ياسمين عبد العزيز

أسباب تحعل ياسمين عبد العزيز تعود للتألق وتتصدر المنافسة الرمضانية 2025.. العودة للرومانسية والتعاون مع عمرو محمود ياسين

سما جابر
13 سبتمبر 2024

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز كشفت خلال الأيام القليلة الماضية عن عودتها للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد كشفت عن بعض من تفاصيله عبر حسابها على انستجرام، حيث أعلنت عن اسم العمل والذي اختاره الفريق بشكل مؤقت وهو "تقابل حبيب" 

وبمجرد أن تم الإعلان عن مشاركة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني لعام 2025، احتفى عدد من جمهورها بهذا الخبر واعتبروا أن ياسمين سوف تحقق نجاحًا كبيرًا هذا الموسم بسبب عدة عوامل، فدعونا نلقي الضوء على أبرزها.

ل

العودة للرومانسية

ياسمين عبد العزيز بالرغم من أنها قررت التركيز على الدراما التلفزيونية في الأعوام الأخيرة وقدمت أكثر من عمل فني، إلا أن مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي دارت أحداثه في إطار رومانسي؛ كان من أكثر المسلسلات الناجحة التي قدمتها ياسمين مؤخرًا، ويبدو أن اللون الرومانسي كان جاذبًا لجمهورها الذين قرروا متابعة هذا العمل واعتبروه من أنجح مسلسلات نجمتهم المفضلة. 

وبالرغم من أن ياسمين عبد العزيز قدمت أعمال أخرى فيما بعد لكن أدوارها فيها اتسمت بالطابع الشعبي، فإنها أيضًا حققت نجاح كبير لكنه لم يكن مساويًا لنجاح "ونحب تاني ليه"، فيبدو أن الأعمال الرومانسية أظهرت جانبًا مختلفًا من شخصية ياسمين وهو الجانب الذي نال إعجاب الجمهور، فقررت ياسمين العودة مجددًا لتقديم اللون الرومانسي مرة أخرى من خلال "وتقابل حبيب".

ل

عودة التعاون مع عمرو محمود ياسين 

ياسمين عبد العزيز تعاونت مع الكاتب عمرو محمود ياسين في مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير" وكل من العملين حققا نجاحًا ملفتًا، بالمقارنة بأحدث أعمالها وهو مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان عام 2023، قبل أن تتغيب ياسمين عن موسم دراما رمضان 2024.

ويبدو أن الاستعانة بعمرو محمود ياسين من بين العوامل التي تساهم في نجاح مسلسلات ياسمين مؤخرًا، فبالرغم من نشوب أزمة بينهما بعد مسلسل "اللي مالوش كبير"؛ إلا أن المياه عادت لمجاريها مجددًا وأصبحا على وشك تقديم ثالث عمل ناجح بينهما.

ة

الثنائية مع كريم فهمي 

ثنائية ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي في مسلسل "ونحب تاني ليه" كانت من بين الثنائيات المميزة والتي نالت إعجاب الجمهور وقت عرض المسلسل، وبسبب نجاح هذه الثنائية، يبدو أن ياسمين قررت أن تستعيد أمجاد "ونحب تاني ليه" بكافة عناصره، فوقع الاختيار على كريم فهمي ليقوم بدور البطولة أمامها في المسلسل الجديد، ليعيد النجمين نفس الثنائية ولكن في عمل جديد، ودائمًا ما تظهر حالة التفاهم بين الثنائي مع كل ظهور لهما، ويبدو أن النجاح ينتظرهما في العمل الجديد.

ومن المعروف أن مسلسل "ونحب تاني ليه" حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وسوسن بدر وإيمان السيد وليلى عز العرب وعماد رشاد وتارا عماد وعلا رشدي وسمر مرسي وكارولين عزمي وأحمد سعيد عبد الغني وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ل

الابتعاد عن الدراما الشعبية 

ياسمين عبد العزيز يبدو وأنها تيقنت أن الابتعاد عن الدراما الشعبية التي مازالت تقدمها منذ عامين؛ هو الحل من أجل استمراريتها ونجاحها في الدراما التلفزيونية خلال خطواتها المقبلة، فقررت بعد "ضرب نار" أن تقدم عملًا رومانسيًا لتعيد من خلاله نجاحات مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يعتبر أحد أجمل المسلسلات الرومانسية التي عرضت في الفترة الأخيرة، فحرصت ياسمين أن تستعين بكافة عوامل النجاح التي حققتها في المسلسل السابق خلال مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب".

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" والذي دارت أحداثه حول جابر الذي بعد أن يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

والمسلسل قام ببطولته كل من أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وإنتصار وإيمان السيد وضياء عبد الخالق ومها نصار وتامر نبيل وأحمد عبد الله محمود
وتيسير عبد العزيز وتامر مجدي

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على انستجرام