مطعم ساديلز.. تجربة رمضانية استثنائية وأطباق فاخرة

تقدم الرياض لزوارها والمقيمين فيه العديد من التجارب الساحرة في شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك، حيث يمكنكم الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة في مطاعم الرياض على مائدة الإفطار أو السحور.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على ساديلز، المطعم الأيقوني المستوحى من نيويورك الموجود في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن الواقع في قلب العاصمة، للاحتفال بشهر الخير و الأمسيات المميزة خلال شهر رمضان المبارك.

استمتعوا في رحلة طهي لا مثيل لها وتجربة استثنائية للضيافة الفاخرة خلال الشهر الكريم. يقدم مطعم ساديلز الرياض قائمة إفطار وسحور مميزة ومثالية للأصدقاء والعائلة تضم مجموعة من الأطباق العربية التقليدية مع لمسة ساديلز المميزة، كل ذلك أثناء الاستمتاع بإطلالات على بلازا فندق مانسارد الرائعة والساحرة.

تبدأ قائمة الإفطار باللبن المنعش والتمور الفاخرة والقهوة السعودية و مجموعة من الأطباق العربية الشهية بالإضافة الى محطات طعام متنوعة حيث يمكنك مشاهدة الطهاة وهم يعدون لك كل طبق باحترافية.

مطعم ساديلز.. تجربة رمضانية استثنائية وأطباق فاخرة

أطباق فاخرة بانتظارك

لا بد من تجربة سمبوسك الجبن الطازجة و الشاورما اللذيذة في محطات المقبلات الساخنة. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، مثل أوزي اللحم اللذيذ أو صيادية السمك الغنية عن التعريف، سيتم تقديمها على الطاولة لتجربة عائلية ممتعة و فريدة من نوعها.

بعد الاستمتاع في الأطباق التي هي حقا تعتبر وليمة للحواس، يقدم لكم ساديلز تشكيلة من الحلويات العربية التي تحتوي على ألذ و أشهى الأصناف مثل أم علي الكريمية الساخنة والكنافة الطازجة بالإضافة إلى العديد من الحلويات الرمضانية المتنوعة.

أما بالنسبة لمحبي الحلويات المستوحاة من أوروبا، يمكنهم الاستمتاع بتارت التفاح الرقيق وميلفوي الفانيلا المقرمشة إلى جانب العديد من خيارات أخرى

مطعم ساديلز.. تجربة رمضانية استثنائية وأطباق فاخرة

أجواء رمضانية لا تنسى

أما قائمة السحور فهي تجربة لا تنسى اذ سيكون هناك بيتزا طازجة ومناقيش مشكلة يتم تقديمها مباشرة من الفرن على طاولتك، و محطة فلافل و شاورما ستجعلك بالتأكيد تعود للحصول على المزيد بالإضافة الى تشكيلة من المقبلات الباردة الشهية. سيتم تقديم الفول و البليلة على الطاولة ليتشاركها الجميع ويستمتعون بها كما ستتوفر حلويات رمضانية متنوعة.

طوال شهر رمضان، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة الإفطار مقابل 400 ريال سعودي للشخص الواحد وقائمة السحور 200 ريال سعودي للشخص الواحد.

مطعم ساديلز.. تجربة رمضانية استثنائية وأطباق فاخرة