إطلالة ميغان ماركل بفستان مصمم خصيصا لها

قيمتها 30 ألف إسترليني.. إطلالة ميغان ماركل بفستان مصمم خصيصًا لها

عبد الرحمن الحاج
17 سبتمبر 2024

أطلت دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري نجل الملك تشارلز الثالث وصاحب الترتيب الخامس في وراثة التاج البريطاني، أطلت في بطولة جورج زاجفن للتنس في لوس أنجلوس،بمجموعة أنيقة بدون عناء بقيمة 30،937 جنيهًا إسترلينيًا.

ميغان ماركل في إطلالة خاصة من Giuliva Heritage

ميغان ماركل في إطلالة خاصة من Giuliva Heritage
ميغان ماركل في إطلالة خاصة من Giuliva Heritage

اختارت دوقة ساسيكس، البالغة من العمر "43  عامًا"، إطلالة متطورة بفستان "Edda" المصمم خصيصًا لها، وهو فستان بدون أكمام، من العلامة الإيطالية الفاخرة "GiulivaHeritage" بسعر 1050 جنيهًا إسترلينيًا، واستغرق صنع هذه القطعة وهي مصنوعة من مزيج من القطن والصوف المستدامين، ست ساعات من "الحرفية الخالصة" على حد وصف موقع علامة GiulivaHeritageعلى الإنترنت.

فستان "Edda"
فستان "Edda"

ونسقت الدوقة ميغان التي كانت تحتفل بعيد ميلاد زوجها الأمير هاري الأربعين، نسقت الفستان مع حقيبة يد بنية اللون بقيمة 725 جنيهًا إسترلينيًا من "كارولين هيريرا"، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي بقيمة 620 جنيهًا إسترلينيًا من علامة "أكوازورا" وهي واحدة من العلامات التجارية المفضلة للدوقة، التي أكملت إطلالتها بنظارة شمسية Ray-Ban Aviator الكلاسيكية بقيمة 92 جنيهًا إسترلينيًا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 نسقت الفستان مع حقيبة يد بنية اللون بقيمة 725 جنيهًا إسترلينيًا
نسقت الفستان مع حقيبة يد بنية اللون بقيمة 725 جنيهًا إسترلينيًا

هذا إلى جانب قطع المجوهرات الأساسية، بما في ذلك ساعة "Cartier" الذهبية Française بقيمة 21400 جنيه إسترليني، وسوار Love من الذهب الأصفربقيمة 7050 جنيهًا إسترلينيًا من "كارتير" أيضا.

وصففت الدوقة ميغان ماركل شعرها الأسود إلى الخلف على شكل تجعيدات فضفاضة، كما وفضلت أيضا اختيار مظهر مكياج صيفي أظهر سمرتها الرائعة.

هذا وظهر دوق ودوقة ساسيكس في بطولة جورج زاجفين للتنس تكريما لابن كيلي ماكي زاجفين الراحل جورج، حيث أقام تحالف حقوق الطفل هذا الحدث تخليدا لذكرى جورج، الذي توفي عن عمر يناهز تسع سنوات في يوليو 2022، بعد العثور عليه فاقدا للوعي في منزل عائلته.

نجوم ومشاهير شاركوا الأمير هاري وميغان في البطولة

صففت الدوقة ميغان ماركل شعرها الأسود إلى الخلف
نجوم ومشاهير شاركوا الأمير هاري وميغان في البطولة

ومن المعروف أن ميغان ماركل تربطها صداقة جيدة مع زاجفين، المؤسس المشارك للتحالف الذي يدعم المراهقات الحوامل والأمهات في نظام رعاية الأطفال في لوس أنجلوس، ومن بين النجوم الآخرين الذين حضروا البطولة نجم Property Brothers جوناثان سكوت، وممثلة New Girl زوي ديشانيل، وممثل Scrubs زاك براف، وصديقة ميغان وزميلتها السابقة في مسلسل Suits أبيجيل سبنسر، على ما أوردته مجلة "بيبول".

وفي منشور بمناسبة عيد ميلاد الأمير هاري، شكرت عارضة الأزياء زاجفين وعائلتها دوق ودوقة ساسيكس على دعمهم في المسابقة، وأظهرت الصور التي نشرتها عائلة زاجفين على موقع الانستغرام، الدوق والدوقة في صورة مع العائلة حيث ارتدى هاري قميصًا وسترة، بينما ارتدت ميغان فستانًا عاجي اللون، وكتبت عائلة زاجفين تعليقا على الصور،إن اليوم كان مذهلاً ومليئاً بالعواطف والكثير من الحب" وأن الأموال التي تم جمعها "ستذهب مباشرة لدعم الأطفال في دور الرعاية، وضمان حصولهم على الحماية القانونية والموارد والفرص التي يستحقونها تكريماً لابننا الجميل جورج".

