ميريام فارس

وجهات سياحية فضلتها النساء المؤثرات في عالم الفن والموضة لقضاء وقت مميز تزامنًا مع شهر المرأة

سما جابر

يعتبر شهر مارس، هو شهر المرأة الذي يحرص الجمهور خلاله على تكريم عدد من النساء والمشاهير المؤثرات، بتسليط الضوء على أبرز ما قمن بتقديمه للمتابعات من نصائح أو أعمال ملهمة، إضافة إلى أن البعض قرروا أن يستوحوا من هؤلاء المؤثرات، بعض الوجهات السياحية المميزة التي قمن بزيارتها مؤخرًا تزامنًا مع شهر المرأة، وقضين فيها أوقات ممتعة بمفردهن وحرصن على توثيق هذه الأوقات من خلال صور وفيديوهات تذكارية مميزة قمن بمشاركتها على حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

جويل ماردينيان وجولة مرحة في مصر

الإعلامية الشهيرة جويل ماردينيان حرصت خلال الأيام الماضية على زيارة جمهورية مصر العربية، والقيام بجولة مرحة هناك شملت زيارة الأماكن السياحية المميزة والظهور في بعض الوسائل الإعلامية للحديث عن تجربتها كرائدة أعمال مميزة ومؤثرة.

غ
جويل ماردينيان في مصر

وحرصت جويل على نشر مقاطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها وهي تزور منطقة خان الخليلي، إحدى أشهر المناطق السياحية بمصر، كما ظهرت وهي تقوم بشراء بعض المنتجات والاكسسوارات والتحف التذكارية من هذه المنطقة الشهيرة.

ر

ويعتبر خان الخليلي هو أحد أحياء القاهرة القديمة، الذي يتمتع بجذب سياحي كبير بالنسبة لزوار القاهرة ومصر بشكل عام، ويتميز بوجود بازارات ومحلات ومطاعم شعبية، كما يتميز بكثرة أعداد السياح الذين يأتون وينبهرون بجمال هذا المكان التراثي الجميل.

غ
منطقة خان الخليلي بمصر 

كما حرصت على توثيق وقتها الممتع الذي قضته في أحد المراكب النيلية، حيث ظهرت وهي تجلس على مقدمة المركب وتحمل طبلة وتتفاعل مع أنغام أحد الأغنيات الشعبية بمرح.

كارن وازن ونجود الرميحي في باريس

كارن وازن حرصت مؤخرًا على قضاء عطلة مميزة في باريس بفرنسا، تزامنًا مع الاحتفال بشهر المرأة ويوم المرأة العالمي الذي يوافق 8 مارس؛ ونشرت كارن عبر حسابها على انستجرم، عدة صور ظهرت في إحداها وهي تقف أعلى فندق ذا بيننسولا العريق ويظهر خلفها برج إيفل الشهير.

كما ظهرت وهي تقوم بتجربة بعض الأطعمة الشهيرة هناك، إضافة إلى حضور بعض فعاليات أسبوع الموضة بباريس الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية.
 

غ
كارن وازن في باريس 

أما العارضة الشهيرة نجود الرميحي فقد زارت كذلك باريس مؤخرًا، وحرصت على قضاء وقت مميز في العديد من الأماكن السياحية هناك، إضافة إلى تجولها بشوارع باريس واستمتاعها بالأجواء

غ
نجود الرميحي في باريس 
بل
نجود الرميحي تسلط الضوء على جولتها في باريس

ومن المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، بلغ عدد سكانها 2,243,833 عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة.

غ
نجود الرميحي في شوارع باريس 

وتمتلك باريس مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعالم الأثرية التي بُنيت على مر القرون، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر وقصر فرساي، حيث تعتبر باريس هي إحدى أكبر مراكز الفن في العالم، باحتوائها على عدد كبير من المتاحف التي تضم لوحات لأبرز الفنانين العالميين، كما أن لمطبخ المدينة سمعة عالمية، حيث تستقطب أشهر الطهاة على مستوى العالم، كما تضم أرقى المدارس والجامعات الفرنسية.

يب
برج ايفل بباريس 

مهيرة عبد العزيز تقضي وقتًا ممتعًا في إيطاليا

الإعلامية مهيرة عبد العزيز حرصت كذلك على زيارة مدينة ميلان في إيطاليا مؤخرًا، تزامنًا مع شهر المرأة، وأيضًا خلال حضورها بعض فعاليات أسبوع الموضة هناك، ووثقت مهيرة جولاتها في ميلان بعدة صور تذكارية ظهرت فيها وهي تستمتع بالأجواء في شوارع ميلان، وتستعرض كذلك إطلالاتها الخاطفة.

ب
مهيرة عبد العزيز في إيطاليا 
غ
مهيرة عبد العزيز تستمع بوقتها في شوارع ميلان 

الأمر نفسه فعلته ريم سعيدي، التي قضت وقتًا ممتعًا في ميلان كذلك، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام بعدة صور التقطت لها خلال قضاء وقتها الممتع هناك، ومتابعتها لبعض فعاليات أسبوع الموضة.

يب
ريم سعيدي في ميلان 

وتعد ميلان هي ثاني أكبر مدن إيطاليا من حيث عدد السكان بعد روما، وعاصمة إقليم لومبارديا، ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 1.3 مليون نسمة، في حين يصل عدد سكان منطقتها الحضرية إلى 5,248,000 نسمة مما يضعها في المركز الخامس على مستوى الاتحاد الأوروبي.  وتجذب ميلان حوالي مليوني زائر سنوياً بفضل متاحفها الهامة ومسارحها ومعالمها العديدة، مثل كاتدرائية ميلانو خامس أكبر كاتدرائيات العالم، كما تحتوي المدينة أيضاً على العديد من المؤسسات الثقافية والجامعات كما أنها تعد واحدة من أكبر عواصم الموضة والتصميم على مستوى العالم، فتستضيف عدة أحداث ومهرجانات عالمية مثل أسبوع الموضة، ومعرض الأثاث وغيرها.

بل
ريم سعيدي تسلط الضوء على جولتها في ميلان

كما يتميز مدينة ميلانو بمناخ رطب شبه مداري، مشابه لكثير من السهول الداخلية في شمال إيطاليا، مع صيف حار ورطب وشتاء بارد ضبابي، وتشكل جبال الألب وجبال أبينين حاجزًا طبيعيًا يحمي المدينة من التدفقات الرئيسية القادمة من شمال أوروبا والبحار.

بل
شوارع ميلان 

ميريام فارس في ميامي

النجمة ميريام فارس قضت وقتا ممتعا في ميامي بالولايات المتحدة الامريكية مؤخرا، تزامنا مع يوم المرأة العالمي ونشرت عبر انستجرام عدة صور ظهرت فيها في غرفتها المطلة على البحر لتستعرض المنظر الرائع.

وتعد ميامي هي مدينة كبرى تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الامريكية، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في فلوريدا (بعد مدينة جاكسونفل) حيث تبلغ مساحتها 139.86 كيلومتراً مربعاً. وهي أكبر مدن (مقاطعة ميامي ديد. عدد سكانها 3828955 نسمة في عام 2007. تعتبر ميامي مركزاً اقتصادياً وثقافياً هاماً في المنطقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP.