عائلة مايكل دوغلاس

الفارق العمري الكبير لم يكن عائقا.. كيف أصبحت أسرة مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز لنموذج ملهم لعائلات هوليوود؟

محمود صلاح
27 سبتمبر 2024

عائلة مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز، باتت من أكثر النماذج العائلية في هوليوود من حيث النجاح والتأثير، حيث استطاعت العائلة التي دائما كانت تحت الأضواء، في تقديم نموذج متوازن يجمع بين النجاح الأسري والفني، رغم أن رحلتها لم تكن سهلة، لكن رغم كافة العقبات التي مرت عليها، استطاعت أن تحافظ على إلهامها، بداية من ترسيخ نجاحها الفني، مرورا بالتماسك الواضح ما بين أفرادها، وأخيرا التأكيد المستمر على مدى قربهم، وهذا ما حدث في الساعات الماضية، وتحديدا خلال احتفال مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز بعيد ميلادهما.

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز يحتفلان بعيد ميلادهما

احتفل كل من مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز بعيدا ميلادهما، الذي يوافق يوم 25 سبتمبر، حيث لعبت الصدفة دورا في أن يصبح عيد ميلادهما في نفس اليوم، وكان مايكل نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة لزوجته قدم لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها الـ55، فكتب: "إلى كاثرين في عيد ميلادها، أحبك من كل قلبي! أتمنى أن يكون عامك الجديد هو الأفضل!"، لتنشر النجمة البريطانية صورة قديمة لها ولزوجها جمعتهما في عيد ميلادهما قبل 25 عاما، فكتبت تعليقا عليها قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لمايكل ولي!! هكذا كنا في عيد ميلادنا قبل 25 عامًا! أحبك من كل قلبي، لقد التقط لنا صديقنا جينا بيجوزي هذه الصورة في نيويورك".

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز يحتفلان بعيد ميلادهما
مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز يحتفلان بعيد ميلادهما

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز ظهرا كذلك مع صديقهما المطرب الشهير بونو أحد أعضاء فرقة الروك الشهيرة "يو تو"، حيث احتفل الثلاثي بعيد الميلاد، في وقت نشر مايكل دغلاس الفيديو عبر حسابه على انستجرام، وعبر عن شكرها لجميع من قدم التهنئة في هذه المناسبة له ولزوجته، فكتب: :يا لها من هدية رائعة! شكرًا لكم جميعًا على تمنياتكم الطيبة ورسائلكم بمناسبة عيد ميلادكم! نحن نحبكم جميعًا!"، ليؤكد الثنائي من جديد أن فارق العمر بينهما والذي يصل لـ25 لم يكن عائق في قربهما أو نجاح زواجهما.

صمود عائلي في مواجهة الصدمات

رحلة طويلة عاشها كل من مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز على المستوى الفني والعائلي، استطاع كل منهما أن يقدمان وجها للصمود أمام كافة العقبات، التي مرت بها الأسرة بداية من المرحلة الصعوبة التي عاشها مايكل دوغلاس في 2010، وإعلان إصابته بمرض السرطان، وكيف نجحت الأسرة في الصمود خلال تلك الفترة ودعمت النجم الشهير، حتى تم الإعلان عن شفائه من المرض في عام 2011، لكن لم يكن هذا الموقف الوحيد الذي تعرض فيه الأسرة لاختبار صعب.

صمود عائلي في مواجهة الصدمات
صمود عائلي في مواجهة الصدمات

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز انفصلا في عام 2013، بسبب بعض الأزمات، لكن لم يتحمل الثنائي هذا الانفصال، حيث كانت مدة وجيزة، وعاد كل منهما للآخر بشكل سريع، بل أنهما حرصا على التعليق على هذا الأمر في مقابلة مع صحيفة التلغراف، حيث أوضحا أن الحياة تشهد الكثير من التقلبات التي تمر بها كل عائلة وكل شخص، وأنه من المستحيل أن تكون هناك حياة مشتركة بلا أزمات، في وقت تحدثت كاثرين لصحيفة وول ستريت جورنال، عن السبب الرئيسي في صمود ونجاح تلك العائلة هو الاستمتاع بكل لحظة، بالإضافة لروح الفكاهة التي تحكم بشكل رئيسي حياتهما، كما أن هناك احترام كبير لمساحة كل فرد من العائلة.

صمود عائلي في مواجهة الصدمات
صمود عائلي في مواجهة الصدمات

تقارب واضح ما بين أبناء عائلة مايكل دوغلاس

كاميرون دوغلاس ابن النجم الشهير مايكل دوغلاس، من زوجته الأولى المنتجة الشهيرة دياندرا لوكر، يكشف مدى التقارب الواضح ما بين أفراد العائلة، وحرصه على أن يحتفل بشكل مستمر بعيد ميلاده والده، وكذلك زوجته والده كاثرين زيتا جونز، التي يتوافق عيد ميلادها في نفس اليوم، وهي النقطة التي تشير إلى مدى التقارب ما بين أفراد الأسرة وتحديد الأبناء وفي مقدمتهم كاميرون دوغلاس، الذي نشر صورة من الطفولة تجمعهما بوالده على انستجرام، ونالت انتشارا واسعا، بالإضافة لمجموعة من الصور المميزة لهما معا.

كاميرون دوغلاس ووالده
كاميرون دوغلاس ووالده

وعبر كاميرون عن مدى سعادته وافتختاره بوالده الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ80، وكيف نجح مايكل دوجلاس في أن يصنع نجاحه واسمه ويصبح واحد من أشهر نجوم العالم، وتمنى له عيد ميلاد سعيد فكتب: " سأقفز من هنا وأقول، يا أبي، ربما تكون أحد أعظم الرجال الذين شهدهم هذا الكوكب؛ أو ربما من هذا النوع. لقد تركت بصمتك على تحسين هذا العالم وما زلت تفعل ذلك، نشكرك على مرور 80 عامًا على وجودك على هذا الكوكب. تهانينا لـ 80 عامًا أخرى. عيد ميلاد سعيد يا أبي.. مع الحب".

كاميرون دوغلاس وأخيه
كاميرون دوغلاس وأخيه

كما قام كذلك كاميرون دوغلاس، بتقديم التهنئة لزوجة والده بمناسبة عيد ميلادها، مؤكدا أنها دائما مصر للإلهام فكتب: " كاثرين زيتا جونز، جميلة جدًا من الداخل والخارج، مصدر دائم للنور والإلهام في حياتي. باختصار؛ شكرًا لك على كونك أنت! عيد ميلاد سعيد كاثرين .. أحبك"، ولا تتوقف رسائل التهاني هنا فقط، بل أظهر كاميرون دوغلاس الكثير من التفاصيل التي تؤكد مدى قربه من إخواته من والده، ديلان مايكل دوغلاس، وكاريس زيتا دوغلاس، حيث يحتفل ويحضر العديد من الفعاليات معهما، وكذلك يحرص على تقديم التهاني لهما في أعياد ميلادهما، وكان آخر رسالة كتبها لأخيها الأصغر ديلان قال فيها: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، لقد كان هذا العام رائعًا بالنسبة لك، والأفضل لم يأت بعد. أحبك"، وهي نفس الحالة من التفاعل التي يقدمها كذلك كل من ديلان مايكل دوغلاس، وكاريس زيتا دوغلاس.

ديلان مايكل دوغلاس وكاريس زيتا دوغلاس
ديلان مايكل دوغلاس وكاريس دوغلاس

مايكل دوغلاس وكاثرين جونز عطاء فني لا يتوقف

الثنائي مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز استطاع أيضا رغم أن الأول احتفل بعيد ميلاده الـ80، وزوجته بعيد ميلادها الـ55، لكن كل منهما لا يزال في أكثر لحظات التوهج الفني، فكاثرين زيتا جونز صنعت في السنوات الأخيرة حضورها الخاص على المستوى التليفزيوني ومشاركتها في بطولة مسلسل "Wednesday"، التي بدأت تصوير موسمه الثاني، كما أن مايكل دوغلاس شارك أيضا في مجموعة ناجحة من المسلسلات في الفترة الأخيرة، أخرها مسلسل "Franklin"، ويستعد لأكثر من عمل جديد في الفترة القادمة يضاف لمجموعة من الأعمال المهمة التي قدمها على مدار مسيرته.

عائلة مايكل دوغلاس
عائلة مايكل دوغلاس

الصور من حسابات أفراد العائلة على انستجرام.