تامر حسني وبسمة بوسيل

مناسبات لمت شمل النجوم مع شركائهم وأسرهم مؤخراًَ وكشفت لحظات رومانسية وأسرار جديدة عنهم

محمد عبد المنعم
21 سبتمبر 2024

شهدت الفترة الأخيرة العديد من اللحظات الرومانسية والاجتماعية المميزة للنجوم، حيث شارك عدد منهم لحظات وأسرار عائلية جديدة وبعضها لأول مرة، وعلى رأسها لم شمل حلا شيحة مع طليقها في زيارة عائلية، وكذلك عودة أحمد سعد لزوجته السابقة علياء بسيوني.

أحمد سعد يعود للظهور الرومانسي مع زوجته السابقة علياء بسيوني

ومن أبرز اللحظات العائلية التي حازت على اهتمام الجمهور هو ظهور الثنائي أحمد سعد وعلياء البسيوني معاً في حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة، حيث خطف الثنائي الأنظار بهذا الظهور الملفت خاصة أن الفترة الماضية شهدت تكهنات حول عودتهما بعد الانفصال، وتحديدا بعد الظهور المستمر لهما في مناسبة تخص أطفالهما، لكن لم يظهر كل منهما معا في أي مناسبة رسمية أو أحداث تجمع النجوم والمشاهير، لكن أحمد سعد وعلياء البسيوني قررا وضع حد لما يتم تداوله، وظهرا بشكل رسمي معا في تلك المناسبة والتي كانت فرصة للتأكيد على عودتهما بعد ما يقارب العام ونصف، ليتصدر الثنائي الاهتمام الأكبر من الجمهور في الساعات الماضية.

أحمد سعد وعلياء بسيوني في أحدث ظهور
أحمد سعد وعلياء بسيوني في أحدث ظهور

وجاء ذلك الظهور، بعد تواصل علياء بسيوني مع أحمد سعد لأول مرة منذ انفصالهما، ووجهت إليه رسالة مميزة في عيد ميلاده في شهر أغسطس الماضي وقالت: "اليوم مكانش هيعدي كدة، كل سنة وانت اطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك وانا اولهم، وطبعاً كل سنة وانت احلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع اعدي اليوم ده من غير ما اقولك ان وجودك اهم حاجة وبيخلي الدنيا احلى دايماً، كل سنة وانت طيب يا حمادة".

تامر حسني وبسمة بوسيل في أحدث ظهور
تامر حسني وبسمة بوسيل في أحدث ظهور

تامر حسني يجتمع مجدداً مع بسمة بوسيل

وخطف أيضاً الفنان تامر حسني الأنظار بعودته للظهور الرومانسي مع زوجته السابقة بسمة بوسيل، وذلك خلال احتفال تامر حسني بافتتاح مطعمه الخاص في القاهرة، وشارك الجمهور العديد من الصور مع بسمة بوسيل وعدد من أصدقائه وزملائه الفنانين أثناء الاحتفال بهذه الخطوة، وظهر تامر حسني أيضاً مع العديد من أفراد عائلته، ووجه رسالة إليهم قائلاً: "نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس".

تامر حسني وبسمة بوسيل في أحدث ظهور
تامر حسني وبسمة بوسيل في أحدث ظهور

ولاقى ظهور تامر حسني مع بسمة بوسيل على اهتمام خاص من الجمهور، وأثار الثنائي التكهنات مرة أخرى حول عودتهما، خاصة بسبب حالة التناغم والرومانسية بينهما، إذ يحرص الثنائي على استمرار علاقتهما الودية والقوية بعد الطلاق، ولكن الجمهور يطالبهما بالعودة باستمرار في التعليقات، وشهدت هذه المناسبة أيضاً حضور العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد وآيتن عامر وباسم سمرة وعلي ربيع وغيرهم، ونشروا العديد من الصور واللقطات لهم أثناء الاحتفال مع تامر حسني بخطوته الجديدة.

حلا شيحة
حلا شيحة 

حلا شيحة تلم الشمل مع طليقها وأبنائها

وفاجأت أيضاً النجمة حلا شيحة الجمهور مؤخراً بالظهور لأول مرة مع طليقها الأول في كندا، وذلك بعد سنوات عديدة من انفصالهما، ولمت الشمل مع أبنائها منه، وشاركت الجمهور عدة صور لها لابنتها مع والدها، وعبرت عن علاقتها الطيبة مع طليقها رغم مرور سنوات على الطلاق، ووجهت من خلال الصورة نصيحة إلى الجمهور وقالت: "الابنة والأب.. نحن لسنا معًا كزوج وزوجة ولكن نحن معًا إلى الأبد كأفضل أصدقاء وعائلة، ستيفن هو صديقي المفضل ونحن دائمًا معًا كأم وأب، نحن نشارك حبنا العميق ودعمنا لعائلتنا وأطفالنا الأربعة الرائعين، الأمر ليس سهلاً على الإطلاق ولكن لا شيء يمكن أن يوقفنا أو يفرقنا.. الحمد لله هذا فضل من الله.. فخورون بنا..".

طليق حلا شيحة وابنتهما
طليق حلا شيحة وابنتهما

وتابعت الفنانة حلا شيحة في رسالتها: "شكرًا لكم على كل الدعم والتشجيع والصبر ونسأل الله أن يحفظ أطفالنا سالمين ويحققوا أحلامهم في الحياة، وأن يمنحنا القوة للاستمرار في هذه الرحلة.. ستيفن أنقى روح وألطف ابتسامة على الإطلاق، لكل المطلقين وعندهم أولاد لازم تفهموا إن نفسية الأولاد وثقتهم في نفسهم بتبدأ منكم.. افتكروا ده كويس كل مرة حد فيكوا يضايق التاني، ان أولادكم ملهمش ذنب.. يارب يحفظ كل اولادنا في العالم ونكون إضافة مهمة وحلوة في حياتهم".

سعد لمجرد وزوجته في أحدث ظهور
سعد لمجرد وزوجته في أحدث ظهور

أحدث اللحظات الرومانسية للنجوم

وشهد هذا الأسبوع العديد من اللحظات الرومانسية الأخرى بين النجوم، وعلى رأسها احتفال الفنان المغربي سعد لمجرد بذكرى زواجه الثانية، ونشر عدة صور رومانسية له مع زوجته احتفالاً بهذه المناسبة وقال: "في كل يوم معكِ، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي. أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان. الله يخليكِ ليا يا غويتة ديالي، وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معًا.. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي".

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها في القاهرة

وخطفت أيضاً النجمة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بظهورها الرومانسي الأخير مع خطيبها في القاهرة، وذلك في أول رحلة لهما معاً إلى العاصمة المصرية، واستعرض الثنائي رومانسيتهما أمام الأهرامات في عدة صور لهما معاً، وهو الأمر الذي لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة مع الشائعات والتكهنات المستمرة حول زواجهما، والتي نفتها نادين نجيم مؤخراً وطالبت الجمهور بعدم الاستعجال وأنها ستعلن الخبر للجمهور فور الاحتفال بزفافها بالفعل.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.