بيونسيه

أسرار لأول مرة عن حياة بيونسيه بمناسبة عامها الجديد.. "طريقة تربية أبنائها وسبب مقاطعتها الكليبات"

محمد عبد المنعم
11 سبتمبر 2024

النجمة بيونسيه استحوذت على اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وكذلك أعمالها الجديدة وانفتاحها على الحديث عن أسرار حياتها العائلية والمهنية لأول مرة منذ سنوات، حيث استغلت هذه المناسبة في كشف الجانب الخفي منها.

بيونسيه تفتح قلبها للجمهور بمناسبة عيد ميلادها

وفتحت بيونسيه قلبها للجمهور بمناسبة عامها الجديد، وكشفت العديد من الأسرار لأول مرة عن حياتها العائلية والمهنية، بمناسبة عيد ميلادها، وأجابت عن العديد من التساؤلات التي تشغل بال الجمهور، وعلى رأسها ابتعادها عن صناعة الفيديوهات والكليبات لأعمالها الغنائية، رغم شهرتها الكبيرة في هذا المجال، حيث أنها لم تصدر أي كليبات من ألبوميها الأخيرين "Renaissance" لعام 2022 و"Cowboy Carter" لعام 2024، وقالت في حديثها الأخير مع مجلة GQ إنها أرادت أن يظل التركيز على صوتها والموسيقى نفسها فقط.

بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها
بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها

وقالت بيونسيه عن طريقتها في طرح الأغاني بدون كليبات: "اعتقدت أنه من المهم خلال الوقت الذي لا نراه فيه سوى الصور المرئية، أن يركز العالم على الصوت، الموسيقى غنية جدًا بالتاريخ والآلات الموسيقية، يستغرق الأمر شهورًا للهضم والبحث والفهم. كانت الموسيقى بحاجة إلى مساحة للتنفس بمفردها، في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الصورة المرئية مصدر تشتيت للانتباه عن جودة الصوت والموسيقى، سنوات العمل الشاق والتفاصيل الموضوعة في ألبوم يستغرق أكثر من أربع سنوات، الموسيقى كافية، أصبح المعجبون من جميع أنحاء العالم هم الصورة المرئية، لقد حصلنا جميعًا على الصورة المرئية في الجولة، ثم حصلنا على المزيد من الصور المرئية من فيلمي".

بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها
بيونسيه في أحدث ظهور

بيونسيه تكشف أسرار عائلية لأول مرة

وحازت تصريحات بيونسيه الأخيرة على اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنها تخلت عن حرصها قليلاً عن حياتها الخاصة والعائلية، وكشفت العديد من الأسرار الجديدة عن عائلتها وطريقتها في تربية أبنائها، وقالت عن ابنتها "بلو إيفي" التي كشفت عن مواهبها في الرقص والغناء مؤخراً: "بلو فنانة، لديها ذوق رائع في الموسيقى والأزياء، إنها محررة ورسامة وممثلة رائعة، كانت تخلق الشخصيات منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، إنها موهوبة، لكنني لم أرغب في وجود بلو على المسرح.. أرادت بلو ذلك لنفسها، لقد أخذت الأمر على محمل الجد، وحصلت عليه، والأهم من ذلك أنها استمتعت، لقد شاهدناها جميعًا تكبر أكثر فأكثر كل ليلة أمام أعيننا".

بيونسيه
بيونسيه

أما عن طريقة تربية أبنائها وطريقة التوازن بين حياتها المهنية والعائلية قالت بيونسيه: "أبني جدول عملي حول عائلتي، أحاول القيام بجولة فقط عندما يكون أطفالي خارج المدرسة، لطالما حلمت بحياة أستطيع فيها رؤية العالم مع عائلتي وتعريضهم للغات وعمارة وأنماط حياة مختلفة، إن تربية ثلاثة أطفال ليست بالأمر السهل، فكلما تقدموا في العمر، أصبحوا أفرادًا مستقلين لديهم احتياجات وهوايات وحياة اجتماعية فريدة، إن توأمي هما هبة من الله.. إن تربية الأبناء تعلمك باستمرار عن نفسك، ويتطلب الأمر الكثير من الصلاة والصبر، أنا أحب ذلك، إنه أمر يؤسس ويحقق الرضا، يأتي أطفالي معي في كل مكان أذهب إليه، يأتون إلى مكتبي بعد المدرسة، وهم في الاستوديو معي، إنهم في بروفات الرقص، من الطبيعي أن يتعلموا تصميم الرقصات الخاص بي".

بيونسيه
النجمة بيونسيه

أما عن سبب حرصها الشديد على خصوصية عائلتها وأبنائها فقالت بيونسيه: "إن أحد الأشياء التي عملت بجد شديد عليها هو التأكد من أن أطفالي يمكنهم الحصول على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية والخصوصية، وضمان عدم تحول حياتي الشخصية إلى علامة تجارية، من السهل جدًا على المشاهير تحويل حياتنا إلى فن أداء.. لقد بذلت جهدًا كبيرًا للبقاء وفية لحدودي وحماية نفسي وعائلتي، لا يوجد مبلغ من المال يستحق سلامي".

بيونسيه
بيونسيه

جمهور بيونسيه في صدمة بسبب استبعادها من الجوائز

وفي نفس الوقت، سادت حالة من الصدمة بين جمهور بيونسيه في أسبوع عيد ميلادها، وذلك بعد تجاهل بيونسيه من قبل جوائز موسيقى الريف، حيث فشل ألبومها الأخير في الحصول على  أي ترشيح واحد في أكثر احتفالات هذا النوع الموسيقي شهرة، وذلك رغم النجاحات الكبيرة التي حققتها في الألبوم الأخير، وأصبحت أول ألبوم لامرأة سوداء يصل إلى المرتبة الأولى على مخطط ألبومات الريف الأمريكي، وقضت أغنية Texas Hold 'Em أسبوعين في صدارة مخطط أغاني الريف الفردية.

بيونسيه
بيونسيه

وأثار هذا الأمر غضب جمهور بيونسيه، حتى أن والدها ومديرها السابق، ماثيو نولز، انتقد منظمي حفل توزيع الجوائز، وقال إن استبعاد ألبوم ابنته بيونسيه يتحدث عن نفسه، وقال في حديثه إلى موقع "TMZ": "هناك المزيد من الأشخاص البيض في أمريكا ومن المؤسف أنهم لا يصوتون بناءً على القدرة والإنجازات، لا يزال الأمر أحيانًا شيئًا أبيض وأسود"، وأثار هذا الأمر عاصفة من الجدل والغضب من جمهور بيونسيه، خاصة أن الألبوم كان من أبرز الإصدارات الموسيقية في 2024 ومن أكثرها شعبية.

الصور من حساب بيونسيه على انستقرام.