نتفليكس تروج لأحدث مشاريع ميغان وهاري بعد ساعات من فيديو كيت ميدلتون

نتفليكس تروج لأحدث مشاريع ميغان وهاري بعد ساعات من فيديو كيت ميدلتون

عبد الرحمن الحاج
11 سبتمبر 2024

لم تمر سوى ساعات قليلة على إطلاق الفيديو المؤثر لأميرة ويلز كيت ميدلتون، والذي أعلنت فيه اكتمال مرحلة العلاج الكيميائي من مرض السرطان، حتى تم إطلاق المقطع الدعائي لأحدث مشروع هاري وميغان على Netflix، والذي يبدوا توقيته أنه محاولة من الشركة للاستفادة من زخم الفيديو الذي نشرته كيت ومحاولة تسليط الضوء أكثر على عائلة ساسيكس.

وتم الإعلان عن سلسلة POLO الوثائقية الجديدة التي تتتبع لاعبي الرياضة النخبة على مستوى العالم، على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Netflix وتم إنشاؤها بواسطة شركةArchewell Productions التابعة  لدوق ودوقة ساسكس .

إعلان سلسلة بولو جاء بعد ساعات من فيديو أميرة ويلز

إعلان سلسلة بولو جاء بعد ساعات من فيديو أميرة ويلز
إعلان سلسلة بولو جاء بعد ساعات من فيديو أميرة ويلز

وجاء هذا الإعلان بعد ساعات قليلة من نشر وليام وكيت مقطع فيديو مؤثر يحتفلان فيه بانتهاء رحلة العلاج الكيميائي للأميرة كاثرين، بعد أزمة صحية صعبة تعرضت لها في وقت سابق من هذا العام، حيث أجرت عملية جراحية في البطن، واكتشف لاحقا إصابتها بمرض السرطان، وبدأت في تلقي علاج كيميائي استمر نحو 6 أشهر.

وفي المقطع الذي يبلغ طوله ثلاث دقائق، حذرت كيت من أن "القيام بكل ما بوسعي للبقاء خالية من السرطان هو تركيزي الآن"، واعترفت بأن الأشهر التسعة الماضية كانت وقتًا "مخيفًا وغير متوقع" بالنسبة لعائلتها، وقالت الأميرة إن هذه التجربة ذكّرتها وزوجها بضرورة "التفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مسلمًا به، مثل الحب والمحبة".

تفاصيل رسالة كيت ميدلتون المؤثرة

تم تصوير فيديو وليام وكيت في نورفولك وظهر فيه أطفال الزوجين الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بالإضافة إلى والدي كيت، فيما غاب الملك والملكة عن الفيديو، وتقول الأميرة في رسالتها: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرًا علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

"إن رحلة الإصابة بالسرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة بالنسبة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك. ومع التواضع، فإنها تضعك أيضًا وجهًا لوجه مع نقاط ضعفك الخاصة بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنها تضعك في منظور جديد لكل شيء.

"لقد ذكّرني هذا الوقت، أنا وليام، بضرورة التأمل والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مسلمًا به. مثل الحب والمحبة فقط."

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون والامير وليام

وفي إشارة إلى خططها للأشهر المقبلة، قالت كيت: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان. ورغم أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي. ومع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع".

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون والامير وليام

"على الرغم من كل ما حدث من قبل، فإنني أدخل هذه المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة. أنا وليام ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت. لقد كان لطف الجميع وتعاطفهم ورحمتهم أمرًا متواضعًا حقًا."

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وتنهي حديثها برسالة مؤثرة وعاطفية للغاية إلى زملائها من مرضى السرطان وأسرهم، قائلة: "إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان - أظل معكم، جنبًا إلى جنب، يدا بيد. من الظلام، يمكن أن يأتي النور، لذا دع هذا النور يشرق". 

هل تعمدت Netflix نشر الإعلان بعد فيديو كيت ميدلتون؟

هذا ولا يوجد دليل يشير إلى أن توقيت الإعلان على Netflix كان مخططًا حول فيديو كيت، وقالت مصادر لصحيفةMailOnlineإن Netflix كانت تعلن عن "قائمة رياضية متعددة العناوين"، حيث كان Polo واحدًا من عدة مشاريع، كما تم التأكيد على أن هذا لم يكن مقطعًا دعائيًا، بل كان إصدارًا لصور النظرة الأولى وإعلانًا عن شهر العرض الأول، بالإضافة إلى عنوان رسمي للمسلسل.

هل تعمدت Netflix نشر الإعلان بعد فيديو كيت ميدلتون
هل تعمدت Netflix نشر الإعلان بعد فيديو كيت ميدلتون

وجاء في إعلان Netflix: "POLO هي سلسلة وثائقية جديدة تتبع اللاعبين العالميين المتميزين وتقدم نظرة حصرية خلف الكواليس على عالم الرياضة السريع الخطى، من إنتاجArchewell Productions و Boardwalk Pictures، يعرض لأول مرة في ديسمبر هذا العام فقط علىNetflix

تعاون هاري وميغان مع نتفليكس في مسلسلين جديدين

تعاون هاري وميغان مع نتفليكس في مسلسلين جديدين
تعاون هاري وميغان مع نتفليكس في مسلسلين جديدين

من الجدير بالذكر هنا، أن الشركة التابعة لدوق ودوقة ساسيكس، Archewell Productionsكانت قد أعلنت في قت مبكر من العام الجاري، عن سلسلة قصصية جديدة قيد الإنتاج على "نتفليكس" تكشف أسرارا ومواضيع جديدة في حياة الثنائي المثير للجدل.

وكشفت الشركةعن وجود سلسلتين واقعيتين جديدتين في "المراحل الأولى" من الإنتاج علىNetflix كجزء من صفقة شاملة جرى توقيعها في عام 2020، أما بشأن المسلسل الأول فهو برعاية ميغان، التي تعمل كمنتج تنفيذي أيضاً، حيث ستظهر للجمهور وهي "تحتفل بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة".

هاري وميغان
هاري وميغان

أما المسلسل الثاني فسوف يلقي الضوء على لعبة البولو، وهي الرياضة التي يمارسها الأمير هاري منذ عقود، فهو غالبا ما يلعب في المباريات الخيرية.

وجاء في بيان تمّت مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يتميّز المسلسل في المقام الأول بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسيلقي الضوء مرة أخرى على روح الرياضة وشغفها، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى".