حلا شيحة

أصدقاء رغم الطلاق.. نجمات أصبحن نموذجًا يحتذى به بسبب تصرفاتهن مع آباء أبنائهن

سما جابر
20 سبتمبر 2024

رغم انفصال عدد من النجمات والمشاهير عن شركاء حياتهن وآباء أبنائهن، إلا أنهن قررن ألا تنتهي علاقة الود والاحترام بينهم، ومازال التواصل مستمر بينهن وبين أزواجهن السابقين من أجل الحفاظ على الحالة النفسية السوية للأطفال، كما قررن أن يستعرضن حالة المحبة تلك عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي ليصبحن بذلك نموذجًا يحتذى به للمتابعين، وفيما يلي أبرز هؤلاء.

حلا شيحة 

النجمة حلا شيحة التي انفصلت عن والد أبنائها منذ سنوات، قررت أن تسلط الضوء مؤخرًا على العلاقة الطيبة التي تجمعها به رغم الطلاق، فنشرت صورة مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيها ابنتها مع والدها، وعلقت على الصورة بتعليق مميز أظهرت فيه حالة المودة بينهما

حلا شيحة قالت في تعليقها: "الابنة والأب.. نحن لسنا معًا كزوج وزوجة ولكن نحن معًا إلى الأبد كأفضل أصدقاء وعائلة، ستيفن هو صديقي المفضل ونحن دائمًا معًا كأم وأب، نحن نشارك حبنا العميق ودعمنا لعائلتنا وأطفالنا الأربعة الرائعين، الأمر ليس سهلاً على الإطلاق ولكن لا شيء يمكن أن يوقفنا أو يفرقنا.. الحمد لله هذا فضل من الله.. فخورون بنا.. شكرًا لكم على كل الدعم والتشجيع والصبر ونسأل الله أن يحفظ أطفالنا سالمين ويحققوا أحلامهم في الحياة، وأن يمنحنا القوة للاستمرار في هذه الرحلة.. ستيفن أنقى روح وألطف ابتسامة على الإطلاق" 

وأضافت حلا شيحة في تدوينتها: "لكل المطلقين وعندهم أولاد لازم تفهموا إن نفسية الأولاد وثقتهم في نفسهم بتبدأ منكم.. افتكروا ده كويس كل مرة حد فيكوا يضايق التاني، ان أولادكم ملهمش ذنب.. يارب يحفظ كل اولادنا في العالم ونكون إضافة مهمة وحلوة في حياتهم".

بسمة بوسيل 

النجمة المغربية بسمة بوسيل التي انفصلت عن زوجها تامر حسني مؤخرًا، قررت أن تحافظ كذلك على علاقة الصداقة والود بينهما من أجل أن ينشأ أبنائهما بنفسية سوية، ودائمًا ما تشارك بسمة بوسيل صور ولقطات تجمعها بتامر حسني في مناسبات مختلفة.

كما ان تامر حسني يقوم بنفس الأمر ودائمًا ما يسلط الضوء على علاقة الصداقة بينه وبين طليقته ووالدة أبنائه بسمة بوسيل، ومؤخرا نشر تامر حسني عدة صور خلال افتتاحه مطعمًا خاص به وظهر تامر وهو برفقته بسمة بوسيل التي حرصت على التواجد بجوار طليقها ومساندته، كما ظهرت وهي تمازحه بطرافة وسط تفاعل وإعجاب المتابعين، كما أنها في المناسبات المميزة سواء في رمضان أو الأعياد أو حتى الفعاليات التي تخص الأبناء؛ تحرص بسمة بوسيل على أن تجتمع أسرتها معًا.

أسما شريف منير

أسما شريف منير ابنة النجم المصري الشهير؛ أيضًا تعد من بين المشاهير اللواتي نجحن في أن تكون علاقتها مع طليقها الأول سوية ومليئة بالود والمشاركة، فدائمًا ما تشارك مع الجمهور أبرز لحظاتها الاستثنائية مع والد ابنتها خلال اجتماعهم معًا.

ومن قبل نشرت أسما عبر انستجرام مجموعة صور تظهر فيها مع ابنتها الوحيدة، كما تواجد في الصور طليق الإعلامية المصرية الأول ووالد ابنتها محمود السكري، وعلقت أسما وكتبت: "موضوع النهاردة هو اني وابو بنتي قررنا ننزل نخرج عشان لارا كان بقالها كتير مشافتناش في مكان واحد، مشافتناش في كادر واحد مع بعض، ولأ احنا مش هنرجع لبعض ولا مش بنفكر خالص في كده، لأن احنا دلوقتي في وضع أحسن بكتير، يعني لما كنا مع بعض قررنا اننا منكملش لكن دلوقتي هنفضل في حياة بعض لآخر يوم في عمرنا عشان لارا هتفضل ربطتنا لآخر العمر، بنحترم بعض وعملنا معادلة من أصعب المعادلات في الدنيا وأنا فخورة بينا جداً".

وتابعت أسما: "بلاش محاكم، بلاش نقول كلام وحش لاولادنا عن بعض من كتر الغيظ، بلاش أب يقابل بنته في نادي بوقت، والله العظيم كله بيخسر وأولهم ولادنا اللي ملهمش ذنب في اختلافنا، التحضر في الموقف ده بيحافظ علي نفسية طفل يا يطلع سوي يا يطلع معقد، زي ما الأم بتخاف على أكل وشرب ونوم و صحة ولادها والله نفسيتهم أهم من أكلهم و مصاريفهم، حتى لو في بينكم بلاوي، بدل ما تحاربوا بعض، اختاروا السلام وخلوا كتفكم في كتف بعض عشان الغلابة اللي ملهمش ذنب دول.. خدوا خطوة النهاردة عشان قسماً بالله هترتاحوا بقى العمر، شكراً ابو لارا".

ة

أمل عرفة

النجمة أمل عرفة أيضًا تعد مثلاًا يحتذى به بين النجمات اللواتي قررن الحفاظ على الود بينهن وبين أزواجهن السابقين، فدائمًا ما نرى أن أمل حريصة على توثيق أجمل اللحظات التي تجمعها بطليقها عبد المنعم عمايري وأبنائهما، فيقضون معًا جميعًا أوقاتًا استثنائية، إضافة إلى الإشادة ببعضهما البعض في كل ظهور إعلامي.

كما أنهما لم يمانعان من الوقوف أمام بعضهما البعض في الأعمال الفنية، إضافة إلى حرصهما طوال الوقت على استعراض أفضل أوقاتهما مع الأبناء باستمرار.

ع

شيرين رضا

النجمة المصرية شيرين رضا بالرغم من انفصالها عن الفنان عمرو دياب، إلا أنها حافظت على علاقة الود بينها وبينه بسبب ابنتهما نور، ودائمًا ما تحرص شيرين رضا على الظهور مع عمرو في الفعاليات الفنية أو حضور حفلاته، والحديث عنه والإشادة به كأب جيد، حيث تحولت علاقة الزوج والزوجة بعد الانفصال إلى علاقة صداقة وطيدة جمعتهما.

ة

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام