قصر كنسينغتون يبحث عن موظف جديد مع قرب عودة أميرة ويلز كيت ميدلتون لمهامها الرسمية

قصر كنسينغتون يبحث عن موظف جديد مع قرب عودة أميرة ويلز كيت ميدلتون لمهامها الرسمية

عبد الرحمن الحاج
9 سبتمبر 2024

يبحث أمير ويلز ولي عهد بريطانيا الأمير وليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون، عن مساعدين جدد، وعن إضافة جديدة لفريقهم المعاون وتوسيع فريق العمل في قصر كنسينغتون.

 أمير ويلز وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون

الأمير وليام وكيت ميدلتون يبحثان عن موظف جديد

ووفقا لتقارير صحفية فإن ثنائي ويلز الملكي يسعى إلى تعيين مسؤول اتصالات كبير، وجاء في وصف متطلبات الوظيفة التي نشرها قصر كنسينغتون: "سيتولى المرشح الناجح قيادة خطط الاتصالات الخاصة بمشاركات سموهما الملكيين ودعم تنفيذ استراتيجيات الاتصالات للترويج لمشاريعهما الرئيسية، وسيشمل الدور أيضًا الرد على استفسارات وسائل الإعلام بشأن الأمور المتعلقة بالأمير والأميرة وعائلتهما".

أيضا من المهام المتعلقة بالوظيفة وهي بدوام كامل، السفر بين المقرات الملكية في المملكة المتحدة والسفر إلى الخارج، على الرغم من أن مقر الوظيفة عادة ما يكون في قصر كنسينغتون. كما يجب أن يكون المرشح قادرًا على "التعامل مع المعلومات الحساسة بلباقة وحذر في جميع الأوقات".

 أميرة ويلز كيت ميدلتون

توقعات بظهور جديد لأميرة ويلز في نوفمبر المقبل

إلى هذا، كشف تقرير جديد لصحيفة "صنداي تايمز" أن أميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون الأم لثلاثة أطفال والتي تتلقى علاجا كيمائيا للسرطان، تأمل في حضور النصب التذكاري في وايتهول لحضور الخدمة الوطنية لإحياء الذكرى في نوفمبر القادم، وأنها قد تحضر حفلها الموسيقي Together at Christmas، الذي يقام سنويًا ويذاع عبر شاشات التلفزيون من كنيسة وستمنستر.

 أميرة ويلز كيت ميدلتون

أميرة ويلز أمضت صيفا هادئا في أنمر هول

وكانت الأميرة كيت قد استمتعت بصيف هادئ في منزلهم الريفي "أنمر هول" في نورفولك مع  الأمير جورج، 11 عامًا، والأميرة شارلوت تسع سنوات، والأمير لويس ست سنوات، ويُعتقد أنها تعقد بعض الاجتماعات في Adelaide Cottage في وندسور بينما تقوم ببعض الأعمال من المنزل.

 أميرة ويلز كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تتابع أعمالها الخيرية من منزلها

ورغم ذلك، لم يتم تحديد موعد رسمي لعودتها إلى مهامها الرسمية حتى الآن، ولا يُتوقع أن تحضر حفل جائزة إيرث شوت في نوفمبر إلى جانب زوجها، وومع ذلك، ظلت الأميرة داعمة لأعمالها الخيرية في هذه الأثناء، وفي مقطع الفيديو الذي شاركت فيه خبر  تشخيص إصابتها بالسرطان، قالت: "عملي منحني دائمًا شعورًا عميقًا بالفرح وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك".

يشار هنا إلى أنه وفي 6 سبتمبر الجاري، شرت الأميرة كيت عبر إنستغرام ، وكتبت: "يسعدني أن أرحب بـ @DwayneFields كرئيس كشافة جديد في المملكة المتحدة. الكشافة هي منظمة رائعة، تُعلّم مهارات الحياة وتُحدث فرقًا كبيرًا للشباب في جميع أنحاء البلاد. أتطلع إلى العمل معك!".

 أميرة ويلز كيت ميدلتون

ظهور الأميرة كيت ميدلتون هذا العام

ومنذ بداية العام الجاري، ظهرت أميرة ويلز مرات قليلة علنا، بعد أن دخلت المستشفى لإجراء جراحة في البطن، وبعد فترة نقاهة طويلة قليلا، خرجت كيت ميدلتون في فيديو مؤثر للغاية، وأعلنت عن إصابتها بمرض السرطان، وأنها بدأت في تلقي علاج الكميائي الوقائي، وطلبت منحها وعائلتها الوقت الكافي، وذلك بعد أن انتشرت اشاعات كثيرة عن مرضها وعن علاقتها بزوجها الأمير وليام، ووصلت بعض الإشاعات إلى القول بوفاتها حتى.

عائلة ويلز

لاحقا ظهرت كيت ميدلتون لأول مرة علنا في مناسبة عامة في احتفال مهرجان الألوان السنوي في شهر يونيو، كما حضرت في الشهر التالي نهائي ويمبلدون للرجال بصحبة ابنتها الأميرة تشارلوت وشقيقتها بيبا ميدلتون.

كما ظهرت أيضا في شريط فيديو مسجل شكرت فيها مع زوجها البعثة الأولمبية إلى أولمبياد باريس 2024، كما ظهرت للمرة الثالثة علنا في قلعة بالمورال حين زارات العائلة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في العطلة الصيفية السنوية في المرتفعات الاسكتلندية.

عائلة ويلز