جيسيكا عازار

جيسيكا عازار تكشف عن ملامح طفلتها الصغيرة شاها.. وثقت لحظات السعادة الأولى فور ولادتها

سما جابر
10 أكتوبر 2024

الإعلامية جيسيكا عازار قررت أن تشارك جمهورها على موقع انستجرام بصور لطفلتها شاها التي رزقت بها منذ أسبوعين، حيث حرصت على توثيق لحظات ما بعد الولادة وظهورها مع طفليها داخل المستشفى لحظة استقبال المولودة الجديدة.

جيسيكا عازار تنشر الصور الأولى لطفلتها شاها

وكشفت الإعلامية جيسيكا عازار عن ملامح طفلتها شاها من خلال الصور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، فظهرت في بعض الصور وهي تحمل الطفلة الصغيرة، كما ظهرت في صور أخرى وهي تحمل طفلها الأكبر فهد الذي رزقت به العام الماضي، وظهرت هي وابنها وهما ينظران للطفلة الصغيرة.

وسلطت جيسيكا عازار الضوء على تفاصيل ملابس طفلتها الصغيرة التي حملت حرف "S"، في إشارةٍ إلى اسم المولودة "شاها صوفان"، فيما نشرت كذلك مقطع فيديو يوثق ردة فعل فهد ابنها الأكبر، ومحاولاته لرؤية شقيقته الصغيرة.

ه

جيسيكا عازار تعبر عن مدى سعادتها بمولودتها الثانية 

وعلقت جيسيكا عازار على الصور التي شاركتها مع الجمهور وقالت بما معناه: "في وسط الظلام، أنت نورنا الساطع، لقد اكتملت عائلتنا الآن بأجمل صورة، وأنا ممتنة للغاية لهذه الهدية الرائعة.. أتمنى أن تنمو جنبًا إلى جنب مع أخيك في السلام الذي نتوق إليه بشدة، مرحبًا بك في العالم، أميرتنا الصغيرة شاها"

وكانت الإعلامية جيسيكا عازار قد كشفت في الفترة الماضية عن انتظارها لمولودها الثاني من رجل الأعمال محمد صوفان، واستعرضت حملها بأكثر من صورة، عادت لتعلن عن ميلاد طفلتها الثانية من خلال رسالة نشرتها على خاصية الاستوري على حسابها عبر انستجرام، من خلال صورة رحبت من خلالها بالطفلة، التي أطلقت عليها اسم "شاها" وأكدت أنها النور الذي سطع في حياتها ورحبت بالابنة التي وصفتها كذلك بالفراشة فكتبت: "ما بين الظلام كنت أنت نورنا الساطع، مرحبا بيك يا فراشتنا الصغيرة (شاها صوفان) اللطيفة في هذا العالم، لتكبري في السلام الذي نتمناه". 

ه

جيسيكا عازار تكشف عن تفاصيل ولادتها لطفلتها 

جيسيكا عازار كشفت كذلك عن الموعد الذي رزقت فيه ابنتها، حيث وصلت شاها إلى عالمنا يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، لكنها تأخرت في الإعلان عن أي تفاصيل الولادة إلا بعد أيام من الميلاد، واكتفت جيسيكا حينها بتلك الرسالة الترحيبية التي استقبلت بحفاوة كبيرة من المتابعين وبعض أصدقاء الإعلامية اللبنانية التي أعادت نشر رسائل وصور الاحتفالات من قبل أصدقائها بهذا الخبر، على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، الذين رغبوا في مشاركتها تلك اللحظة السعيدة في حياة أسرتها.

 جيسيكا عازار قد نشرت قبل الولادة مجموعة صور على انستجرام، خلال مراحل الحمل، وكانت حريصة على إظهار حالة الانسجام الواضحة بين العائلة، حيث ظهرت في بعض الصور مع زوجها، وكذلك ابنها الأول فهد، حيث أن الإعلامية جيسيكا عازار كانت قد رزقت بمولودها الأول من رجل الأعمال محمد صوفان في شهر مارس 2023، وكشفت في وقتها عن ذلك الخبر من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وأعلنت من خلالها عن اسم مولودها وعبرت كذلك عن سعادتها بقدومه، فكتبت: "فهد م صوفان 03-03-23 قلبي ممتلئ وعالمي مكتمل. مرحبًا بك في العالم يا صغيري".

ة

معلومات عن زواج وولادة جيسيكا عازار

وقد ظهر ابن جيسيكا عازار مع والدته في العديد من الصور خلال الفترة الماضية، كما أنها ظهرت أيضا خلال فترة حملها الثاني بمجموعة من جلسات التصوير الملفتة التي جذبت الأنظار، كما أنها كشفت عن حملها الثاني من خلال صورة تجمعها بطفلها فهد، وظهرت ببطن منتفح حيث كانت في الشهور الأولى من الحمل، وعلقت على تلك الصورة الإعلامية اللبنانية فكتبت: " مبارك للمرة الثانية".
 
وتزوجت جيسيكا عازار من رجل الأعمال محمد صوفان في عام 2021، وأقيم حفل الزفاف في أجواء فخمة، وارتدت الإعلامية اللبنانية فستان من توقيع المصمم إيلي صعب، وأقيم الحفل في منطقة صيدا، وقد حرص العديد من نجوم والمشاهير في لبنان على التواجد والحضور، وتقديم التهنئة للإعلامية اللبنانية وفي مقدمتهم أصالة نصري، التي حرصت على تهنئة العروس، وكل من الإعلامي نيشان وعادل كرم، كما شهد الحفل حضور كبير من أصدقاء ومحبي الإعلامية اللبنانية في الوسط الفني والإعلامي.

ف

 الصور من حساب جيسيكا عازار على انستجرام