اديل

هل تتجه آديل إلى التمثيل بعد استراحتها الطويلة من الغناء؟

سما جابر
11 سبتمبر 2024

النجمة العالمية آديل بعد أن أنهت إقامتها في ميونيخ الأسبوع الماضي التي تزامنت مع جولتها الغنائية؛ كشفت آديل أنها سوف تأخذ "إجازة طويلة بشكل لا يصدق"، بحسب وصفها لكنها قررت أن تلتزم الصمت بشأن خططها المهنية المقبلة.

هل سنرى آديل كممثلة قريبًا؟

وبالرغم من حرص آديل على عدم الكشف عن خطوتها المهنية المقبلة، إلا أن بعض المصادر قد كشفت لوسائل الإعلام العالمية عن الخطوة التي تركز عليها النجمة آديل خلال الفترة المقبلة، حيث من الممكن أن نرى أديل كممثلة قريبًا بحسب ما تم ذكره في صحيفة ديلي ميل.

ووفقًا لأحد المصادر الذي صرح لـ ديلي ميل؛ فإن آديل، البالغة من العمر 36 عاما، والتي تقدر ثروتها الصافية بـ 220 مليون دولار، كانت تستعد لاستبدال خشبة المسرح التي تقام عليها حفلاتها؛ بالشاشة بينما تأخذ استراحة من الغناء لفترة، وقال المصدر: "لقد تلقت أديل دروسًا مكثفة في التمثيل من أحد كبار مدربي هوليوود لأكثر من عام". 

ل

ما الذي تخطط له آديل في الفترة المقبلة بعد أخذ استراحة من الغناء؟

وأضاف المصدر لـ ديلي ميل: "عندما تلتزم آديل بشيء ما، فإنها تفعل ذلك بنسبة 100%"، وادعى المصدر أن المغنية الشهيرة قد حرصت على إعطاء تعليمات لفريقها من أجل إعلام استوديوهات الأفلام الكبرى والمنتجين بأنها جاهزة للتمثيل، وتردد أنهم بالفعل يجرون محادثات حول بعض المشروعات لها.

كما أكد أحد المصادر بأن هناك بعض من المقربين منها قد نصحوها أنها سوف تحتاج إلى تدريب على اللهجة لأن لهجتها الطبيعية في كوكني ستحد من أدوارها إلى حد كبير في هوليوود.

ة

آديل تكشف رأيها في تقديم السير الذاتية لنجوم آخرين

ومن المعروف أن آديل قد صرحت في ديسمبر 2023، في مقابلة مع The Hollywood Reporter، بأنها تريد اقتحام السينما بهوليوود، وكشفت أن هناك فيلمًا واحدًا تريد القيام به ولكن الكاتبة ليست "مستعدة عقليًا" لكتابة السيناريو، كما قالت إنها تتلقى عروضًا لأدوار لتلعب سيرة ذاتية للمغنيين، لافتة إلى أن عظمة هؤلاء المشاهير يمكن أن تعرضها لكارثة في حال إذ قدمت سيرتهم الذاتية، موضحة أنها لن تفعل ذلك لأنها إذا قامت بالغناء بنفسها فإنها حينها سوف تبدو أنها تقدم سيرتها هي لذلك ترفض تلك الأعمال.

 الجدير بالذكر أن آديل قد وجهت رسالة وداع مؤثرة إلى الجمهور في حفلها الأخير في ميونخ وودعتهم بالدموع على خشبة المسرح، وأعلنت أنها تخطط للدخول في فترة استراحة طويلة "بشكل لا يصدق"، بحسب وصفها على المسرح.

ة

آديل تودع الجمهور 

وقالت الفنانة آديل للجمهور على المسرح وهي تقاوم دموعها: "لقد كان الأمر مذهلًا، أنا فقط بحاجة إلى الراحة، لقد أمضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن.. بقي لدي 10 عروض بعد هذا، في إقامتي في لاس فيغاس، ولكن بعد ذلك، لن أراكم لفترة طويلة بشكل لا يصدق، سأحتفظ بكم أعزاء في قلبي طوال فترة انقطاعي، وسأحلم بهذه العروض وأي عروض قدمتها خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأكدت آديل في حديثها للجمهور ابتعادها "لفترة طويلة بشكل لا يصدق" عن الموسيقى، وستبدأ هذه الرحلة في نهاية العام الجاري بعد حفلاتها الأخيرة المتبقية في لاس فيغاس، بعد ختام إقامتها في ميونخ، وقالت أديل عن حفلاتها الأخيرة: "أنا لست أكثر فنانة مريحة، أعلم ذلك، لكنني جيدة جدًا في ذلك، وقد استمتعت حقًا بالأداء لمدة ثلاث سنوات تقريبًا الآن، وهي أطول فترة قمت بها على الإطلاق وربما أطول فترة سأقوم بها على الإطلاق".

ل

الصور من حساب آديل على انستجرام