غادة عبد الرازق

بينهن مي عمر وغادة عبد الرازق.. صور رحلات النجمات الشتوية هذا الأسبوع

أسماء مندور

حرصت بعض النجمات على السفر للخارج للسياحة، حيث شاركت كل من إنجي المقدم ومي عمر وغادة عبد الرازق الجمهور بصور عطلاتهن السياحية في أماكن مختلفة، والتي بدت فيها الأجواء المختلفة المميزة لكل مكان، والتي نخوض معها الرحلة مع النجمات.

مي عمر
صور رحلات النجمات السياحية هذا الأسبوع

إنجي المقدم في إندونيسيا

الفنانة إنجي المقدم شاركت متابعيه بصور رحلتها السياحية إلى مقاطعة بالي بإندونيسيا، والتي ظهرت فيها الأجواء المميزة للمكان، من خلال التماثيل والسلالم الحجرية والأشجار الكثيفة، وظهرت إنجي المقدم في أوضاع مختلفة بجانب التمثال وأمام الأشجار، كما ظهرت بإطلالة مميزة أيضًا تتناسب مع الأجواء السياحية في المكان، والتي أطلت فيه بشورت جينز، وتوب باللون الأحمر، وستايل طويل باللون الأبيض.

إنجي المقدم في إندونيسيا
إنجي المقدم في إندونيسيا

كشفت إنجي المقدم عن مكان رحلتها من خلال تعليق على المنشور عبر حسابها بإنستجرام، كتبت فيه: "خلصت رحلة بالي، الرحلة اللي هحكيلكم عنها كتير الأيام الجاية إن شاء الله، وهشارك معاهم كل تفاصيلها".

إنجي المقدم في إندونيسيا
إنجي المقدم في مقاطعة بالي في إندونيسيا

مي عمر في باريس

شوّقت مي عمر جمهورها للسياحة من خلال صور رحلتها في باريس، حيث شاركت صور كثيرة من رحلتها السياحية، والتي اعتمدت بشكل أساسي على التركيز على أناقتها فيها من عاصمة الموضة الفرنسية، والتي جاء أحدثها منذ عدة دقائق بفستان ميني مطبع بالألوان، كما أطلت سابقًا من مدينة الموضة باريس بفستان أسود مع صيحة الكاب.

مي عمر في باريس
مي عمر تتالق من باريس

وشاركت مي عمر صورة أخرى تبدو من داخل فندق بستايل جاكيت جلدي باللون الأخضر وحذاء طويل باللون الأسود، بالإضافة إلى تألقها خلال جلسة تصوير أخرى بستايل بالأبيض والأسود وحذاء طويل باللون الأسود، وشاركت أيضًا صور أخرى تظهر منظر المدينة من أعلى، بالإضافة إلى صورة أخرى من أحد الشوارع.

مي عمر 
مي عمر تشارك رحلتها السياحية مع الجمهور

غادة عبد الرازق من باريس

غادة عبد الرازق كشفت منذ عدة أيام كذلك عن نزهتها في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك من خلال جلسة تصوير في مدينة الأناقة، ظهر خلفها بعض التماثيل وصورة للمدينة من بعيد، كما تألقت فيها غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة ببدلة تنورة باللون الأسود مزينة بأزرار ذهبية، ونسقت مع الإطلالة حقيبة متناسقة.

غادة عبد الرازق من باريس
غادة عبد الرازق من باريس

استعرضت غادة عبد الرازق من خلال جلسة التصوير لقطات مختلفة للمدينة تُظهر الأجواء الشتوية الاستثنائية، بالإضافة إلى استمتاع غادة عبد الرازق بالرحلة، وأرفقت الصور بتعليق: "عندما أكون في باريس".

غادة عبد الرازق من باريس
غادة عبد الرازق تشارك الجمهور صور رحلتها السياحية

الصور من حسابات النجمات بإنستجرام