أتلانتس النخلة دبي - جزيرة النخلة

أجمل الفنادق السياحية الفخمة للأسر والعائلات في دبي

عبد الرحمن الحاج

تشتهر إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من المواقع السياحية الجذابة والمثالية للأسر والعائلات بشكل خاص، وتتضمن مدن ملاهي وملاهي مائية وحدائق عامة، إلى جانب العديد من مواقع التسوق الرائعة، خاصة المراكز التجارية الضخمة والتي تضم مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية للأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار، إضافة إلى ذلك فإن إمارة دبي توفر خيارات إقامة رائعة للأسر والعائلات، تتضمن فنادق ومنتجعات سياحية فخمة، والتي تضمن لضيوفها إقامة مريحة ومترفة، طوال فترة إقامتهم في الفندق خلال رحلتهم السياحية في دبي.

مجموعة من أفضل وأجمل الفنادق السياحية الفخمة للأسر والعائلات في إمارة دبي

  1. أتلانتس النخلة دبي - جزيرة النخلة

أتلانتس النخلة دبي - جزيرة النخلة
أتلانتس النخلة دبي - جزيرة النخلة

وهو منتجع فخم من فئة خمس نجوم، يوفر مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة والتي توصف بأنها من بين الأفضل من نوعها، وتتضمن منتزه Aquaventure المائي الضخم (مع منزلقات مائية، ونهر صناعي ومترو)، وأكواريوم Ambassador Lagoon (مع أكثر من 65000 مخلوق بحر)، ومنتزه خليج Dolphin لهواة عروض الدلافين، الفندق يوفر أيضا مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية، تشمل أجنحة فندقية ضخمة، ويحتوي الفندق أيضا على 19 مطعم وحمامي سباحة وملحق به 3 شواطئ خاصة ونوادي للأطفال والمراهقين.

  1. منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي - جميرا

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي - جميرا
منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي - جميرا

وهو منتجع سياحي مذهل يقع بجوار الشاطئ، ويحتوي على 3 حمامات سباحة خارجية ونادي أطفال ومنتجع صحي وملاعب تنس ورياضات مائية (توفر الأدوات والمعدات الخاصة بالتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيا والإبحار والتجديف بالكاياك)، الغرف في هذا الفندق ليست كبيرة بالمقارنة بالغرف الفندقية في الغرف أتلانتس النخلة دبي لكنها تتسع بما يكفي لعائلة مكونة من 4 أفراد. يقع نادي الإمارات للجولف والذي يتمتع بشهرة كبيرة في الإمارة، بالقرب من موقع النادي.

  1. منتجع حبتور جراند - جزيرة النخلة

منتجع حبتور جراند - جزيرة النخلة
منتجع حبتور جراند - جزيرة النخلة

ويتميز بموقعه القريب من مواقع تسوق شهيرة ومحطة المترو والتي تصل إلى مختلف أنحاء دبي بما في ذلك المطار، ويضم المنتجع مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية إلى جانب العديد من ملاعب التنس وحمام سباحة رئيسي ضخم، محاط بأشجار النخيل، إلى جانب حمام سباحة للأطفال مع زلاجة مائية ونادي للأطفال  والرياضات المائي، ملحق بالمنتجع شاطئ رملي رائع.

  1. جراند حياة دبي - بر دبي

جراند حياة دبي - بر دبي
جراند حياة دبي - بر دبي

وهو فندق رائع آخر ومثالي للأسر والعائلات في إمارة دبي حيث يوفرغرف ضخمة ديلوكس ومفروشة بأناقة للعائلات ويشغل المنتجع مساحة 37 فدان وهو عبارة عن بحر من الخضرة المورق، ويحتوي المنتجع مع 8 مطاعم، 3 حمامات سباحة خارجية ومسبح داخلي ومنتجع صحي وملاعب اسكواش وتنس. مسبح للأطفال ونادي للأطفال ومنطقة لعب للأطفال. المنتجع يوفر أيضا خدمة مجالسة الأطفال.

  1. كمبينسكي مول الإمارات - شارع الشيخ زايد

كمبينسكي مول الإمارات - شارع الشيخ زايد
كمبينسكي مول الإمارات - شارع الشيخ زايد

ويتميز بموقعه الجذاب والذي يتصل مباشرة بسكاي دبي، ويوف الفندق وحدات إقامة فندقية أنيقة للأسر والعائلات تتضمن أجنحة جراند ديلوكس وأجنحة مفردة، وشاليهات التزلج المكونة من 3 غرف نوم النوم بشكل مريح للعائلات المكونة من 7 أو 8 أفراد، المنتجع يحتوي أيضا على حمام سباحة رائع.