ايمان الحصري

خاص: الإعلامية إيمان الحصري تجري جراحة دقيقة في لندن.. وهذه تفاصيل أزمتها الصحية الجديدة

سما جابر
16 سبتمبر 2024

يبدو أن الإعلامية المصرية إيمان الحصري تدهورت حالتها الصحية مجددًا خلال الساعات الماضية، حيث إنها خضعت لعملية جراحية دقيقة مؤخرًا وباتت حديث الجمهور وتصدرت منصات البحث، كما أن أصدقائها حرصوا على تسليط الضوء على حالتها والدعاء لها.

إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية دقيقة مجددًا

وكانت إحدى صديقات الإعلامية إيمان الحصري قد كشفت عن تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نشرت صورة للإعلامية المصرية عبر حسابها على موقع فيسبوك، فكتبت: "دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين".

No photo description available.

غموض حول الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وبالرغم من أن أصدقاء الإعلامية المصرية لم يكشفوا عن تفاصيل وعكتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا؛ إلا أن الدعوات انهالت لإيمان الحصري، حيث تمنى لها أصدقائها الشفاء العاجل والعودة لأسرتها سريعًا، فكتبت إحدى صديقاتها كذلك: "حبيبتي والغالية على قلبي إيمان الحصري تخضع لعملية دقيقة.. من فضلكم ادعوا لها بالشفاء في اليوم المبارك دا، ربنا يتم شفاكِ على خير وترجعي للشاشة ولكل حبايبك بالسلامة".

وبحسب ما كشف أحد المصادر المقربة من الإعلامية المصرية إيمان الحصري، فإنها كانت تخضع لبعض الفحوصات المعتادة لكن الأطباء المعالجين بعد تلك الفحوصات قرروا أن حالتها تستلزم الخضوع لعملية جراحية قامت بإجرائها بالفعل في لندن. 

No photo description available.

أصدقاء إيمان الحصري يساندونها بالدعاء

فيما كتبت الإعلامية لميس الحديدي عبر فيسبوك: "صديقتي وزميلتي إيمان الحصري.. بالسلامة إن شاء الله عانيتي الكثير وأنت قادرة بإذن الله وبدعوات المحبين أن تكملي الطريق"، وتفاعل عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها معها بالدعاء فيما تساءل البعض عن سبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها الإعلامية إيمان الحصري مؤخرًا وهل هذه الأزمة لها علاقة بالأزمة الصحية السابقة التي تعرضت لها أم لا.

تفاصيل أزمة إيمان الحصري الصحية السابقة

الجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري سبق وقد عانت من أزمة صحية صعبة، حيث كانت البداية بحسب ما ذكرته في برنامج "صاحبة السعادة" بعد شفائها؛ أنها كانت بصحة جيدة ودخلت المستشفى للخضوع لعملية جراحية بسيطة، وكان من المفترض أن تقضي يوم واحد بالمستشفى، ولكن خطأ طبي أثناء العملية أصابها بمضاعفات خطيرة في منطقة الأمعاء، جعلها تمكث لمدة 9 أشهر في المستشفى، ولفتت حينها إلى أن الخطأ الطبي لم يتم علاجه كذلك بشكل صحيح وهو ما تسبب في تدهور حالتها، لتخضع في تلك الفترة لـ7 عمليات جراحية في 21 يوم فقط، وكانت حالتها تسوء في كل مرة، كما أنها عاشت لفترة طويلة على الأجهزة الطبية من أجل إنعاشها بعد أن توقفت المؤشرات الحيوية بجسدها بعد هذا العدد الكبير من العمليات التي خضعت لها.

وفي تلك الفترة أكد الأطباء لأسرتها أن الوضع الصحي لها صعب للغاية، وبدأ الجميع يمهدون لابنتها فكرة فقدانها، فيما نصحها بعض الأطباء بضرورة السفر إلى الخارج لاستكمال علاجها، وهو ما تم بالفعل حيث استعادت صحتها بعد أن كانت تواجه الموت.

No photo description available.

الصور من حساب إيمان الحصري على فيسبوك