إليسا

تستأنف نشاطها برسالة قوية.. هكذا استغلت إليسا عودتها إلى الحفلات في دعم لبنان بمواقف جديدة

محمد عبد المنعم
13 أكتوبر 2024

النجمة إليسا اتخذت موقف جديد تضامناً مع لبنان في ظل الأحداث المؤلمة الأخيرة، وقررت التراجع عن قرارها بالتوقف عن الحفلات بالعودة إلى نشاطها من أجل توجيه رسالة أمل قوية من خلال عملها وحفلاتها، وكشفت إليسا سبب تراجعها عن التوقف.

إليسا تكشف سبب تراجعها عن قرار توقفها عن الحفلات

وفاجأت النجمة اللبنانية إليسا الجمهور مؤخراً بالتراجع عن قرارها الأخير بتأجيل حفلاتها تضامناً مع لبنان، حيث نشرت مؤخراً بياناً كشفت به عن تأجيل حفلاتها الخارجية لحزنها بسبب الأوضاع المأساوية التي يمر بها الشعب اللبناني مؤخراً، ولكنها عادت إلى الحفلات مؤخراً من دبي، وكشفت للجمهور عن سبب قرارها بالعودة إلى نشاطها الفني وإلى الحفلات، وبررت موقفها برفض التوقف عن العمل في ظل الأزمة الحالية، ووجهت رسالة قوية للجمهور من على مسرح حفلها الأخير.

إليسا
إليسا

ونشرت الفنانة إليسا تغريدة عبرحسابها بمنصة "إكس"، بررت به موقفها بالعودة إلى الحفلات، وذلك قبل إحياء حفلها الأخير في كوكاكولا أرينا في دبي مع الفنان تامر عاشور، وقالت إليسا في رسالتها: "ما حدا ممكن يخاف علينا اكتر من حالنا، لهيك ما بقا نلوم اي شخص او فنان عم بيكمّل بشغلو، اذا لازم نلوم حدا، لازم نلوم حالنا على كل شي وصلنالو بلبنان، حلو يكون عنا وعي ونعرف (حتى لو ما حابين نعرف) شو لِ وصلنا لهون.. اذا حابين نرجع نوقف على اجرينا، ونساعد اهلنا وندعم اقتصاد بلدنا، لازم نشتغل.. انشالله أزمتنا ما بتطوّل، والله يحمي كل الاوطان".

إليسا
الفنانة إليسا

إليسا تستغل حفلاتها في دعم لبنان

وقررت النجمة إليسا استغلال حفلاتها الجديدة في دعم لبنان، وهو الأمر الذي أكدته في حفلها الأول بعد التوقف في دبي مؤخراً، حيث وجهت رسالة إيجابية للجمهور، وقالت إنها تريد نقل صورة إيجابية عن لبنان للجميع وتقديم رسالة أمل من خلال عودتها إلى العمل، وذلك بعد فترة من بقائها أمام التلفاز لمتابعة الأخبار والأوضاع الجارية مثل الجميع، ولكنها وجدت في النهاية أنه لا فائدة من ذلك، وقررت استكمال نشاطها الفني.

وقالت الفنانة إليسا في رسالتها على المسرح: "صرلي كم يوم قاعدة ورا التلفزيونات، عم بتفرج متلي متل كل هالناس، خصوصي ولاد بلدي، لقيت إنو ما إلي إفادة.. قررت إرجع كفي شغلي، وفرجي صورة بلدي الحلوة، وخبّر الناس إنو بلدي رح يرجع أحلى من ما كان، وهيدي مرحلة مؤقتة عم نقطع فيها.. وبعدين في التزامات تجاه بلدي وتجاه فرقتي وتجاه كتير ناس أنا مسئولة عنهن.. ما راح تكفي الحياة، راح نكمل، وبيقولوا انه يمكن الكرة الأرضية بتهزّ بس ما بتوقع، وما رح توقع.. إن الله راد"، وقدمت إليسا أثناء حديثها أغنية السيدة فيروز "احكيلي عن بلدي" تضامناً مع لبنان.

وجاء ذلك الموقف الجديد من الفنانة إليسا بعدما أجلت حفلها مؤخراً في قبرص، ونشرت بياناً عبر حساباتها بمواقع التواصل كشفت من خلاله عن تأجيلها الحفل بسبب شعورها بالقلق على لبنان وكذلك احتراماً للشهداء والضحايا والمصابين، وقالت إن الحفل سيقام فور هدوء الأوضاع في لبنان، ووجهت إليسا اعتذارا للجمهور بسبب عدم قدرتها على إحياء الحفل، وذلك قبل تراجعها عن القرار واستكمال أنشطتها الفنية مؤخراً، واستغلت عودتها في مواصلة تقديم الدعم إلى لبنان والشعب اللبناني.

إليسا
إليسا

إليسا تعود إلى الحفلات بعد توقف

واعتذرت النجمة إليسا لجمهورها في قبرص على تأجيل الحفل، وقالت في ختام بيانها: "أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء الأبرياء، وسلامة الجرحى والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصاناً محصناً وبعيداً عن الدمار والموت. لم يكن لبنان يوماً إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن نغنم بالسلام والاستقرار"، وواصلت إليسا نشر الرسائل التضامنية عبر حساباتها بمواقع التواصل، وقالت في أحدث رسائلها: "ما في كلام بيوصف الوجع يللي عم نعيشو وخسارة كل هالأرواح البريئة. كل روح راحت هي حكاية توقفت، حلم ما كمل، وعيلة انكسرت للأبد، رغم كل شي نحنا أخوة بل الانسانية، وهالوجع نحنا كلنا عم نحمله، الله يرحمنا برحمته ويحمي لبنان وشعبو".

إليسا
النجمة إليسا

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الاعتذارات للنجوم عن إحياء الحفلات الجديدة بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان، ومنهم الفنان وائل جسار وراغب علامة وعاصي الحلاني وماجدة الرومي وغيرهم من النجوم الذين اعتذروا عن ارتباطاتهم الفنية في الفترة المقبلة بسبب عدم قدرتهم على الغناء في الوقت الحالي، في حين اتخذ عدد من الفنان مواقف تضامنية مختلفة ومنهم الفنانة عبير نعمة التي قررت التبرع بإيرادات حفلها المقبل لصالح الشعب اللبناني، وكذلك الفنانة إليسا والتي قررت استكمال حفلاتها من أجل نقل صورة قوية عن بلدها لبنان في الأزمة الحالية ودعم الاقتصاد اللبناني من خلال عودتها إلى عملها.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.