سلمى حايك ونيكول كيدمان

هل أحرجت نيكول كيدمان صديقتها سلمى حايك في أسبوع الموضة بباريس؟.. فيديو يثير التساؤلات

سما جابر
15 أكتوبر 2024

مقطع فيديو تسبب في حالة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت بطلته النجمة سلمى حايك والنجمة نيكول كيدمان، حيث ظهرت النجمتين في فيديو انتشر على السوشيال ميديا وأظهر لحظة متوترة جمعتهما معًا خلال حضورهما عرض أزياء بالنسياغا قبل أسبوعين ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سلمى حايك ونيكول كيدمان حديث الجمهور

وظهرت سلمى حايك في الفيديو وهي تحاول التقاط صورة تذكارية مع نيكول، بينما ظهرت نيكول وكأنها لا تريد التقاط صورة مع سلمى، وبعدها ظهرت النجمتين مع النجمة كاتي بيري التي كانت متواجدة بالعرض، والتقطن جميعًا صورة قبل أن يطلب أحد المصورين من نيكول كيدمان وسلمى حايك الوقوف معا.

وظهرت سلمى حايك وهي تحاول توجيه نيكول إلى المصورين، ووضعت يدها على جسدها من أجل توجييها، فيما قامت نيكول بإبعاد يد سلمى عنها وتردد أنها تقول لها "لا تلمسيني" وهو ما جعل سلمى في موقف محرج، وبدا أن هناك خلاف واقع بين النجمتين، بسبب رد فعل نيكول الذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل وتصدر الترند.

هل حدثت مشادة بين نيكول كيدمان وسلمى حايك؟

وبحسب مصدر مقرب من النجمتين قال لمجلة PEOPLE إن مقطع الفيديو قد أسيء فهمه وأنه لم يحدث شيء، وأضاف المصدر: "لقد تعرضا للقصف بالكاميرات في نهاية العرض أثناء وجودهما في منتصف المحادثة.. الناس ينظرون إلى المقاطع ويصنعون قصة من لا شيء.. هذا الوضع برمته سخيف. سلمى ونيكول تحبان وتحترمان بعضهما البعض"
 
وبالرغم من أن الفيديو انتشر على نطاق واسع إلا أن هناك لقطات أخرى انتشرت وظهرت فيها النجمتين وهما تبتسمان معًا، فيما علقت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس على اللقطات التي تم تداولها، وكشفت عما يبدو أنه كان يحدث، مشيرة إلى أن المشادة لا يبدو أنها تنبع من أي مشكلة سابقة بين الثنائي، بل من "مشكلة في الإتيكيت"

ف

سلمى حايك سعيدة بلقائها مع زملائها في عرض بالنسياغا بأسبوع الموضة بباريس

ووقت الفعالية نشرت سلمى حايك عبر حسابها على انستجرام عدة صور لها من الاحتفالية وظهرت فيها مع عدد من النجوم والنجمات ومن بينهم نيكول كيدمان، وعبرت وقتها عن مدى سعادتها بالحفل ولقائها بزملائها.

وعلقت سلمى حايك على الصور التي نشرتها على انستجرام وكتبت: "أخيرًا، الليلة الماضية، الخاتمة الكبرى لأسبوع الموضة في باريس 2025..  بالنسياغا وديمنا في عرض رائع".

تر

معلومات عن سلمى حايك ونيكول كيدمان

الجدير بالذكر أن سلمى حايك ممثلة أمريكية، مولودة لرجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني، عام 1966 بالمكسيك، والتحقت بمدرسة داخلية بولاية لوزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم درست العلاقات الدولية بالمكسيك، بدأت حياتها الفنية من خلال تقديم الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك ومع نجاحها تمكنت من الانتقال إلى لوس أنجلوس حيث عملت ببعض الأدوار الفنية الصغيرة التي تميزت فيها ومع تقديم دورها بفيلم (Desperado) عام 1995 لاقت نجاح كبير، ثم فيلم (Midaq Alley) بنفس العام، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي من أبرزها (Everly، Frida، Grown Ups). وشاركت في أعمال (The Hitman's Bodyguard وفيلم The Hitman's Wife's Bodyguard وفيلم Cat In Boots وفيلم Cirque du Freak: The Vampire's Assistant وغيرها

ه

أما نيكول كيدمان فهي ممثلة استرالية، ولدت في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1967، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عندما كانت لا تزال في السادسة عشر من عمرها في عام 1983 من خلال الفيلم الأسترالي Bush Christmas، ومنذ ذلك الوقت لفتت الأنظار إليها بقوة في مجموعة من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية التي أنتجت في نفس الفترة. 

ل

جاءتها نقلة كبرى من خلال فيلم Dead Calm الذي شاركت بطولته مع سام نيل وبيلي زين، والذي جلب لها الكثير من المديح النقدي، وفي اوائل التسعينات، شاركت نيكول كيدمان مع النجم الصاعد وقتئذ الذي صار فيما بعد زوجها توم كروز في بطولة فيلمي Days of Thunder و Far and Away. وبعد ذلك عملت في عدد من الأعمال الهامة منها Eyes Wide Shut الذي كان آخر أفلام المخرج الكبير ستانلي كوبريك، Moulin Rouge الذي نالت عنه أول ترشيح لها لجائزة الأوسكار، وقدمت The Hours الذي نالت عنه الأوسكار في عام 2003.

ف

الصور من جسابات النجمات المذكورات على انستجرام