محمد مهران

مشاهد مبهجة.. كيف عبر المشاهير عن مشاعرهم تجاه أبنائهم مع بداية العام الدراسي؟

سما جابر
17 سبتمبر 2024

عام دراسي جديد قد بدأ مؤخرًا وحرص عدد من النجوم والنجمات على الاحتفال ببداية هذا العام مع أبنائهم الذين يبدأون مرحلة جديدة من حياتهم الدراسية، ووثقت بعض من النجمات والمشاهير أبرز لحظاتهم المميزة مع أطفالهم في أول يوم دراسة وشاركن الجمهور بتلك اللحظات التي عادة ما تتسم بالمرح والحب المتبادل، وفيما يلي أبرز هؤلاء ممن احتفلوا ببداية العام الدراسي.

دانة الطويرش

دانة الطويرش حرصت على توثيق تفاصيل أول يوم دراسة لابنتها الصغيرة، حيث شاركت الجمهور عبر انستجرام بعدة صور ولقطات ظهرت فيها الطفلة مع والدها بمظهر أنيق وهي تستعد للذهاب إلى المدرسة، ومرتدية الملابس المناسبة، وسط حالة من السعادة والفرحة التي سيطرت على الطفلة وأسرتها.

ة

وعلقت دانة على الصور وكشفت عن مشاعرها فكتبت: "صباح أول يـوم مدرسة، مشـاعري بأول يوم مدرسة كـأنه يوم عيد لازم البيت يكون بأتم الاستعـداد والكل قـاعد والحمـاس يكون مبَلش من أسبـوع.. تهت واحتـرت وانـا وبوديـم نختار مدرسة حَق ديـم لقيـت مدرسة جديدة.. تشبهنا وايد بالافكـار.. تعتمـد على عناصـر تعليمية ومنهـج يديد والتراث الكويتـي أساس منهجهـا وتشكل ثقافة المَدرسة، وفيه برنامج صحـة شامل جسدي ونفسـي للطالب.. وموضوع الصحة النفسيـة وايد يعني لي ويهمنـي.. واللي لفتنـي أكثر شي منهـج جديد لمفهـوم ريـادة الاعمـال".

ل

مي سليم 

احتفلت الفنانة مي سليم ببداية العام الدراسي الجديد الخاص بابنتها لي لي ولكن هذه المرة بأسلوب غير تقليدي ومختلف، حيث شاركت جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر فيه مجموعة من الطلاب يحتفلون أمام إحدى المدارس برفقة فرقة موسيقية تعزف المزمار والطبل البلدي، في أجواء مليئة بالبهجة والمرح.

وبالرغم من أن مي سليم نشرت الفيديو عبر حسابها على انستجرام ولم تعلق عليه وتوضح ما الذي يحدث، إلا أن الجمهور سرعان ما استوعب تلك الطريقة الجديدة التي تتبعها بعض المدارس حاليا من أجل الاحتفال ببدء الدراسة

لطيفة رأفت

النجمة المغربية لطيفة رأفت حرصت على الظهور برفقة ابنتها ألماس في أول يوم دراسي لها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتجهز من أجل مرافقة ابنتها إلى المدرسة في أول يوم دراسي، متنية لها أن تكون تلك السنة مليئة بالتوفيق والخير.

وعلقت لطيفة رأفت على الفيديو وكتبت: " في أول يوم من السنة الدراسية الجديدة لأولادنا، أطل عليكم انا وألماس لكي نتمنى لكم سنة موفقة للجميع وأعان الله كل الأباء والأمهات.. كون تشوفوا ألماس شحال فرحانة هاد الصباح وانا الله يعيني على الفياق بكري".

محمد مهران 

الفنان المصري محمد مهران حرص كذلك على توثيق أول يوم دراسة لابنه الذي دخل المدرسة لأول مرة، ونشر محمد مهران صورة مميزة من هذا اليوم، وعلق عليها قائلًا: "أول يوم لزين فى المدرسة.. من أجمل وأحلى المشاعر اللي حسيتها في حياتي.. إحساسى بيك ميتوصفش وأنا شايفك بتاخد أول خطوة في رحلة طويلة و مهمة.. بتمنالك فيها تحقق اللى بتتمناه وتكون نفسك وتعرف تحدد مستقبلك بالشكل اللي يخليك سعيد".

وأضاف محمد مهران: "بتمنى نكون معاك قد المسؤولية ونقدر نوفرلك طول الوقت الحب والرعاية والاهتمام اللي يساعدوك تحقق أهدافك وتكون شخصيتك بالشكل السليم.. رحلتنا بتكبر وبفرح بيها واحنا مع بعض ربنا يحفظنا ويكتب لنا الخير ونفرح كل أيام حياتنا ببعض وبابننا".

النجوم يحتفلون بأول يوم دراسي لأبنائهم

وقبل أسابيع نشرت الإعلامية إيميه صياح عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، رسالة مؤثرة كتبتها إحدى معلمات ابنها، وأظهرت لمحة من أجواء المدرسة في اليوم الأول الذي يعتبر بمثابة يوم توجيهي للأطفال، فيما شاركت لجين عضاضة أيضًا عبر خاصية القصص القصيرة كذلك صورة لابنتيها من أول يوم في مدرسة الجديدة، ونفس الأمر تكرر كذلك مع أبناء حبيب غلوم وهيفاء حسين.

ل
الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام