أريانا غراندي

"أحياناً لا تحب جمهورها".. اعترافات مفاجئة من أريانا غراندي قبل انطلاق عرض فيلمها "Wicked"

محمد عبد المنعم
8 أكتوبر 2024

النجمة أريانا غراندي بدأت العد التنازلي لعرض فيلمها الجديد والمنتظر "Wicked"، وروجت أريانا لفيلمها الجديد بعدة طرق مختلفة في الفترة الأخيرة، ومنها فتح قلبها للجمهور وإطلاق العديد من الاعترافات والتصريحات المثيرة عنها وعن مسيرتها الفنية.

أريانا غراندي تكشف مفاجأة موسيقية بالتزامن مع عرض "Wicked"

ووسط انتظار الجمهور لتجربة أريانا غراندي التمثيلية الجديدة في فيلم "Wicked"، كشفت أريانا غراندي مؤخراً عن مفاجأة موسيقية غير متوقعة، حيث عادت لإحياء ألبومها الأخير "Eternal Sunshine"، بعد ما يقارب 7 أشهر من طرحه، وكشفت عن تقديم فيديوهات موسيقية لأغاني الألبوم في الفترة المقبلة، وإصدار نسخة فاخرة من ألبومها Eternal Sunshine، عبر شركة Republic Records، وتقدم أريانا غراندي في النسخة الفاخرة من الألبوم العديد من أغاني ألبومها من خلال إعادة غنائها مباشرة وبشكل حي ومختلف عن إصدار الاستديو.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

وقالت أريانا غراندي في رسالتها للجمهور حول هذه المفاجأة: "أردت أن أفاجئكم جميعًا بشيء آخر يتعلق بـ Eternal Sunshine قبل أن أعود إلى فقاعتي وألتقي بكم فوق قوس قزح الشهر المقبل.. لذا قدمت سبع أغنيات من الألبوم السابع لي، مع هذه المجموعة الرائعة من الموسيقيين، احتفالًا بسبعة أشهر من Eternal Sunshine، أصبحت Eternal Sunshine Slightly Deluxe وAlso Live متاحين الآن.. ستصدر مقاطع الفيديو واحدة تلو الأخرى، كل يوم هذا الأسبوع، شكرًا لكم على كل الحب ولا استطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى لاحقًا".

أريانا غراندي في فيلم "Wicked"
أريانا غراندي في فيلم "Wicked"

اعترافات غير متوقعة من أريانا غراندي حول علاقتها بالجمهور

وخلال أحاديثها الأخيرة عن فيلمها المنتظر "Wicked"، كشفت أريانا غراندي عن العديد من الأسرار عن مسيرتها الفنية واعترفت بالعديد من الأمور لأول مرة، ومنها أثناء حديثها مع "فانيتي فير"، حيث تطرقت إلى التنمر والسخرية من نبرة صوتها أثناء الحديث، وهو الأمر الذي واجهته مراراً خلال مسيرتها وقال: "عندما يقوم بذلك ممثل ذكر، فإنه يحظى بالثناء، هناك بالتأكيد نكات تُقال أيضًا، ولكن دائمًا بعد الثناء: أوه، يا إلهي، لقد كان ضائعًا جدًا في الدور، وهذا مجرد جزء من الوظيفة، حقًا. حكاية قديمة قدم أن تكون امرأة في هذه الصناعة. يتم التعامل معك بشكل مختلف، وأنت تحت المجهر بطريقة لا يخضع لها بعض الناس".

أريانا غراندي
النجمة أريانا غراندي

وتابعت أريانا غراندي عن صوتها: "إنه شيء أنا فخورة به حقًا، جزء من سبب رغبتي في المشاركة على تيك توك هو أنني فخورة حقًا بعملي الجاد وحقيقة أنني أعطيت 100٪ من نفسي، بما في ذلك جسدي، لهذا الدور، أنا فخورة بذلك، لذلك أردت حمايته"، وتطرقت أيضاً أريانا غراندي عن علاقتها بوسائل الإعلام والانتقادات التي تتعرض لها وقالت: "كان التنقل ذهابًا وإيابًا طوال مسيرتي المهنية صعبًا حقًا من الناحية العقلية، كنت هذه الفتاة ذات الشعر الأحمر المضحكة على قناة Nickelodeon وكان الجميع يحبونني.. ثم كان لدي الكثير من الأسطوانات الناجحة، وقرر الجميع أنني مغنية شريرة، ثم حدثت أشياء مروعة أخرى، وفجأة أصبحت هذا البطل وهذه الضحية".

أريانا غراندي في فيلم "Wicked"
أريانا غراندي في فيلم "Wicked"

وكشفت أريانا غراندي عن معاناتها مع الشهرة وقالت: "بصراحة، لقد استغرق الأمر مني الكثير من العمل الشاق حتى أتمكن من الاستمرار لفترة طويلة وعلاج أجزاء معينة من علاقتي بالشهرة وما أفعله بسبب هذه الصحف الشعبية التي كانت تحاول تدميري منذ أن كنت في التاسعة عشرة من عمري، لكن هل تعلم ماذا؟ عمري 31 عامًا ولست شخصًا مثاليًا، لكنني بالتأكيد طيبة للغاية، وأنا فخورة بما أصبحت عليه، لن أسمح أبدًا للصحف الشعبية الشريرة سيئة السمعة بتدمير حياتي أو تصوري لما هو حقيقي وخير".

أريانا غراندي في فيلم "Wicked"
أريانا غراندي في صورة جديدة من فيلم "Wicked"

أريانا غراندي تبدأ العد التنازلي لعرض فيلمها الجديد

وتحدثت أريانا غراندي أيضاً مؤخراً عن علاقتها بالجمهور ووصفت هذه العلاقة بالصعبة ولكنها حقيقية وقالت: "أنا أحبهم دائمًا، لكنني أعتقد أنهم في بعض الأحيان يمكن أن يؤذوا مشاعري، أحيانًا لا أحبهم، لكنني أحبهم دائمًا.. هل هذا منطقي؟ إنها علاقة صعبة، أعتقد إنها غريبة نوعًا ما، لكنها تبدو حقيقية جدًا بالنسبة لي، لذلك في بعض الأحيان تكون صعبة، لكنني أحبهم كثيرًا"، وقالتت أريانا غراندي إنها لا تحب لقب "أرياناتورز" زهو الاسم الذي يطلقه جمهورها على أنفسهم، ووصفته بالجنون ولكنها تقبلته في النهاية.

أريانا غراندي في فيلم "Wicked"
أريانا غراندي في فيلم "Wicked"

ونشرت أريانا غراندي مؤخراً العديد من الصور الجديدة من كواليس فيلم "Wicked" قبل عرضه في 22 نوفمبر المقبل، ويقتبس فيلم Wicked مسرحية برودواي الموسيقية الحائزة على جائزة توني والتي تحمل الاسم نفسه، والتي تعتمد في حد ذاتها على كتاب المؤلف غريغوري ماجواير لعام 1995، بعنوان "Wicked: The Life and Times of the Wicked Witch of the West"، والفيلم من بطولة غراندي في دور غليندا وإريفو في دور إلفابا، مع ميشيل يوه وجوناثان بيلي وإيثان سلاتر وجيف جولد بلوم وبوين يانغ، والفيلم مكون من جزئين، ومن المتوقع عرض الجزء الثاني من الفيلم في دور العرض في 26 نوفمبر 2025.

الصور من حساب أريانا غراندي على انستقرام.