جورجينا رودريغز

هكذا توثق جورجينا رودريغيز كواليس حياتها في السعودية في الموسم الثالث من "I am Georgina" 

محمد عبد المنعم
11 سبتمبر 2024

شوقت جورجينا رودريغيز الجمهور اليوم للموسم الثالث من سلسلتها الوثائقية "I am Georgina"، قبل أسبوع من عرضه على منصة "نتفليكس"، وأعطت الجمهور لمحة عن المحتوى الجديد في برنامجها الواقعي، والذي توثق من خلاله حياتها الجديدة في السعودية.

جورجينا رودريغيز تطرح برومو "I am Georgina" على نتفليكس

وشاركت عارضة الأزياء والشخصية المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي ومنتجة البرنامج الواقعي الذي يعالج حياتها، جورجينا رودريغيز، الجمهور اليوم أول برومو من الموسم الثالث من فيلمها الوثائقي "I am Georgina"، المقرر أن يعرض على منصة "نتفليكس" بعد أسبوع من الآن، وعلقت منصة نتفليكس على البرومو وذكرت: "الجميع يتحدث عن حياتها، ولكن لها الكلمة الآن، الموسم الجديد من أنا جورجينا سيصل بعد 7 أيام.. فقط على نيتفليكس".

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في بوستر "I am Georgina"

وافتتحت جورجينا رودريغيز البرومو التشويقي لفيلمها الوثائقي برسالة ترحيب بجمهورها، وقدمتهم إلى حياتها الجديدة هذا العام من حياتها في السعودية، وبدأت أولى اللقطات لها أمام قاعة المرايا في العلا في السعودية، وقالت في حديثها أثناء عرض لقطاتها في العلا والسعودية إنها الآن في بلد جديد تعيش به مع عائلتها وهي السعودية، وبدأت حياتها بترحيب شديد من نادي رياضي جديد لشريكها كريستيانو رونالدو، واستعرضت لقطات من الاستقبال الاسطوري له في نادي النصر السعودي في بداية انتقالهما إلى السعودية.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في العلا

جورجينا رودريغيز تستعرض حياتها في السعودية

وعبرت جورجينا رودريغيز في البرومو عن امتنانها لحضورها العديد من الفعاليات الكبرى في العام الأخير من حياتها، وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في أهم الأحداث، واستعرضت عدة لقطات لها في فعاليات موسم الرياض الهامة، بالإضافة إلى لقطات من حضورها أسبوع باريس للموضة وغيرها من الفعاليات الهامة، وتحدثت في البرومو عن أبرز تجاربها في هذا العام وعن شعورها بالتحدي والطموح والإلهام، بالإضافة إلى الشغف الكبير لتحقيق طموحاتها وأحلامها وغيرها من اللقطات الخاطفة، والتي ظهرت في أغلبها مع كريستيانو رونالدو وعائلتها في عدة تجارب وأحداث في السعودية.

جورجينا رودريغز ورنالدو
جورجينا رودريغز ورنالدو في العلا

وسيقدم الموسم الجديد لمحة عن الحياة الفاخرة الجديدة للثنائي القوي جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية، وهي الخطوة التي حدثت في ديسمبر 2022 عندما وقع أسطورة كرة القدم البرتغالية مع نادي النصر السعودي، ويبدأ المقطع الدعائي بلقطات لرودريجيز في العلا، موقع التراث التاريخي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، وهناك تركيز قوي على شراكتها طويلة الأمد مع رونالدو حيث شوهدت وهي تدعمه من المدرجات في مباريات كرة القدم المختلفة، كما يعرض البرومو لقطات رومانسية لهما في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وتُظهِر اللحظات المرحة الأسرة وهي تقضي وقتًا على طاولة العشاء في منزلها السعودي.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز 

وذكرت منصة "نتفليكس" في بيان لها مؤخراً ملامح الموسم الثالث من "أنا جورجينا" لجورجينا رودريغيز وقالت: "ملكة المحتوى المثير للاهتمام عادت، أكبر مولد للمحتوى، المرأة التي لديها أكبر عدد من المتابعين في إسبانيا، ستعود جورجينا رودريجيز قريبًا إلى Netflix بالموسم الثالث من I am Georgina ولن تخمن أبدًا ما سيحدث في الحلقات الجديدة.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز وأسرتها

جورجينا رودريغيز تشوق الجمهور لفيلمها الوثائقي

وتابعت منصة "نتفليكس" في بيانها: "في هذا الموسم الجديد، تأخذ حياة جورجينا منعطفًا آخر. كيف تبدو الرفاهية الحقيقية في المملكة العربية السعودية؟ سنكتشف ذلك عندما تستقر جورجينا وعائلتها في الرياض مع توقيع كريستيانو لنادي النصر، في هذه الحياة الجديدة الغريبة للعائلة، سيكون الموسم الثالث من I am Georgina موسمًا للأولويات، من افتتاح أول منزل لها على الشاطئ، Villa Perla، إلى البطولة في حملة دولية لعلامة تجارية شهيرة للملابس، وأكبر حلم: الظهور لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس".

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في العلا

ويعود برنامج الواقع الناجح على Netflix، الذي تنتجه Komodo Studios، بعد موسمه الثاني الذي احتل المراكز العشرة الأولى على Netflix في 46 دولة، ظاهرة جورجينا لا يمكن إيقافها، والفيلم يأتي من إنتاج Komodo Studio وهي شركة إنتاج سمعي بصري مستقلة بنسبة 100%، تدخل سوقًا في تحول دائم، وقد تم إنشاؤها بهدف تطوير وإنتاج وتوزيع التنسيقات السمعية البصرية لكل من التلفزيون العام والمنصات، وتلتزم شركة الإنتاج بمشاريع جديدة، وتعتمد على خبرة المحترفين الذين يتميزون بخبرتهم الواسعة في إنتاج المحتوى والتنسيقات الأصلية.

الصور من حساب جورجينا رودريغيز على انستقرام.