستان بتصميم الأوف شولدر مع مجموعة من الورود البيضاء التي تكشف جمال إطلالتها.

كما ارتدت مها زوجة محمود شاهين، فستان آخر قصير باللون الفضي اللامع، وجاء الفستان بتصميم أنيق وجذاب وأبرز رشاقتها وجمالها، وكل من الإطلالات نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، وبمجرد أن رآها زوجها محمود لأول مرة بكى من سعادته بزواجه منها ليتسبب في بكاء عروسته أيضًا، كما حرص محمود على مشاركة الجمهور بلقطات من الزفاف وظهر في إحداها وهي يرقص بفرح شديد وسط الحضور ومع عروسته.

معلومات عن محمود شاهين

الجدير بالذكر أن محمود شاهين ينتمي لعائلة فنية كبيرة، حيث إنه ابن المنتج أيمن شاهين وابن شقيق النجمة إلهام شاهين، وعمه الفنان أمير شاهين، كما أنه حفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي، كما أن المخرجة منال الصيفي تكون خالته.

ويعمل محمود شاهين كمدير تصوير معروف، وكانت آخر أعمال محمود شاهين في السينما هو فيلم "شقو" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

الصور من حسابات إلهام شاهين ومحمود شاهين على انستجرام