بروس ويليس

ماذا كشفت ديمي مور عن آخر تطورات حالة بروس ويليس بعد عامين من مرضه النادر؟

محمد عبد المنعم
15 سبتمبر 2024

مر عامين على تشخيص النجم بروس ويليس بمرض "الخرف الجبهي الصدغي"، وهو المرض النادر الذي تسبب في ابتعاد بروس ويليس عن الأضواء طوال تلك الفترة، وكشفت مؤخراً طليقته النجمة ديمي مور أحدث التطورات في حالته الصحية.

ديمي مور في حديث نادر عن بروس ويليس وحالته الصحية

وشاركت النجمة ديمي مور تحديثًا عن صحة زوجها السابق النجم بروس ويليس، وذلك أثناء ظهورها في برنامج "The Drew Barrymore Show" مؤخراً، وتذكرت ديمي مور ذكرياتها مع بروس ويليس، وعلاقتهما المهنية والعائلية الممتدة لسنوات، وتحدثت عن حالته الصحية أيضاً، وذلك في حديث نادر لها عن علاقتهما في الوقت الحالي، وذلك بعد عامين من إصابة بروس ويليس بمرض نادر، تسبب في فقدان القدرة على التواصل والكلام.

بروس ويليس وديمي مور
بروس ويليس وديمي مور

ولاقى حديث ديمي مور عن بروس ويليس اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنها أعطت تحديثات إيجابية عن حالته الصحية، بعد العديد من التطورات الصادمة في العامين الماضيين، وقالت ديمي مور في حديثها عن وضع بروس ويليس الصحي الآن: "بالنظر إلى المعطيات، فهو في مكان مستقر"، وكشفت ديمي مور عن زيارتها لبروس ويليس باستمرار، ومتابعتها لحالته الصحية، وكشفت طبيعة علاقتها به بعد سنوات طويلة من انفصالهما، حيث تزوجت ديمي مور من بروس ويليس في 1987 وانفصلت عنه في عام 2000.

بروس ويليس وديمي مور
بروس ويليس وديمي مور

ما آخر تطورات حالة بروس ويليس الصحية؟

وتحدثت النجمة ديمي مور عن علاقتها العائلية من بروس ويليس في الوقت الحالي بعد تشخيصه بفقدان القدرة على الكلام والخرف الجبهي الصدغي لاحقًا، المعروف باسم FTD، وقالت: "ما أقوله لأطفالي هو أنك تقابلهم حيث هم، أنت لا تتمسك بما كانوا عليه أو بما تريدهم أن يكونوا، بل بما هم عليه في هذه اللحظة.. ومن هذا، هناك الكثير من الجمال والفرح والحب والحلاوة"، وكشفت ديمي مور في تصريحاتها الأخيرة عن حرصها على زيارة بروس ويليس باستمرار وقالت: "عندما أكون في لوس أنجلوس، أذهب إلى هناك كل أسبوع، وأقدر حقًا الوقت الذي نشاركه جميعًا".

بروس ويليس
بروس ويليس

وجاءت تصريحات ديمي مور عن بروس ويليس بعد أسابيع قليلة من حديث ابنته رومر ويليس عن حالته الصحية، حيث أجابت رومر عن سؤال أحد متابعيها على انستقرام عن تطورات حالة والدها، وقالت إنه في حالة رائعة وأنها تحبه كثيراً، وهو ما اعتبره الجمهور تحديثات إيجابية أيضاً خاصة بعد حديث ديمي مور أيضاً، وكانت رومر قد تحدثت بشكل مفصل عن علاقتها بوالدها وحالته الصحية وكذلك علاقة والدها بحفيدته وقالت في برنامج "Today"، إنها تحب مشاهدة والدها وهو يتفاعل مع ابنتها "لويتا"، 16 شهرًا، وقالت: "إنه جيد جدًا، لقد رأيته بالفعل قبل خروجي إلى نيويورك، وبدأت ابنتي للتو في المشي قليلاً، وكانت تسير نحوه، وكان الأمر لطيفًا للغاية.. إنه أب لفتاة، من البداية إلى النهاية. لقد رأيته مع أخواتي، أخواتي الصغيرات".

بروس ويليس
وابنته

وأكدت ابنة بروس ويليس في شهر مايو الماضي عن تمتع والدها بصحة جيدة، وذلك في آخر حديث للأسرة عن تطورات حالة بروس ويليس الصحية، وفي نفس الوقت تداولت عدة مواقع وصفحات على مواقع التواصل صور حديثة للفنان بروس ويليس خلال تواجده في السيارة بالخارج، وذلك في ظهور علني نادر له مؤخراً، وظهر بروس ويليس في الصور الأخيرة مرتاحاً ومبتسماً وهو ما طمأن الجمهور على حالته أيضاً.

بروس ويليس
بروس ويليس

تفاصيل مرض بروس ويليس النادر

وشهد العام الماضي الكشف عن العديد من التطورات المقلقة في حالة بروس ويليس الصحية، ومنها ما كشف عنه المنتج جلين جوردون كارون، مبتكر البرنامج البوليسي Moonlighting، والذي ساعد في إطلاق مسيرة بروس ويليس المهنية ويعتبر أحد أصدقائه، وكشف مؤخراً عن تطورات جديدة في حالة بروس ويليس الصحية، وذلك بعد ما يقارب عام من إعلان اعتزاله التمثيل بسبب إصابته بالخرف الجبهي الصدغي، وقال في تصريحات أخيرة له أنه يحاول زيارة بروس ويليس مرة واحدة في الشهر، مشيرة إلى أن بروس ويليس لا يزال يعاني من تدهور حالته إلى حد كبير، بالإضافة إلى أنه لم يعد قادرًا تمامًا على التواصل لفظيًا.

بروس ويليس
بروس ويليس وابنته

وكشفت أسرة بروس ويليس عن إصابته بمرض "الخرف الجبهي الصدغي"، وذكرت في بيانها: "منذ أن أعلنا تشخيص بروس للحبسة الكلامية في ربيع عام 2022 ، تقدمت حالة بروس ولدينا الآن تشخيص أكثر تحديدًا: الخرف الجبهي الصدغي (المعروف باسم FTD). لسوء الحظ ، فإن تحديات التواصل ليست سوى عرض واحد من أعراض المرض الذي يواجهه بروس، في حين أن هذا مؤلم ، فمن المريح أن يكون لديك تشخيص واضح في النهاية، يعتبر FTD مرضًا قاسيًا لم يسمع به الكثير منا من قبل ويمكن أن يصيب أي شخص.. اليوم لا توجد علاجات لهذا المرض، وهي حقيقة نأمل أن تتغير في السنوات المقبلة، مع تقدم حالة بروس، نأمل أن يركز أي اهتمام إعلامي على تسليط الضوء على هذا المرض الذي يحتاج إلى مزيد من الوعي والبحث".

الصور من حسابات أسرة بروس ويليس على انستقرام.