جانسو ديري

تزامنا مع عيد ميلادها.. تعرفوا على قصص الحب في حياة النجمة جانسو درى الملقبة بـ أشهر عزباء في تركيا

نور الهدى محمد
14 أكتوبر 2024

تحتفل اليوم الموافق 14 من أكتوبر الممثلة التركية جانسو درى المعروفة باسم "أشهر عازبة في الوسط الفني التركي"، بعيد ميلادها الـ43. جانسو درى التي حصدت المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا في العام 2002، عرفناها من خلال العديد من الأعمال الفنية الناجحة أولها "سيلا" ومرورا بـ"إيزيل" ثم "حريم السلطان" وأخيرا مسلسل "الشخصية".

وارتبط اسم جانسو درى التي سرقت قلوبنا بوقفتها وشكلها وتمثيلها بالعديد من المشاهير في تركيا، والذين كان 2023 من بينهم إنجين أكيوريك وجيم يلماز وإنجين أوزتورك وغيرهم. دعونا نلقي نظرة على حياة جانسو درى العاطفية بمناسبة عيد ميلادها.

لنبدأ مع أوكان بايولجن...

دعونا ننتقل فورا إلى نهاية التسعينيات. في ذلك الوقت، بدأ ذكر اسم جانسو درى، إحدى أجمل النساء في مجال عروض الأزياء، والممثل التركي أوكان بايولجن، الذي اشتهر بمعاملته الجميلة للنساء. على الرغم من أن أوكان بايولجن تجنب في البداية الظهور مع جانسو درى، إلا أن درى وضعت حدًا لذلك وبدأت بالفعل تعيش حبها معه أمام الكاميرات. لكن أوكان بايولجن شوهد مع الممثلة التركية دينيز ساكي، أي أنه كان يخون جانسو درى. لتنتهي قصة حبها الأول بالخيانة.

أوكان بايولجن
أوكان بايولجن وجانسو دري

دعونا نواصل مع جيم يلماز... ربما لا تعرفون أن "جانسو ديري" والممثل الكوميدي الشهير "جيم يلماز" كانا معاً لسنوات عديدة.

لنأتي إلى عام 2006... اتخذ كل من جانسو درى وجيم يلماز الخطوة الأولى في علاقتهما التي استمرت لمدة 7 سنوات تقريبًا وهي الخطوبة. وفي نهاية 7 سنوات، وبينما كان الجميع ينتظرون زواجهما، انفصل الثنائي فجأة، تاركين الجميع مذهولين.

بعد هذا الانفصال، تزوج جيم يلماز من زميلة جانسو درى السابقة آهو ياغتو ولم تتوقف الادعاءات حول هذا الزواج. كانت جانسو درى هي التي عرّفت آهو ياغتو وجيم يلماز، وبينما كانت درى تستعد للزواج، خانها جيم يلماز مع صديقتها آهو ياغتو... وبالتالي لم تفرح جانسو درى من هذا الحب أيضاً!

جيم يلماز
جانسو دري وجيم يلماز

هناك حب يتساءل الجميع عما إذا كان ثأراً...

بدأت جانسو درى قصة حب جديدة مع الممثل التلفزيوني جيم أيدين بعد انفصالها مباشرة عن جيم يلماز، وهو ما فسره الجميع بأنه مجرد ثأر لكرامتها بسبب خيانة جيم يلماز لها وزواجه من صديقتها المقربة أهو ياغتو. انفصل جيم آيدن وجانسو درى وتصالحا عدة مرات، لكن هذا الحب لم يستمر فترة طويلة وانفصلا.

ونأتي إلى إنجين أكيوريك..

لقد ذكر اسم جانسو درى العديد من المرات مع الممثل الناجح إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم"، وكان الاثنان قريبين جدًا من بعضهما البعض. رغم علاقة الثنائي إلا أن عدسات المصورين لم تتمكن من التقاط أي صورة تجمعهما سويا، كانا الثنائي يحرصا على عدم الظهور معا. وانتهت العلاقة في الخفاء مثلما بدأت، وفقا لما نشر موقع "ondio" التركي.

إنجين أكيوريك
إنجين أكيوريك

التالي هو متين أكدولجر…

قصة الحب بين جانسو ديري ومتين أكدولجر، اللذين لعبا دور البطولة معًا في المسلسل التلفزيوني "الشخصية"، تم الحديث عنها كثيرًا في ذلك الوقت. واستمر حب الثنائي، اللذين قيل أنهما أعلنا علاقتهما من خلال دعوة أصدقائهما إلى منزلهما في إسطنبول بلا هوادة. وقالت جانسو درى: "إننا نقضي وقتًا ممتعًا!" بكلماتها كانت تقول أن كل شيء على ما يرام. ولكن بعد ذلك حدث شيء ما وافترق الثنائي بهدوء.

جانسو ديري ومتين أكدولجر
جانسو ديري ومتين أكدولجر

علاقة حب أخرى لجانسو درى...

تم ذكر اسمي جانسو ديري والممثل الوسيم إنجين أوزتورك الشهير باسم "السلطان سليم" في مسلسل "حريم السلطان" جنبًا إلى جنب في السنوات الأخيرة، لكن لم يصدر أي بيان من الثنائي لا يؤكد أو ينفي هذا الحب. ذهب الثنائي في إجازة معًا، وشاركا منشورات على إنستغرام، لكن هذا الحب يبدو أنه انتهى سريعا أيضا.

جانسو درى وانجين أوزتورك
جانسو درى وانجين أوزتورك

رينان كاليلي

في أوائل عام 2019، ترددت أخبار بأن جانسو درى، على علاقة مع الرسام رينان كاليلي. ولكن هذه العلاقة أيضا انتهت سريعا، وذلك بحسب صحيفة "sabah" التركية.

جانار جيندوروك

وأخيرا دعونا نتحدث عن أخبار حبها مع جانار جيندوروك، الذي شاركها بطولة مسلسل "الخائن". الأخبار بأن الثنائي في حالة حب ضرب أجندة المجلات مثل القنبلة. ولكن أيضا علاقة الحب هذه انتهت سريعا، لتعود جانسو درى إلى وحدتها وعزلتها.

جانسو درى وجانار جيندوروك
جانسو درى وجانار جيندوروك

جميع الصور من حساب جانسو درى على انستجرام