ورد الخال

تكشف موقفها من عمليات التجميل.. ماذا قالت ورد الخال عن تجربتها في الحب والزواج بعد الأربعين؟

محمد عبد المنعم
22 أكتوبر 2024

الفنانة اللبنانية ورد الخال فتحت قلبها للجمهور خلال حلولها ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج "كلام نواعم"، وتحدثت ورد الخال عن العديد من الأسرار الجديدة عن حياتها العاطفية والعائلية وكذلك موقفها من عمليات التجميل وغيرها.

ورد الخال تكشف موقفها من عمليات التجميل

وتحدثت الفنانة ورد الخال عن موقفها من عمليات التجميل، وعلقت على الهوس بالتجميل في الفترة الأخيرة، وعلى سر محافطتها على ملامحها والابتعاد عن التغييرات التجميلية، وقالت في تصريحاتها مع برنامج "كلام نواعم"، إنها حريصة دائماً على عدم إجراء أي تغييرات على ملامحها ووجها، وترفض ذلك بالنسبة إلى المرأة، لأن كل سيدة لها خصوصية، لذلك فهي ترفض موضة عمليات التجميل والتي تجعل السيدات تحت ضغط أن تكون بملامح واحدة، وكأنه نموذج واحد للجمال.

ورد الخال في برنامج "كلام نواعم"
ورد الخال في برنامج "كلام نواعم"

وأضافت ورد الخال في تصريحاتها إن هذا الأمر جعل كثير من السيدات متشابهات في الملامح بسبب وجود مقاييس واحدة للجمال، وهو ما يفقد خصوصية الجمال بالنسبة للسيدات، وترى أن الشيخوخة أمر آخر غير ذلك، وهي الجزء الأهم في هذه القضية، لأن هناك فرق بين محاربة الشيخوخة والرغبة في الحفاظ على صحة البشرة والشكل الطبيعي وبين الهوس بعمليات التجميل وإجراء التغييرات الكبيرة على الملامح.

ورد الخال في برنامج "كلام نواعم"
تصريحات ورد الخال في برنامج "كلام نواعم"

ورد الخال تكشف تجربتها في الزواج بعد الأربعين

وقالت ورد الخال في تصريحاتها حول عمليات التجميل إنها تشعر بالحيرة في هذا الأمر، وغير قادرة على حسم موقفها بشأن محاربة التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، وكشفت أنه من الطبيعي ظهور تلك العلامات والتقدم في العمر ولكنها لا تحب التجاعيد ومع ذلك تضطر إلى تقبلها والتصالح معها، وأضافت أنها أحياناً تفكر في عدم محاولة إخفائها عن طريق حقن البوتوكس وترك نفسها تتقدم بالعمر، وأحياناً تفكر في غير ذلك، ولا تعرف حتى الآن حسم موقفها بين الاتجاهين في التعامل مع التقدم بالعمر، وقالت مازحة حول هذا الأمر: "اتردد بين اعجابي باطلالة ديان لين الطبيعية وبين حفاظ نيكول كيدمان على اطلالتها الشبابية".

ورد الخال وزوجها
ورد الخال وزوجها

وكشفت ورد الخال إن هناك مشكلة في المجتمع بعدم تقبل الجمهور لوجود مثل هذه النماذج من المشاهير، ولا يشجعون السيدات على تقبل التقبل في العمر والتجاعيد، وهو ما يدفعهن إلى الخضوع لمثل هذه الإجراءات التجميلية، وانتقلت ورد الخال إلى الحديث عن حياتها العاطفية والزوجية، وكشفت إنها تزوجت في عمر 44 عاما، ولكن قبل ذلك مرت بتجارب عاطفية بالفعل قبل الزواج، وكشفت أن المشاعر تتطور باستمرار ولم تكن تخطط للزواج في حياتها، ولكن حين التقت بزوجها باسم رزق قررت الزواج منه، وكشفت طريقة زواجهما خلال تصريحاتها.

ورد الخال
ورد الخال 

وقالت ورد الخال إن زوجها باسم رزق كان يفكر بنفس طريقتها، ولم يكن يخطط للزواج أيضاً، ولكن حين التقت به وتطورت قصة حبهما قررا الزواج بكل بساطة، وكشفت أن قرارهما بالزواج كان لتطوير علاقتهما ولمشاركة حياتهما مع بعضهما بالإضافة إلى الحفاظ على الأشياء التي كانت السبب في قصة حبهما، ووصفت علاقتهما بغير التقليدية وغير الكلاسيكية، وقالت إن زواجها بعد الأربعين جعل فكرتها مختلفة تماماً عن الزواج، لأن الزواج مشروع ليس سهلاً، وليس كل العلاقات تتحول إلى زواج بالفعل، وقالت إنها كانت ترى نفسها أم لعدة أبناء في صغرها، وكانت تسعى لتحقيق ذلك الأمر، وأضافت أنها اتفقت مع زوجها على هذا الأمر برغبتها في إنجاب 4 أبناء على الأقل.

ورد الخال
الفنانة اللبنانية ورد الخال 

ورد الخال تفتح قلبها للجمهور

ونشرت الفنانة ورد الخال عدة صور من لقائها في برنامج "كلام نواعم"، ونشرت رسالة حول حلقتها في البرنامج عبر حسابها بانستقرام وقالت: "نتمسّك باللحظات الحلوة مع الناس الحلوة.. لأسرة " كلام نواعم " باقة ورد من القلب، وشكراً على هذه الفسحة البيضاء التي أطلّيت من خلالها بما احمل من أفكار ومشاعر وايجابية في هذه الفترة المجنونة التي نمرّ بها.. وشكر لهذه المحطة الكريمة التي تحرص دائماً على تقديم ضيوفها بأرقى حلّة.. محبتي لكم جميعاً فرداً فرداً على امل اللقاء بكم مجدّداً تحت عنوان الفن والفرح والحب والحياة".

ورد الخال
ورد الخال 

وتحدثت ورد الخال في الحلقة عن العديد من المحطات الفنية التي مرت بها في مسيرتها الفنية، ويذكر أن الفنانة ورد الخال قد تزوجت من الموسيقي باسم رزق في عام 2016، في حفل زفاف مميز في قبرص وقتها، وسبق وأكدت ورد الخال في مقابلة خاصة مع "هي" بأنها أحبت حياتها كثيرا بعد مرحلة الزواج حيث أصبحت حياتها "معباية" بدون فراغ بعدما كانت تشعر عقب الانتهاء من أعمالها الفنية بالملل، وتقول عن زوجها باسم رزق: "هو ليس زوجي فقط انما هو صديقي، وهذا ما يجعل علاقتنا بعيدة عن الكلاسيكية في الحياة الزوجية، ونحن منسجمان جدا مع بعض ومتوافقان في طريقة التفكير والمبادئ".

الصور من حساب ورد الخال على انستقرام.