تامر حسني

أسرار مؤثرة عن والد تامر حسني وهكذا حقق الأخير حلمه.. "اعتزل بسبب أعداء النجاح وحالته النفسية"

محمد عبد المنعم
9 أكتوبر 2024

تامر حسني شارك الجمهور رسالة مؤثرة عن والده الفنان المعتزل حسني شريف، وذكر الجمهور بموهبة والده الفنية، وكشف تامر حسني العديد من الأسرار عن والده ومعاناته النفسية بسبب محاربة أعداء النجاح له وكشف عن تحقيقه لحلم والده في حياته.

تامر حسني يذكر الجمهور بموهبة والده الفنية

وكشف الفنان تامر حسني عن أسرار لأول مرة عن حياة والده الفنان المعتزل حسني شريف، حيث شارك الجمهور مقطع فيديو له مع والده من برنامج "رحلة صعود" في 2014، والذي ظهر به الفنان تامر حسني وهو يغني مع والده أغنية "الغربة"، والتي وصفها بأنها الأغنية التي تصف حال والده، والذي هاجر من مصر في فترة مبكرة من حياته بسبب الظروف الصعبة التي مر بها في حياتها، وكشف أن والده كان يريد تحقيق حلمه باحتراف الفن والغناء ولكن الظروف منعته، ولكن تامر حسني نجح في تحقيق حلم والده الآن.

تامر حسني ووالده
تامر حسني ووالده

وقال الفنان تامر حسني في رسالته المؤثرة عن والده على حسابه بانستقرام: "أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه وبعدنا سنين وسنين، بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي، والسبب في موهبتي، كان بيغني زمان وكان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسية سيئة مع أعداء النجاح وظروف صحية من عند ربنا، وقال الحمد لله".

تامر حسني يكشف أسرار مؤثرة عن والده

وكشف تامر حسني أسرار مؤثرة عن والده وتحدث أيضاً عن سر اختياره لأغنية "الغربة" لأدائها مع والده وقال: "عشان كده انتقمت له وأخذت له حقه من حلمه اللي مكملش وبعون الله حققته له وكملته له ونص.. ثانياً الأغنية دي يمكن مخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في برنامج رحلة صعود في ٢٠١٤، لان كلامها فعلاً بيعبر عن حال الدنيا الفترة دي والناس اللي بتجبرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها.. يارب رجع كل غايب لأهله و لولاده و لناسه يارب.. شدة و تزول من على وطنا يارب يارب يارب.. اللهم آمين".

والد تامر حسني
والد تامر حسني

ولاقت تدوينة تامر حسني عن والده تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أنها من المرات النادرة التي يتحدث بها عن والده، حيث تحدث في وقت سابق عن والده في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال إن والده اضطر إلى الهجرة وترك الأسرة بعد انفصال والده عن والدته، لذلك فهو لم يعش كثيراً مع والده في فترة الطفولة، وعرفه بعدما كبر، ولكنه في النهاية سامحه تقديراً لظروفه الخاصة التي اضطرته إلى اتخاذ هذه القرارات، وقال تامر حسني إنه لا يملك حق مسامحة والده أو لا، لأنه السبب في وجوده في الدنيا وكذلك السبب في جيناته الفنية.

تامر حسني
تامر حسني

وكشف تامر حسني في ذلك اللقاء أيضاً أن والده كان فنان ولكنه توقف بسبب ظروف نفسية وصحية في تلك الفترة، وأضاف أن والده الآن سعيد به ويرى نفسه من خلاله، خاصة أن تامر حسني نجح في تحقيق حلم والده بالنجاح الفني والاستمرار في الغناء، وظهر والد تامر حسني في عدة أعمال فنية في فترة الستينيات وشارك كمطرب في عدة أفلام مثل "لماذا أعيش" و"جدعان حارتنا" و"الناس الغلابة" وغيرها، وشارك في فترة الثمانينات في عدة أعمال مثل "مسعود سعيد ليه" و"الجمالية" و"الجوازة دي لازم تتم" وتوقف عن الفن في عام 1988 وهاجر إلى سوريا وعدة دول أخرى.

تامر حسني
الفنان تامر حسني

تامر حسني يستعد لعرض فيلمه الجديد "ريستارت"

وعلى الجانب الفني، شارك الفنان تامر حسني الجمهور مؤخراً عدة صور وفيديوهات من آخر يوم تصوير في فيلمه الجديد "ريستارت"، واحتفل مع زملائه في الفيلم بانتهاء التصوير بعد عدة أشهر من التصوير، وظهر تامر حسني مع زملائه أمام قالب حلوى ضخم حمل إسم الفيلم، وسادت الاحتفالات على موقع التصوير بمناسبة انتهاء التصوير، وكشف تامر حسني في تعليقه على الفيديو عن موعد عرض الفيلم، حيث ينافس بالفيلم في موسم عيد الفطر في 2025.

تامر حسني
تامر حسني مع نجوم فيلمه "ريستارت"

وقال الفنان تامر حسني في رسالته للجمهور بمناسبة انتهاء تصوير فيلم "ريستارت": "الحمدلله فركش، ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش.. خلصنا النهارده تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع أحلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يارب، ويارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه.. ريستارت، إن شاء الله عيد الفطر القادم ٢٠٢٥"، ونشر تامر حسني المزيد من الصور من آخر يوم تصوير فيلم "ريستارت"، وعلق عبر حسابه بانستقرام: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025"، كما أعادت الفنانة هنا الزاهد نشر صورها مع زملائها في الفيلم أثناء توديعهم في موقع التصوير، وقالت: "سأفتقد هذا الفريق كثيراً".

الصور من حساب تامر حسني على انستقرام.