عائلة زاجفين توجه شكرًا خاصًا لعائلة ساسيكس

عائلة زاجفين توجه شكرًا خاصًا لعائلة ساسيكس
عائلة زاجفين توجه شكرًا خاصًا لعائلة ساسيكس

ووعدت العائلة بنشر المزيد من الصور الساحرة لاحقا، وكتبت: "لكن أولاً، لرعاتنا المقدمين، مؤسسة Archewell. هاري وميغان، لقد كنتما بمثابة نور هادٍ لعائلتنا ليس فقط بالطريقة التي أظهرتما بها الصداقة ولكن أيضًا بالطريقة التي أظهرتما بها من خلال العمل الرائع الذي تقوم به مؤسسة Archewell كل يوم، نحن حقا منبهرون بمدى التزامكم تجاه المجتمع والصداقة، نيابة عن تحالف حقوق الأطفال، نشكركم، ونيابة عن عائلتنا نحن نحبكم."

هاري وميغان
هاري وميغان

وتضمنت البطولة، التي أقيمت منذ 20 عاما ولكن أعيدت تسميتها مؤخرا تكريما لجورج، منافسات في دور المجموعات للزوجي ووجبة غداء، ودعمت ميغان صديقتها زاجفين خلال الحزن منذ وفاة جورج، وقد وصفت زاجفين ميغان سابقًا بأنها "صديقة وأم رائعة".

هذا وأمضى الأمير هاري عيد ميلاده يوم الأحد مع ميغان وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، ويقال إنه اتجه بعد ذلك إلى لقاء مع أصدقاء مقربين.

العائلة المالكة تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده

العائلة المالكة تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده
هاري وميغان

من الجدير بالذكر هنا، أن عيد ميلاد الأمير هاري الأربعين شهد اختلافا ملفت عن عيد ميلاده الماضي، حيث تم تجاهل عيد ميلاده الماضي من قبل العائلة المالكة، في خضم خلافات أسرية كبيرة، تسبب فيها انسحاب عائلة ساسيكس من الحياة الملكية، وما تلاها من لقاءات إعلامية هاجم فيها هاري وميغان العائلة المالكة، وكانت الضربة القاصمة كتاب سبير "البديل" الذي كتب فيه الأمير هاري جزء من مذكراته، وانتقد فيها بشدة والده الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا، إلى جانب شقيقه ولي العهد أمير ويلز الأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، لكن هذا العام، شهد تحولا على ما يبدوا في العلاقة، حيث تمنى الملك تشارلز عيد ميلاد سعيد لنجله، كما تمنى الأمير وليام وكيت لهاري عيد ميلاد سعيد في رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل التهنئة بادرة مصالحة ملكية؟

ويرى كثيرون أن هذا المنشور كان بمثابة خطوة مفاجئة في ظل التوترالقائم بين الأخوين. ولم تظهر أي علامة على تراجع حدة التباعد بينهما، كما أن الدوق لديه علاقة متوترة مع والده الملك، وكان الأمير قد عاد لفترة وجيزة إلى المملكة المتحدة في أغسطس الفائت، لحضور جنازة زوج خالته اللورد فيلوز، حيث أقام في "ألثورب" موطن والدته الراحلة الأمير ديانا، وبحسب ما ورد لم يكن هناك أي تفاعل بينه وبين وليام أثناء الذكرى داخل الكنيسة التي جمعتهما معا ولم يتحدثا إلى بعضهما البعض.

وليام وهاري إلى نيويورك في نفس التوقيت

وليام وهاري إلى نيويورك في نفس التوقيت
وليام وهاري إلى نيويورك في نفس التوقيت

هذا ومن المقرر أن يقوم الدوق بزيارة إلى نيويورك في وقت لاحق من هذا الشهر لدعم عدة مشاريع خيرية، وسيكون شقيقه الأمير وليام في نفس الوقت متواجدا في المدينة، لكن لا توجد تقارير حتى الآن حول إمكانية لقائهما مجددا أثناء هذه الزيارة.

يشار إلى أن هاري كان قد عرض في بداية العام الجاري، عقب الإعلان عن إصابة والده الملك بالسرطان، عرض العودة إلى الحياة الملكية "بشكل مؤقت"، لكن عرضه قوبل بالرفض من قبل ولي العهد الأمير وليام، ووفقا لعدة تقارير سابقة فإن أفراد العائلة – جميعا- باتوا يخشون من تصرفات هاري وحديثه المتواصل مع الإعلام عن أمور كانت من المحظورات داخل العائلة.