سلمى أبو ضيف

صور جديدة مبهجة.. سلمى أبو ضيف تشارك أجمل اللحظات مع الأصدقاء والعائلة بعد إعلان حملها

محمود صلاح
18 أكتوبر 2024

تواصل سلمى أبو ضيف الكشف عن أجمل اللحظات التي عاشتها مع أفراد عائلتها وأصدقائها، عقب الإعلان عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز، حيث استدعت النجمة المصرية مجموعة من المشاهد خلال الفترة الماضية، كشفت من خلالها عن تفاصيل تلك المرحلة المهمة من حياتها، وكيف عاشت الأوقات الأبرز عقب الإعلان عن زوجها ثم حملها، كما كان أيضا للنجمة المصرية بعض المواقف الحاسمة التي أعلنت عن اتخاذها، والتي من بينها مواجهة كل حالات التنمر بكل حاسم، حيث تعرضت سلمى لبعض التعليقات السلبية عقب الإعلان عن حملها الأول.

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها مع أفراد عائلتها

سلمى أبو ضيف نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور جديدة تظهر فيها وهي تحتفل مع زوجها إدريس عبدالعزيز، و أفراد عائلتها والأصدقاء الذين شاركوها الاحتفال بتلك المناسبة، وذلك خلال تواجد النجمة المصرية في دولة الدنمارك، حيث تظهرت وهي تستقبل الزوار الذين قدموا إليها من أجل الاحتفال بالإعلان عن حملها الأول، وحمل بعضهم باقات الزهور للاحتفال بتلك المناسبة المهمة في حياة سلمى أبو ضيف، كما جمعت الأسرة والأصدقاء جلسة مسائية ملفتة وتناول الطعام، وأيضا استغلال تلك اللحظات بالتقاط صورة تعبر عن حالة الإنسجام والاحتفاء بتلك المناسبة، التي ارتدت فيها سلمى أبو ضيف فستان أبيض مجسم على قوامها، أظهر كذلك ملامح حملها، وعلقت سلمى على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "الإعلانات والزهور والأصدقاء والعائلة".

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها مع أفراد عائلتها
سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها مع أفراد عائلتها

سلمى أبو ضيف تتلقى رسائل التهاني من النجوم

سلمى أبو ضيف عقب ساعات قليلة من نشر صورها الجديدة الخاصة بالإعلان عن حملها، حرص العديد من النجوم والمشاهير في الوسط الفني الاحتفال معها، وتوجيه رسائل التهاني والمباركات للزوجين، وكذلك التعبير عن سعادتهم بما تمر به سلمى من أوقات مميزة، وكانت في مقدمتهم خبيرة الموضة هبة الله سراج الدين التي كتبت: " كل شيء جميل جدًا مثلك يا سلومي"، كما قدمت التهنئة كذلك الإعلامية جيسيكا عازار، كما كتبت  الفنانة السعودية سارة طيبة رسالة قالت فيها: "الجميلة سالوما ما شاء الله"، كما قدمت التهنئة كذلك كل من علا فرحات، والنجمة غادة عبدالرازق ونهال نبيل، و أليخاندرا كونستانز.

سلمى أبو ضيف تتلقي رسائل التهاني من النجوم
سلمى أبو ضيف تتلقي رسائل التهاني من النجوم

لقطات مميزة تجمع سلمى أبو ضيف وزوجها

إدريس عبدالعزيز زوج سلمى أبو ضيف أعاد نشر الصور الخاصة بالاحتفال الذي جمعهما مع المقربين منهم، وظهوره مع زوجته خلال الاحتفال بتلك المناسبة واحتضانها، وكان إدريس قد قام في نهاية شهر أغسطس الماضي، بنشر فيديو يرقص فيه بشكل ملفت مع زوجته وذلك قبل أن يتم الإعلان عن حملها، حيث حرصت سلمى أن لا تظهر في الفيديو بوجهها في محاولة لإخفاء بعض التفاصيل عن الجمهور، حيث كشف بعد أسابيع قليلة عن الخبر، في وقت حرص إدريس عبدالعزيز طوال الفترة الماضية على نشر عدد من الصور الرومانسية التي تجمعه بزوجته، وتحديدا بعد الإعلان عن ارتباطهما بشكل رسمي.

لقطات مميزة تجمع سلمى أبو ضيف وزوجها
لقطات مميزة تجمع سلمى أبو ضيف وزوجها

سلمى أبو ضيف تواجه التعليقات السلبية

سلمى أبو ضيف منذ نشر الصور الأولى لحملها وكذلك صورها خلال تواجدها في فرنسا خلال الفترة الماضية، واجهت عدد من التعليقات السلبية والتنمر من قبل البعض، وهو الأمر الذي جعلها تتخذ قرارا سريعا حيث هددت بشكل واضح باللجوء إلى القضاء لمواجهة تلك الظاهرة، ورغم أنها اتخذ خطوة بإغلاق خاصية التعليقات على بعض الصور التي قامت بنشرها في الفترة الماضية، أكدت أنها سوف تستمر في نشر الصور واللحظات المميزة التي تحتفل فيها بحملها، وهذا ما قامت بفعله، حيث نشرت مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها على انستجرام، والتي استعرضت فيها الاحتفال الذي ظهر فيه أفراد عائلتها وأصدقائها.

سلمى أبو ضيف تواجه التعليقات السلبية
سلمى أبو ضيف تواجه التعليقات السلبية

سلمى أبو ضيف تعيش أجمل أيام حياتها

سلمى أبو ضيف طوال الفترة الماضية، وتحديدا عقب النجاح الكبير الذي حققته في شهر رمضان الماضي، والإشادات الواسعة بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي تصدرت بطولته، كانت سلمى حريصة على أن توثق أجمل اللحظات في حياتها بداية من إعلان زوجها وظهورها في صور ملفتة بتلك المناسبة مع زوجها إدريس عبدالعزيز، الذي وصفته بفتى الأحلام، مؤكدة أن يوم زواجها هو الأجمل في حياتها، فكتبت تعليقا على هذا : "تزوجت من رجل أحلامي الحمد لله. كان الأمس أهم يوم في حياتي كلها. احتفلنا بنصفي الآخر وروحي إدريس بين أحبائنا. لا أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من كل الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو وضعوا قلوبهم في الاحتفال. شكرًا لكم جميعًا على هذا الحب النقي. مباركة بكم جميعًا".

سلمى أبو ضيف تعيش أجمل أيام حياتها
سلمى أبو ضيف تعيش أجمل أيام حياتها

سلمى أبو ضيف بعد هذا الاحتفال ظهرت مع عدد من أصدقائها أيضا في أجواء احتفالية استثنائية، حيث اجتمع الجميع للاحتفال معهما بعد إعلان الزواج، حيث يلعب أصدقاء الثنائي دورا واضحا في حياتهما، ويوجد حرص دائما على استغلال كل فرصة من أجل الاحتفال معهما بداية من إعلان خطوة الزواج، مرورا كذلك بالاحتفالات ما بعد تلك الخطوة، وأخيرا خطوة الحمل، وحرصت سلمى أن تشكر الجميع على تلك اللحظات، فكتبت تعليقا على صورها مع زوجها وأصدقائها: "مملكة قلبي يوم جميل وسحري مع ناس سحريين. كانت قلوبنا مليئة بالحب والامتنان لكم جميعًا. شكرًا لكم ولكل من حضر في ذلك اليوم على صنع هذه المفاجأة الجميلة، وإقامة حفل سحري يناسب روح الجميع".

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها

الصور من حساب سلمى أبو ضيف على انستجرام.