فيديو أميرة ويلز كيت ميدلتون تعلن إكمال مرحلة العلاج الكيميائي

بفيديو مؤثر.. أميرة ويلز كيت ميدلتون تعلن إكمال العلاج الكيميائي: "ذكرني هذا الوقت وقبل كل شيء بوليام"

عبد الرحمن الحاج
9 سبتمبر 2024

نشر الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، فيديو جديد بصوت كاثرين أميرة ويلز، أعلنت فيها أنها أكملت العلاج الكيميائي الذي خضعت له منذ إعلان إصابتها بمرض السرطان.

كيت ميدلتون

وقالت الأميرة كيت ميدلتون: مع انتهاء الصيف، لا أستطيع أن أخبركم كم هو مريح أن أكون قد أكملت في النهاية العلاج الكيميائي.

كانت الأشهر التسعة الأخيرة صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. الحياة كما تعلمون، يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا إيجاد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق غير معروف، رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك.

مع التواضع، فإنك توضع وجهاً لوجه مع نقاط الضعف الخاصة بك، بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع منظور جديد حول كل شيء من حولك.

لقد ذكرني هذا الوقت وقبل كل شيء بوليام، وبالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالباً ما يعتبرها الكثير منا أمرا مفروغا منه، ببساطة الحب والمحبة.

أفعل ما بوسعي في الوقت الحاضر للبقاء خالية من السرطان، وهذا ما ينصب عليه تركيزي الآن، على الرغم من أنني انتهيت من العلاج الكيميائي، إلا أن طريقي إلى الشفاء والشفاء التام طويل، ويجب أن أعيش وأستمر في كل يوم كما يأتي، ومع ذلك، فإنني أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع.

وليام وكيت

على الرغم من كل ما مضى، قبل أن أدخل هذه المرحلة الجديدة من الشفاء مع شعور متجدد بالأمل وتقدير الحياة، أنا ووليام ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه، واستمدينا قوة كبيرة من جميع الذين يساعدوننا في هذا الوقت. لقد كان لطف الجميع والتعاطف والرحمة والتواضع رائع جدا.

لجميع أولئك الذين يواصلون رحلة السرطان الخاصة بهم - أظل معكم جنبًا إلى جنب، يدا بيد، من الظلام يمكن أن يسطع النور، لذا دع هذا الضوء يشع.

كيت ميدلتون

من الجدير بالذكر هنا، أن أميرة ويلز كيت ميدلتون، أعلنت في مارس من العام الجاري، إصابتها بمرض السرطان – لم يعلن نوعه- بعد دخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية في البطن، حيث اكتشف الأطباء وجود السرطان لديها، وأعلنت بدء تلقيها العلاج الكيميائي، ومنذ بداية العام الجاري، ظهرت أميرة ويلز مرات قليلة، وظهرت لأول مرة علنا في مناسبة عامة في احتفال مهرجان الألوان السنوي في شهر يونيو، كما حضرت في الشهر التالي نهائي ويمبلدون للرجال بصحبة ابنتها الأميرة تشارلوت وشقيقتها بيبا ميدلتون، كما ظهرت أيضا في شريط فيديو مسجل شكرت فيها مع زوجها البعثة الأولمبية إلى أولمبياد باريس 2024، كما ظهرت للمرة الثالثة علنا في قلعة بالمورال حين زارات العائلة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا في العطلة الصيفية السنوية.

كيت ميدلتون

ووفقا لصحيفة صنداي تايمز، فإن أميرة ويلز تأمل في حضور النصب التذكاري في وايتهول لحضور الخدمة الوطنية لإحياء الذكرى في نوفمبر القادم، وأنها قد تحضر حفلها الموسيقي Together at Christmas، الذي يقام سنويًا ويذاع عبر شاشات التلفزيون من كنيسة وستمنستر.