الهام صفي الدين

جدل حفل زفاف محمود شاهين مازال مستمرًا.. فماذا قال أمير شاهين عن ارتباط العريس بإلهام صفي الدين؟

سما جابر
26 سبتمبر 2024

حالة من الجدل رافقت اللقطات التي انتشرت من حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي أقيم قبل أسابيع قليلة وسط حضور عدد من النجوم والمشاهير، حيث باتت أصداء هذا الحفل محل اهتمام الجمهور الذي اعتقد كذلك أنه كان هناك علاقة عاطفية تربط العريس بابنة عمته إلهام صفي الدين، بسبب طريقة تهنئتها له في الحفل والتي اعتبرها البعض مبالغ فيها.

هل سبق وارتبط محمود شاهين بإلهام صفي الدين؟

الجدل الذي رافق حفل الزفاف حرص أمير شاهين عم العريس على التعليق عليه بكل صراحة من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد، حيث نفى الفنان أمير شاهين ما تردد عن ارتباط الفنانة الشابة إلهام صفي الدين بابن خالها مدير التصوير محمود شاهين، لافتًا إلى أن طريقة تهنئتها للعريس في الحفل ورقصها معه كان بسبب تعلقها به كأخ تربت معه منذ الطفولة.

وأشار أمير شاهين إلى أن تأثر إلهام صفي الدين وبكائها في الزفاف كان بسبب قربها الشديد من محمود شاهين، فقال: "دول اخوات يا جماعة وده أخت وأخوها، وهي كانت متأثرة أنه بيتجوز ودي دموع الفرح، ولا كل الكلام اللي اتقال أنهم كانوا على علاقة ببعض أعوذ بالله، دول اخوات".

ل

أول تعليق من أسرة إلهام شاهين على جدل زفاف محمود شاهين

كما علق أمير شاهين على انتقاد البعض لرقص أفراد الأسرة في حفل الزفاف وطريقة احتفالهم بزفاف محمود شاهين فقال: "الهجوم مبالغ فيه، في الآخر دول شباب صغيرين ممكن مايكونش عندهم الخبرة الكافية في الحياة ازاي يتبسطوا، وارد ودا احتمال، لكن في الآخر هم كلهم أصحابه وأخواته، والناس أما بتبقى فرحانة بحد بتاخده بالحضن وتبوسه.. هي في الآخر قبلات مشروعة مش حاجة وحشة يعني".

كما أشاد أمير شاهين، بموهبة إلهام صفى الدين وقال عنها إنها ممثلة موهوبة جدًا، ومازالت في بداية مشوارها الفني، وأعمالها التي قدمتها تعد على الأصابع، ولكن مع الاستمرارية بالعمل سوف تكتسب خبرات لأنها تمتلك الموهبة.

ل

إلهام صفي الدين تثير الجدل بسبب حديثها عن محمود شاهين وقت زفافه

وكانت إلهام صفي الدين قد سبق وتحدثت عن علاقتها بمحمود شاهين وقت الزفاف وقالت عنه في برنامج "إي تي بالعربي": "هو بالنسبة لي حياتي كلها دا أخويا الكبير والسند بتاعي ربنا يا رب يسعدهم ويهنيهم ويعمل لهم كل اللي فيه الخير هما الاتنين قلبهم طيب وبيحبوا الحياة وبيحبوا بعض أوي ربنا يقدر لهم بخير".

الجدير بالذكر أن حفل زفاف محمود شاهين حضره عدد كبير من النجوم ومن بينهم الفنان محمد حماقي وناهد السباعي وعماد متعب وزوجته يارا نعوم، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي، ويوسف عثمان، ومحمد سراج، ومحمد يسري.

وقد حضر هؤلاء بالإضافة إلى أمير شاهين عم العريس، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر الفنان كريم محمود عبد العزيز ونسرين إمام وهاجر الشرنوبي ومحمد عز وسارة عبد الرحمن ووئام مجدي والمخرج حسام الحسيني والسيناريست تامر حبيب

ل

تفاصيل حفل زفاف محمود شاهين

وأطلت مها زوجة محمود شاهين في الزفاف، بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها، فظهرت في البداية وهي مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، وجاء الفستان بتصميم الأوف شولدر مع مجموعة من الورود البيضاء التي تكشف جمال إطلالتها.

كما ارتدت مها زوجة محمود شاهين، فستان آخر قصير باللون الفضي اللامع، وجاء الفستان بتصميم أنيق وجذاب وأبرز رشاقتها وجمالها، وكل من الإطلالات نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، وبمجرد أن رآها زوجها محمود لأول مرة بكى من سعادته بزواجه منها ليتسبب في بكاء عروسته أيضًا، كما حرص محمود على مشاركة الجمهور بلقطات من الزفاف وظهر في إحداها وهي يرقص بفرح شديد وسط الحضور ومع عروسته.

ة

الصور من حسابات محمود شاهين وإلهام صفي الدين على انستجرام