تامر حسني وبسمة بوسيل

دلافين وأجواء من وحي البحار.. بسمة بوسيل تكشف عن صور جديدة من عيد ميلاد ابنها آدم تامر حسني

سما جابر
22 أكتوبر 2024

عيد ميلاد آدم ابن النجم المصري تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل، بات حديث الجمهور بسبب الأجواء اللافتة التي أقيم خلالها الحفل خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قررت بسمة بوسيل مشاركة صورة جديدة توثق من خلالها أجواء عيد ميلاد ابنها المبهجة.

بسمة بوسيل تكشف صور جديدة من عيد ميلاد ابنها آدم تامر حسني

بسمة بوسيل شاركت جمهورها على انستجرام بعدة صور جديدة من عيد ميلاد ابنها آدم تامر حسني والذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية، بحضور أفراد الأسرة وعدد من أصدقاء الطفل الصغير، وكانت البهجة مسيطرة على أجواء عيد ميلاد نجل تامر حسني.

ل

وقررت بسمة بوسيل وتامر حسني أن يستوحيان أجواء عيد ميلاد ابنهما من البحار والكائنات البحرية، حيث قررا إقامة حفل عيد الميلاد على حوض سباحة ضخم يتواجد به بعض الدلافين، التي اختار الأطفال السباحة معها خلال الحفل، وسط أجواء من الاستمتاع والبهجة.

ه

الحياة البحرية تسيطر على أجواء عيد ميلاد ابن تامر حسني

كما أن الديكورات الخاصة بالحفل تزينت بمجسمات لبعض الكائنات البحرية مثل الإخطبوط ونجمة البحر وغيرها من الديكورات المستوحاة من الحياة البحرية، فيما جاءت كعكة عيد الميلاد مزينة بمجسمات كذلك على شكل سلاحف ودلافين وحيتان، بالإضافة إلى اسم آدم أعلى الكعكة.

ه

وظهرت بسمة بوسيل خلال الحفل برفقة طليقها تامر حسني وهما يلتقطان الصور التذكارية مع بعضهما البعض ومع أطفالهما أيضًا، وسط حالة من السعادة التي سيطرت على الجميع، كما ظهرت بسمة وهي تلعب مع الدلافين وتلتقط صورًا معهم، كما ظهرت كل من تاليا وأمايا تامر حسني وهما تستمتعان بالسباحة مع الدلافين.

بسمة بوسيل تدعو لأبنائها 

وأرفقت بسمة بوسيل صور عيد ميلاد ابنها آدم، بدعاء تمنت من خلاله أن يحفظ الله أطفالها، وكتبت: "اللهم إني أستودعك أولادي دائما وفي كل مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك وجلالك.. اللهم يسر لهم كل عسير ووفقهم واجعل التوفيق حليفهم إنك على كل شئ قدير.. اللهم إني أسألك أن تعافيهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، واجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا الله". 

ل

الجدير بالذكر أن تامر حسني سبق وقد شارك الجمهور مؤخرًا برسالة مؤثرة عن والده الفنان المعتزل حسني شريف، وذكر الجمهور بموهبة والده الفنية، وكشف تامر حسني العديد من الأسرار عن والده ومعاناته النفسية بسبب محاربة أعداء النجاح له وكشف عن تحقيقه لحلم والده في حياته.

ف

تامر حسني يستعيد ذكرياته مع والده

وكشف الفنان تامر حسني عن أسرار لأول مرة عن حياة والده الفنان المعتزل حسني شريف، حيث شارك الجمهور مقطع فيديو له مع والده من برنامج "رحلة صعود" في 2014، والذي ظهر به الفنان تامر حسني وهو يغني مع والده أغنية "الغربة"، والتي وصفها بأنها الأغنية التي تصف حال والده، والذي هاجر من مصر في فترة مبكرة من حياته بسبب الظروف الصعبة التي مر بها في حياتها، وكشف أن والده كان يريد تحقيق حلمه باحتراف الفن والغناء ولكن الظروف منعته، ولكن تامر حسني نجح في تحقيق حلم والده الآن.

ف

 وقال الفنان تامر حسني في رسالته المؤثرة عن والده على حسابه بانستجرام: "أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه وبعدنا سنين وسنين، بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي، والسبب في موهبتي، كان بيغني زمان وكان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسية سيئة مع أعداء النجاح وظروف صحية من عند ربنا، وقال الحمد لله".

وكشف تامر حسني أسرار مؤثرة عن والده وتحدث أيضاً عن سر اختياره لأغنية "الغربة" لأدائها مع والده وقال: "عشان كده انتقمت له وأخذت له حقه من حلمه اللي مكملش وبعون الله حققته له وكملته له ونص.. ثانياً الأغنية دي يمكن مخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في برنامج رحلة صعود في ٢٠١٤، لان كلامها فعلاً بيعبر عن حال الدنيا الفترة دي والناس اللي بتجبرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها.. يارب رجع كل غايب لأهله و لولاده و لناسه يارب.. شدة و تزول من على وطنا يارب يارب يارب.. اللهم آمين".

ف

الصور من حساب بسمة بوسيل على انستجرام