5 وجهات مثالية للاحتفال بعيد الفطر في دبي

يشكل عيد الفطر السعيد أحد أسعد المناسبات بالنسبة للجميع حيث يحتفي الجميع بالعديد من التجارب الممتعة وأجواء الفرحة والبهجة بعد نهاية شهر رمضان.

وتشهد دبي في عيد الفطر العديد من الفعاليات المليئة بالاحتفالات والعروض الفريدة في مختلف أنحاء المدينة، مع أنشطة وتجارب متنوّعة ترضي الجميع.

كما تتوهج الأضواء والألعاب النارية في كل مكان، فيما يجتمع أفراد العائلات والأصدقاء معاً في أجواء العيد الفريدة.

تسوّقوا واستفيدوا من التخفيضات الخاصة بالعيد، واحجزوا باقات الإقامة الفندقية بأسعارٍ لا مثيل لها،

يمكنكم في عيد الغطر الاستمتاع بأجواء الفرح في عطلة العيد والاستمتاع بالعديد من التجارب الممتعة التي توفرها دبي لزوارها والمقيمين فيها خلال عيد الفطر.

سكاي فيوز دبي

يعد سكاي فيوز دبي أحد أمتع التجارب الترفيهية التي يمكن خوضها في دبي خلال عيد الفطر المبارك حيث تتمتع بتجربة لا تنسى على ارتفاع 219.5 متراً فوق سطح الأرض

ويعد سكاي فيوز دبي أحد أجمل الوجهات في دبي لعشاق المغامرة التي توفر إطلالات رائعة على "داون تاون دبي" وأفق المدينة الإماراتية الساحرة.

مغامرة ممتعة بانتظارك في سكاي فيوز دبي

تقع هذه التحفة المعمارية فوق فندق "العنوان سكاي فيو"، وتتألف من ثلاث مناطق تقدّم تجارب استثنائية لا تُنسى، وهي منصة المشاهدة والمزلقة الزجاجية وممشى الحافة.

 في تلك التجربة المميزة اختبِر السير فوق ممشى الحافة المعلّق الذي يحيط بفندق سكاي فيو من الجهة الخارجية، واستمتع بإطلالات خلَّابة على المدينة و برج خليفة من فوق.

ديب دايف دبي

ومن أجمل الوجهات التي يمكنكم زيارتها خلال عطلة عيد الفطر المبارك يبرز اسم ديب دايف دبي التي تعد وجهة مثالية لعشاق الغوص والمغامرة.

وتم تصميم ديب دايف دبي على شكل محارة عملاقة احتفاءً بمهنة الغوص لصيد اللؤلؤ والتي شكلت جانباً مهماً من التراث الإماراتي العريق، والذي يعتبر خياراً مثالياً للباحثين عن تجربة الغوص الحر وغوص سكوبا ضمن مستويات تتناسب مع قدراتهم.

تجربة وأجواء ممتعة للزوار في ديب دايف دبي

عمق الحوض يبلغ 60 متراً وسعة 14 مليون لتر من المياه العذبة؛ بما يساوي حجم ستة مسابح أولمبية لينضم إلى موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، ويحتوي على بيئتين حيويتين تحت الماء مع غرفة جافة على عمق 6 و21 متراً، ومزود بـ 56 كاميرا تغطي جميع زواياه، إضافة إلى أنظمة متطورة للصوت والإضاءة التعبيرية.

ويستقبل المركز العديد من محبي الغوص ويوفر خدمة تأجير مستلزمات الغوص ومعدّات التصوير والفيديو فضلا عن مغامرات الغوص في شعاب تراك لاجون المرجانية مع جيسبر كجولر، والغوص في أكبر مقبرة للسفن الغارقة بالعالم، والغوص نحو أعماق الكهوف - جارود جابلونسكي: الحائز على الرقم القياسي العالمي في الغوص ومدير "ديب دايف دبي".

وتتضمن "ديب دايف دبي" العديد من المرافق ، مثل "المدينة الغارقة"، كما تعتبر في جوهرها انعكاساً لروح مدينة دبي التي تنبض بالحياة وحب الاستكشاف ، لتمكين الزوار من قضاء أجمل الأوقات .

"ذا فيو" في النخلة

وتوفر منصة المشاهدة "ذا ڤيو آت ذا بالم" - التي ترتفع 52 طابقاً- إطلالات بانورامية خلابة على "نخلة جميرا" ومعالم دبي والخليج العربي مع ارتفاعها الشاهق البالغ 240 متراً حيث يمكن للزوار الوصول بشكل مباشر إلى المنصة من "نخيل مول

كما يمكن الاستمتاع بتجربة متميزة في مسرح يكشف لهم عن طرق تصميم وبناء وتطوير هذه الجزيرة ذات الشهرة العالمية الواسعة.

ذا فيو في النخلة

المنصة التي تقع في الطابق 52 من برج "ذا بالم تاور" تضمّ مقهى ومعرضاً فنيّاً يروي قصة تطوّر نخلة جميرا بالإضافة إلى أحواض أكواريوم تفاعلية ومتجر للهدايا.

تمّ افتتاح مساحة المراقبة "ذا نكست ليفل" الخاصة التي تقع على ارتفاع 250 متراً فوق سطح الأرض وتشكّل أعلى منصة مراقبة في نخلة جميرا.

حتا دوم بارك

استمتعوا بليلة لا تُنسى تحت النجوم في "حتا دوم بارك" في تجربة تخييم فاخرة وسط جبال حتا وأجوائها الطبيعية في عطلة عيد الفطر المبارك.

حيث يضمّ حتا دوم بارك المنتزه 15 خيمة أنيقة وفاخرة في قلب حتا تتميّز بنوافذ بانورامية وتراس في الهواء الطلق مع العديد من وسائل الراحة الفندقية مثل حمامات وتلفزيون وثلاجة صغيرة.

خيم أنيقة بانتظارك في حتا دوم بارك

تُعتبر هذه الخيم مثالية لتمضية عطلة رومانسية أو رحلة برفقة العائلة أو مجموعة أصدقاء، إذ تضمّ أسرّة كبيرة وأريكتين يمكن تحويلهما إلى سريرين مفردين وأسرّة للأطفال عند الطلب.

كما تقع وجهة "حتا وادي هب" للمغامرات الشيّقة في الهواء الطلق على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وتوفّر تجارب "الكارتنغ" في الجبال والانزلاق على الحبل والطيران الشراعي وغيرها.

يمكنك أيضاً الاستمتاع بحفلة شواء خاصة وتناول وجبة طعام شهية تحت الشمس، كما تتواجد شاحنات طعام قريبة لتقدّم لك أشهى الأصناف الطازجة.

آية وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور

تُعتبر آية وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور وتقع في ردهة "وافي سيتي مول" وتبلغ مساحة هذه الوجهة الفسيحة 40 ألف قدم مربعة فيما تحيط بك أصوات وأضواء وصور "الغرافيك" عالية التقنية من كل الجهات وتشمل 12 منطقة مميّزة تشكّل عالم آية، حيث تسرد كل منطقة منها قصةً مختلفة.

حيث تعد آية وجهة ترفيهية رائعة في "وافي سيتي مول" تتألف هذه الوجهة من عدّة غرف، حيث يمكنك أن تبدأ الرحلة في منطقة "أورورا" التي تُعتبر محور التجربة بأكملها وتتميّز بتكنولوجيا اللمس التي تستجيب للزوار، قبل التفاعل مع عوالم أخرى في مناطق مثل منطقة "فلورا" المزهرة  ومنطقة "تايدس" ومنطقة "ذا ريفر".

آية وجهة مثالية لالتقاط أجمل الصور في عيد الفطر

ويمكنك أيضاً الاسترخاء  في مساحةٍ منحدرة في منطقة "دريفت"، حيث يجعلك عرض الصور المتحركة على الشاشة والاهتزازات الخفيفة تشعر وكأنّك تطفو في الهواء.

حيث تشمل منطقة "فولز" شلالات تستجيب للصوت فتبدو وكأنّها تتحدّى الجاذبية وتجري بطريقةٍ معكوسة كما تكشف عن المداخل التي تُتيح لك الدخول فيما تحيط بك المياه من كلّ جانب.